منوعات

مانجا Boruto الفصل 82 مترجم Boruto Manga Chapter 82

مانجا Boruto الفصل 82 مترجم Boruto Manga Chapter 82 حيث بدأت التسريبات الأولية للفصل 82 من مانجا بوروتو بالظهور يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 م ، وحتى الآن لا تعتبر هذه التسريبات كاملة ، لكنها تضمنت بعض الأحداث المفصلية لمانجا بوروتو ، وهذا يعتبر مستوى عالي من الأهمية لأتباع Boruto manga ، مثل الفصل 82 يمكن أن يغير مسار قصة Boruto manga بشكل جذري ، ومن الممكن إدخال قوس جديد من المانجا اعتبارًا من هذا الفصل.

مانجا Boruto الفصل 82 مترجم Boruto Manga Chapter 82

حتى الآن ، أكثر ما يحبط عشاق Boruto manga هو الاستراحة الطويلة في الجدول الزمني لفصول جديدة من المانجا. توقفت فصول مانجا بوروتو يوم الخميس 20 أبريل 2023 م بعد إصدار الفصل 80 من المانجا. ينتظر المشاهدون عودة المانجا يوم الأحد 20 أغسطس 2023 م ، حيث من المقرر إصدار الفصل 81 في هذا اليوم. بينما سيصدر الفصل 82 في سبتمبر 2023 م. هذا مع العلم أن مواعيد الفصول الجديدة لمانجا بوروتو شهرية وليست أسبوعية.

تاريخ الفصل 82 مانجا بوروتو

سيكون الفصل 82 من Boruto في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت اليابان القياسي (JST) يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 م ، مع إصدار العدد التاسع من المجلة اليابانية الشهرية V Jump ، الناشر الرسمي للفصول الجديدة من Boruto. مانجا.. هذا في حالة عدم وجود تغييرات جديدة على الجدول الزمني للفصول القادمة من Boruto manga حتى تاريخ إصدار الفصل 82. إليك تاريخ باقي المناطق الزمنية على النحو التالي:

وحدة زمنية توقيت التاريخ
المملكة العربية السعودية (SAST) 6:00 مساءً الأربعاء 20 سبتمبر 2023 م
الإمارات العربية المتحدة (UTC + 4) 7:00 مساء الأربعاء 20 سبتمبر 2023 م
الولايات المتحدة الأمريكية (GMT4) 11:00 صباحا الأربعاء 20 سبتمبر 2023 م
توقيت شرق أمريكا الشمالية (ET) 11:00 صباحا الأربعاء 20 سبتمبر 2023 م
التوقيت الأوروبي (CEST) 5:00 مساء الأربعاء 20 سبتمبر 2023 م

تم تأكيد التسريبات من الفصل 82 مانجا بوروتو

حسب تم تأكيد التسريبات من الفصل 82 مانجا بوروتوالفصل 82 سيكون له غلاف فني ملون ، عادة ما يكون شخصية بوروتو مانجا. عنوان الفصل 82 من مانجا بوروتو لم يعرف بعد. لكن عدد صفحاته سيكون 43 صفحة. بوروتو (ابن ناروتو) والعم ساسكي سيكونان المحولين لفصل مانغا 82. من المؤكد أيضًا أن كاواكي (شقيق بوروتو) سيظهر في هذا الفصل أيضًا. سيكشف هذا الفصل عن القرية التي ستكون الوجهة الجديدة للعم ساسكي وبوروتو بعد فرارهم من كونوها. سيحمل الفصل 82 أيضًا بعض التفاصيل الجديدة حول خطة كاواكي لمحاصرة بوروتو وإيذائه ؛ يرجح أننا سنشهد تصعيدا جديدا بين الشقيقين.

أما بالنسبة للهوكاجي السابع ، ناروتو (والد بوروتو) ، فسيظل مخفيًا عن الأنظار في الفصل 82 أيضًا ، حيث يحتجزه الأوتسوتسوكي بختم قوي جدًا ولا ينوي إطلاق سراحه حتى يموت بوروتو وكودي. من المتوقع أن يقوم Boruto ، بالتعاون مع Sasuke ، بتطوير خطة جديدة لإخراج الهوكاجي السابع من الختم قبل أن تسوء الأمور عما هي عليه.

لن يلين كاواكي في محاولاته لقتل بوروتو قبل أن يكتشف الأخير طريقة خروج السابع من الختم مستغلاً انقلاب جميع سكان قرية كونوها على بوروتو بعد أن ظنوا أنه هو من قتل السابع. . تعتبر هذه الأحداث بداية انتقال Boruto manga إلى Boruto Shippuden manga ، كما حدث في قصة Naruto manga (القصة الأصلية لهذه السلسلة).

تزداد معاناة Boruto في الفصل 82 ، حيث لم يجد سوى Sadara (ابن عم ساسكي) بجانبه ، في ضوء شقيقة كاواكي وبقية أصدقائه من قرية كونوها انقلبوا ضده. على الرغم من موافقة ساسكي على مساعدته ، إلا أنه لم يقتنع بعد ببراءته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى