منوعات

Operation True Love Chapter 78 Reddit Spoilers

Operation True Love Chapter 78 Reddit Spoilers

Operation True Love Chapter 78 Reddit Spoilers  ، ثم Operation True Love Chapter 78 Reddit Spoilers

لكن Operation True Love Chapter 78.

مقالات ذات صلة

Operation True Love Chapter 78 Reddit Spoilers

سيشهد الفصل 78 من عملية الحب الحقيقي قيام Shim Sooae بكتابة الفصل الأخير من مانهوا الخاصة بها. كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Marang، كان سيقتل Sooae عندما تنتهي من القصة. ربما كان ذلك لأنه أحب القصة كثيرًا لدرجة أنه لم يريدها أن تنهيها. ومع ذلك، اختارت Sooae أن تكتب الفصل الأخير.

حسنًا، أعتقد أن رايم لا يعرف أن إيونهيوك هو أخوها غير الشقيق، لذا قد تكون كلماته مضللة بالفعل. لكن لا تزال ريم شخصية مزعجة. والذهاب إلى حد إيذاء نفسها لجذب انتباهه فهي مجنونة!

ريم مجنون ومهووس بالاهتمام. قد يكون هناك أيضًا احتمال أنها حاولت جعل مينوو يشعر بالسوء لأنها صفعته في الفصول الماضية. لكن على أية حال، أعتقد أن الأمر جعله يشعر بالسوء لأن إيونهيوك لم يكن موجودًا معهم في ذلك الوقت.

أنا سعيد حقًا لأننا عدنا إلى المسار الصحيح للقصة الفعلية للرئيس التنفيذي لشركة Marang وSooae، ولكن هذا أيضًا سبب محزن نوعًا ما الذي يعرف ما يرغب في فعله. أتذكر أن المدير التنفيذي لشركة مارانغ كان سيقتلها عندما انتهت المانهوا.

انه يعطيني قشعريرة والدموع! المؤلف جيد حقا في الرسم. أنا أعلم فقط أن أعضاء النسخة السوداء مثيرون حتى بدون وجوههم وفقط صورهم الظلية.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانهوا الرومانسية، عملية الحب الحقيقي، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 78 من عملية الحب الحقيقي وأين يمكنك القراءة هو – هي.

أحداث عملية الحب الحقيقي الفصل 78

حسنا، لدي نظرية. ربما يعتقد المستخدم أن هناك بعض أوجه التشابه بين الرواية وتخطيط الرئيس التنفيذي لشركة Marang. ماذا لو كان المدير التنفيذي دائمًا يجعل الرجل هو المركز، وهو عادة ليس المركز النموذجي، الرجل الرئيسي الثاني؟ لهذا السبب يريد الدوحة بشدة. إنه دائمًا يستمد جذوره من الصفات الرائدة الثانية.

لذلك فهو لن يؤذيهم أبدًا، أبدًا، وخاصةً دوهوا. لذا فهي ستنقذ لو كان هو. كان يشير أكثر إلى المركز المركزي. ربما أعطاهم هذا المنصب على الرغم من أن الأعضاء الآخرين حصلوا على درجات قلب أعلى في المجموعات الأخرى. لذا، مع “دوهوا”، تداخل الأمر تمامًا، حيث سيكون أيضًا الأكثر شعبية.

في البداية، اعتقدت أنه ربما أدركت Sooae أن المدير التنفيذي لا بد أن يكون معجبًا بها نظرًا لأن كلاهما يحب جراي. لذلك سوف تقوم برشوته أو شيء من هذا القبيل. نحن نعلم أن الرئيس التنفيذي قال إنه لم يعد يهتم بهذا الأمر بعد الآن، لذلك لن يكون الأمر منطقيًا من حيث القصة.

تاريخ إصدار الفصل 78 من عملية الحب الحقيقي

من المقرر عقد الفصل 78 من عملية الحب الحقيقي يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى