منوعات

Lies Become You Chapter 67

Lies Become You Chapter 67

Lies Become You Chapter 67 ، ثم Lies Become You Chapter 67.

لكن Lies Become You Chapter 67.

Lies Become You Chapter 67

 الفصل 67 سيشهد شجارًا بين الذكور والإناث حول الأكاذيب التي كانوا يقولونها لبعضهم البعض. كلاهما فنانان محتالان كانا يخفون الأشياء عن بعضهما البعض ووصلا إلى طريق مسدود. إذا كان هناك أي شيء، فغني عن القول أن الدراما بينهما أمر لا مفر منه لأنهم لم يكونوا صادقين أبدًا.

ولكن من الجميل أن نرى المتلاعبين يجتمعون معًا ويثبتون منطقهم بأن ما يفعلونه هو الصواب. الكلمة الأساسية هنا هي المنطق، وليس المعتقدات، حيث تخدع الشخصيات الآخرين وأنفسهم للاعتقاد بأنهم على حق. ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يفهم المرء أن كلاهما مخطئ، على الرغم من أن أحدهما سيجد الآخر مبررًا في أفعاله.

وهذا الانقسام هو ما يجعل هذا المسلسل مثيرًا للاهتمام حيث يدور بين شخصين متلاعبين، من هو الجيد لا يهم. ما يهم هو من يمكنه الحصول على المزيد من الآخر والفوز في النهاية. إنه يشبه إلى حد ما الحب هو الحرب، ولكن مع إزالة جميع النكات والعظمة، ولا توجد شخصيات جانبية مثيرة للاهتمام أيضًا.

الأكاذيب تصبح أنت الفصل 66 خلاصة

يبدأ الفصل 66 من Lies Become You بشخصيتين تلعبان دور الآلهة في المسلسل. إنهم يعرفون ما يجري في أحداث العالم وينتظرون الرصاص والأنثى ليتخذوا قرارهم. لقد كان الاثنان مشاركين نشطين بين هذين الشخصين أو كان ينبغي أن يكونا كذلك، لكنهما قررا أن يكونا سلبيين.

كانت الساحرة منزعجة لأن الرجل التنين لم يكن صادقًا مع البطل الذكر وكان يركب على كبريائه لذلك. إنه أمر تافه بعض الشيء، ولكن إذا ذهب إلى هناك وأصلح الأمور لهم. لن يكون لدينا الدراما التي كانت تتراكم حتى هذه اللحظة وعلى وشك أن تنفجر.

الحبكة ملائمة، لكن بعض الظروف يجب أن تحدث إذا كان هناك شيء درامي يحدث في القصة. لو كان المنطق هو سيد القصة، لما حدثت معظم الأشياء، ولانتهى المسلسل. لكن هذا ليس هو الحال، ولأن الشخصيات الرئيسية من النوع الذي يكذب على بعضهم البعض طوال الوقت، فلا يمكن أن يحدث ذلك أيضًا.

الأكاذيب تصبح أنت الفصل 67 المفسدين

Lies Become You الفصل 67 سوف يتعامل مع البطلة مع إقناع البطل الذكر ويرى أنه ليس على استعداد للتخلي عنها. بغض النظر عن مدى فساد الشخصيتين في القلب (أحدهما يركز على المال والآخر على الهدف)، فإنهما مخصصان لبعضهما البعض. تدور القصة حول إيجاد أرضية مشتركة في هذا الأمر والتوصل إلى حل.

بخلاف ذلك، ليس هناك الكثير مما يمكن قراءته في السلسلة، حيث أن الشخصيات تتشاحن باستمرار أو ترغب في ذلك. ومع ذلك، يظهر أن البطل الذكر هو الرجل السيئ في كل هذا لأنه هو الشخص غير الأمين في كل هذا، بينما البطلة ليست كذلك. من المؤكد أنها سوف تخدع وتكذب على الناس، لكنها لم تفعل ذلك معه حتى الآن، لذا فهي من ارتكبت خطأ.

الأكاذيب تصبح أنت الفصل 67 تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 67 من Lies Become You في 16 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى