فن ومشاهيرمسلسلات

مشاهدة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 13 مترجمة كاملة ماي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 13 مترجمة كاملة ماي سيما فيديو لاروزا، حيث ينتظر الجميع عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة الثالثة عشر، خاصة بعد الأحداث الكثيرة التي ظهرت في إعلانات الحلقة وتعرف ساركان على والدته وأن صرب هو شقيقه مع دعم أليزا له.

ملخص مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 13

تدور أحداث من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 13 مع ظهور قدير في ليلة حفل حناء أليزا، وتنتشر حالة من الخوف لدى الجميع من أن يقو قدير بإخبار أليزا بالحقيقة، لكن بدلًا عن هذا فإن قدير يفعل شيىًا لم يكن في الحسبان حيث يقوم بإخبار ساركان عن حقيقة أن صرب هو شقيقه، وهنا لم يعلم صرب ماذا يفعل فلم يجد حلًّا سوى الهروب من المنزل، لكن ساركان لن يتركه واستعمل الرسالة التي كتبها قبل هروبه من أجل العثور عليه، ليبدأ ساركان وأليزا بالعمل على إيجاد صرب والعثور عليه بأمان.

على الجانب الآخر يطلب صرب المساعدة من أليزا بعد عثورها عليه رفقة ساركان وتقبل ساركان لواقع أن صرب هو شقيقه، مساعدتها له ستقلب موازين علاقتها مع ساركان، خاصة بعد اكتشاف السر المخفي عنها.

القنوات الناقلة لمسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 13 الثالثة عشر

إن القنوات الناقلة لمسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي هي قناة TRT التركية، وذلك عبر التردد 11515، على القمر الصناعي النايل سات.

موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

إن موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي التركي هو مساء كل يوم خميس على قناة TRT، الساعة الساعة 13 بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة 7 بتوقيت القاهرة، كذلك الساعة 9 بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى