منوعات

True Education Chapter 126

True Education Chapter 126

True Education Chapter 126 ، ثم True Education Chapter 126.

لكن True Education Chapter 126.

True Education Chapter 126

سيتم إصدار الفصل 126 من التعليم الحقيقي قريبًا. أخيرًا صادف لي مخيون مدرسًا وقف في وجهه بدلاً من تجنبه بسبب تكتيك التمييز العرقي الذي يتبعه.

القراء متحمسون لمعرفة كيف سيتعامل دانيال مع لي ماكهيون في الفصل 126 من الفصل 126 من التعليم الحقيقي. نشأ هوانج هوجون في قرية زراعية، ولكن خلال حفل دخول مدرسته الابتدائية، كان هوجون الطالب الكوري النقي الوحيد في فصله.

التقى بطالب من أصل إثيوبي يدعى لي موخيون. خلال أول لقاء بينهما، اتصل موخيون بـ Hojun ذو الوجه الأصفر للسخرية من أصله العرقي. وكان حيهم يعتمد فقط على الزراعة، ولكن كان عدد الأجانب في مدينتهم أكبر من عدد الكوريين.

يغادر معظم الشباب الحي، ولا أحد ينجب في بلدتهم. كان الأجانب يستقرون داخل أحيائهم، وفي وقت ما، كان عدد الأجانب أكبر من عدد الكوريين النقيين.

في مدرسة هوانغ هوجون المتوسطة، يوجد عدد أكبر من الطلاب المختلطين والأجانب مقارنة بالأطفال الكوريين الأصيلين. نظرًا لأنهم كانوا أقلية، فقد تعرض الطلاب الكوريون للتخويف من قبل طالب يدعى لي موخيون، الذي كان أكبر وأطول من زملائه في المدرسة.

في أحد الأيام، دخل موخيون في قتال مع طلاب آخرين في المدرسة الثانوية كانوا كوريين خالصين لأنهم سمعوا أن موخيون كان يعذب الأطفال الكوريين في المدرسة.

لكن انتهى بهم الأمر بالتعرض للضرب على يد هو وأصدقائه الآخرين. أصبح موخيون مشهورًا في الحي باعتباره الحصان البري، لذلك حتى المدرسة الثانوية لم تتشاجر معه.

اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار الفصل 126 من True Education وأين يمكنك قراءة الفصل 126 من True Education عبر الإنترنت.

التعليم الحقيقي الفصل 125 خلاصة

سمع موخيون أن الأطفال ذوي الأعراق المختلطة يتعرضون للتنمر في سيول، لذلك بدأ في التنمر على الطلاب الكوريين في مدرسته. قام Lee Mukhyun دائمًا بسحب بطاقة التمييز العنصري الخاصة به كلما اشتكى أي شخص ضده.

حتى عندما اتهمه المعلم بالتنمر على الطلاب الكوريين، أخبره موخيون أنه كوري أيضًا وسيخدم أيضًا في الجيش ليجعل الأمر يبدو وكأن المعلم عنصري.

حصل الفصل على مدرس جديد للغة الإنجليزية، هو دانييل هيون، الذي أخذ فصلًا تمهيديًا. سأله الطلاب عن عرقه. أخبرهم دانيال أن والدته كورية وأن والده أمريكي.

لقد كان لديهم فضول بشأن إقامته، لذلك أخبرهم دانيال أنه عاش في مانهاتن حتى العام الماضي قبل أن ينتقل إلى كوريا. سأل موخيون دانيال عن ميكي الأصفر، فأخبره دانيال أنه سمع هذا المصطلح عدة مرات.

لأن المكان الذي كان يعيش فيه كان منطقة عنصرية للغاية، وكان السود عنصريين جدًا تجاه الآسيويين. لم يستطع موخيون قبول أن السود يتنمرون على الآسيويين، ففقد أعصابه أمام معلمته.

طلب منه دانيال أن يهدأ ويجلس، لكن موخيون تحداه وأخبر دانيال أنه لا يستطيع فعل أي شيء إذا لم يتبع أوامره. أخبر موخيون دانيال أنه إذا لكمه، فسوف يفجر الأمر كعقاب جسدي على العنصرية.

قام دانيال بتقييد يدي موخيون معه وأوضح أنه لن يرتكب أي أعمال عنف مثل المشرفين الآخرين لأنه اقترح عليهم التحدث أولاً.

التعليم الحقيقي الفصل 126 تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 126 من True Education يوم الأحد 17 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى