منوعات

حرق احداث ون بيس الفصل 1092 – One Piece Chapter 1092 Spoilers

حرق احداث ون بيس الفصل 1092 - One Piece Chapter 1092 Spoilers

حرق احداث ون بيس الفصل 1092 – One Piece Chapter 1092 Spoilers ، ثم نرصد لكم كافة المعلومات حول الفصل الجديد.

ثم نسلط الضوء على احداث ومعطيات الحرق الجديد ون بيس الفصل 1092 تويتر.

مقالات ذات صلة

لكن لنبدأ الان بسرد ورصد التفاصيل.

حرق احداث ون بيس الفصل 1092 – One Piece Chapter 1092 Spoilers

الان نرصد لكم ون بيس الفصل 1092 مترجم ، فقد بدأت حرب Egghead أخيرًا مع إصدار الفصل 1091 من الفصل الأخير من One Piece ، عندما رأينا أن مشاة البحرية قد بدأوا أخيرًا غزوهم لجزيرة Egghead. بالإضافة إلى ذلك، في نهاية الفصل الأخير الذي تم إصداره، نتعرف أيضًا على المواجهة التي حدثت بين لوفي والأدميرال كيزارو. لكل هذه الأسباب، فإن عشاق السلسلة متحمسون للغاية لمعرفة المزيد عن حرق الفصل 1092 من ون بيس .

في الفصل الأخير الذي تم إصداره، اكتشفنا أن بوارج المارينز تتقاتل ضد مارك الثالث باسيفيستا ووحوش البحر. بالإضافة إلى ذلك، نرى أيضًا أن هناك مباراة بين كيزارو وسينتومارو. وذلك عندما هاجمتها كيزارو وسألتها عن سبب انحيازها إلى القراصنة. ومع ذلك، قالت إنها ستنضم إلى أي شخص لإنقاذ Vegapunk.

إلى جانب ذلك، في الفصل الأخير، كان لدينا ذكريات الماضي حيث رأينا كيزارو وفيجابونك وسينتومارو يجتمعون للمرة الأولى. كانت هذه هي نفس القصة التي شرحها أودا سينباي أيضًا في المجلد 106 من One Piece SBS.

لقد اعتقدت دائمًا أن سينتومارو جاء من وانو، وافترضت فقط أن أولئك الذين لديهم نظرة يابانية تقليدية حقيقية لهم في عالم ون بيس، يأتون من وانو. خاصة مثل رجل السومو، مثل سينتومارو، حيث نرى أن السومو هو بالتأكيد شيء في وانو. ولهذا السبب أيضًا أعتقد أن هناك أيضًا المزيد من الخلفية الدرامية لـ Sentomaru.

One Piece Chapter 1092 Spoilers

نكتشف أن كيزارو في الواقع هو من رافق فيجابونك لمساعدة القرويين من هجوم الحيوانات في الماضي، وكان هذا أيضًا عندما استأجر فيجابونك سينتومارو، مصدر قلق كيزارو كحارس شخصي له. يسأل سينتومارو كيزارو عن كيفية القتال بشكل أفضل حتى يتمكن من حماية Vegapunk بشكل أفضل.

بالعودة إلى الحاضر، نرى أن كيزارو يستخدم Yasakani no Magatama حتى يتمكن من إسقاط سينتومارو. بعد تلقيه ضربة بهذا الهجوم، يستخدم سينتومارو أشيجارا دوكوي لمهاجمة الأدميرال كيزارو. ومع ذلك، فهو يوقفه بسهولة دون استخدام قوى لوجيا الخاصة به.

ما يفعله Kizaru هنا هو هجوم Light Beam Spam الذي نراه يفعله من وقت لآخر، حيث يطير في الهواء، ثم يقوم Sentomaru بدفعه القدير.

كان هذا عندما قال كيزارو أنه يعتقد أن سينتومارو كان جيدًا قدر استطاعته. ومع ذلك، فإن حارسه لن يخسر أمامه. وذلك عندما هُزم سينتومارو بواسطة شعاع كيزارو. ليس هذا فحسب، بل يستخدم Kizaru أيضًا شريحة الأوامر، حتى يتمكن من قيادة Pasifistas وجعلهم يقاتلون وحوش البحر في Vegapunk. وهذا أيضًا عندما نكتشف أن كيزارو جاد حقًا وفي نفس الوقت غاضب من وجهه المقرب

حرق أحداث الفصل 1092 من ون بيس

من المتوقع أن يكون عنوان الفصل 1092 من مانجا ون بيس القادم هو “هيجان الطاغية في حادثة ماريجوا”. في هذا الفصل، نكتشف أنه بما أن كوما موجود في ماريجو، فقد دخل في حالة هياج وبدأ القتال بكامل قوته الوحشية.

نظرًا لأنه ليس لدينا الفصل الفعلي بعد، وهناك فقط حرق للأحداث، فنحن لا نعرف الهجمات التي يستخدمها. ومع ذلك، سيكون من المثير للاهتمام رؤية إمكانات كوما الكاملة، بعد فترة طويلة.

عندما اكتشف المارينز أمر الهيجان، رأينا أن أكاينو يظهر فجأة في المكان، حتى يتمكن من إيقافه بطريقة ما.

بعد هذا التفاعل، قطعنا الطريق إلى جزيرة إيغهيد، حيث رأينا نائب الأدميرال مقابل. لوفي لا يزال مستمرا. عندما كان لوفي في شكل الرجل الأفعى، حاول أن يبذل كل ما لديه ليطرد كيزارو. ومع ذلك، الأدميرال، بركلاته القوية، رمى لوفي على مسافة ما.

كيزارو ضد. لوفي جير الخامس

هذا هو الوقت الذي حصلنا فيه أخيرًا على تحول إله الشمس هذا مرة أخرى. بعد تغلبه على ملك الوحوش، لوفي الآن ضد نائب الأدميرال كيزارو، في عتاده الخامس. في اللحظة التي يتحول فيها Luffy إلى JoyBoy، بالطبع، تبدأ طبول التحرير المهدئة والمذهلة في العزف.

علاوة على ذلك، نكتشف أيضًا أن عيون الروبوت العملاق القديم بدأت تضيء، ويبدو أنه نشط. وهذا مشابه جدًا لما نراه عندما يتحول لوفي إلى إله الشمس أثناء قتال كايدو، وتبدأ زونيشا في التحدث.

ثم بهذا حرق احداث ون بيس الفصل 1092 – One Piece Chapter 1092 Spoilers ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى