منوعات

The S-Classes That I Raised Chapter 104

The S-Classes That I Raised Chapter 104

The S-Classes That I Raised Chapter 104 ، ثم The S-Classes That I Raised Chapter 104.

لكن The S-Classes That I Raised Chapter 104.

The S-Classes That I Raised Chapter 104

ستعرف فئات S التي قمت بتربيتها في الفصل 104 كيف ستنشئ جمعية الصيادين صيادًا من فئة S. بعد خسارة الصيادين من الفئة S، يون كيونغسو وتشوي سيوكوو، تفتقر جمعية الصيادين الكورية إلى القوة الوطنية. وللحفاظ على قوتهم، سيحتاجون إلى الحصول على المزيد من الصيادين من الفئة S.

الآن، لدى Yoojin طائر أليف جديد، Eunhye. وهو ليس مجرد طائر عادي؛ إنه طائر أسطوري. التأثير هو إبطال الضرر كما كان من قبل، ولكن هذا ليس مجرد استخدام لمرة واحدة. سوف يتغير إذا أعطاه يوجين حجرًا سحريًا.

باستخدامه، يستطيع Yoojin مواجهة زعيم الزنزانة الأخير، وليس ذلك فحسب، ولكن إذا هاجمته ملكة حورية البحر الحقيقية، فسيكون لا يقهر لمدة عشر دقائق. قام Myungwoo للتو بإنشاء أفضل عنصر ممكن لـ Yoojin. لذا، في الفصل التالي، قد نرى Yoojin يحاول استخدام عنصره الجديد.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانهوا المضحكة، The S-Classes That I Raised، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار The S-Classes That I Raised الفصل 104 مع المفسدين وأين يمكنك قراءته.

الفصول S التي قمت بتربيتها الفصل 104 المفسدين

ستسيطر جمعية الصيادين على Yoojin وتستخدمه لتربية عدد كبير من الوحوش والأطفال الذين يمكنهم السيطرة عليهم. ومع ذلك، عندما لا ينجح هذا، يقرر الفاسدون حقًا اختطافه وبيع Yoojin بالمزاد إلى بلدان/نقابات أخرى مقابل العناصر والموارد.

يُذكر أن الجمعية ليست قوية بما يكفي لمعارضة النقابات ككل وتظل فقط واحدة من منظمات الصيادين القليلة التي لا تديرها الرتبة S بسبب طبيعة Taewon المطيعة (تذكر أن معظم البلدان في هذه المرحلة كانت إما بشكل صريح تم الإطاحة بهم أو تأثرهم سرًا بالصيادين الأقوياء).

على هذا النحو، تعتمد الجمعية على الاحتفاظ بالسلطة من خلال لعب النقابات ضد بعضها البعض، وأي شيء يهدد هذا التوازن يمثل تهديدًا. ولهذا السبب أيضًا أصدروا عفوًا عن تشوي سيوكوون. وهذا لا ينجح إلا لأن الرتب S تكافح من أجل التعاون مع بعضها البعض بسبب مدى قدرتها التنافسية وتوجيهها نحو القائد.

يمكنهم بسهولة أن يتحدوا ويتخلصوا بشكل جماعي من الارتباط الذي يقيدهم جميعًا. ومع ذلك، فإن مهارات القائم بأعمال Yoojin ومدرس الصف الصغير تهدد بكسر هذا الجمود الذي تم الحفاظ عليه بعناية.

لقد رأينا في زنزانة Barbar من رتبة SS وزنزانة قلعة Dragon أنه لا يستطيع فقط إجبار العديد من الرتب S باستخدام القوة الناعمة، بل يمكنه أيضًا مزامنة عقولهم وبالتالي السماح لهم بالتعاون فعليًا دون الانزلاق على الفور إلى الاقتتال الداخلي.

مانجا الفصل 104 من فئة S التي أثرتها

من المقرر عقد الفصل 104 من الفصل 104 من فئة S التي قمت برفعها يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى