منوعات

Jujutsu Kaisen Season 2 Episode 8 – Release Date Recap

Jujutsu Kaisen Season 2 Episode 8 - Release Date Recap

Jujutsu Kaisen Season 2 Episode 8 – Release Date Recap ، ثم Jujutsu Kaisen Season 2 Episode 8 – Release Date Recap.

لكن Jujutsu Kaisen Season 2 Episode 8 – Release Date Recap .

Jujutsu Kaisen Season 2 Episode 8 – Release Date Recap

تم إصدار الحلقة 8 من الموسم الثاني من Jujutsu Kaisen يوم الخميس 14 سبتمبر 2023 في معظم المناطق. تبدأ الحلقة بحادثة شيبويا سيئة السمعة من سلسلة مانجا Jujutsu Kaisen . إنها بداية أشياء جديدة وأيضًا الأشياء السيئة.

كانت وتيرة الحلقة الأخيرة مذهلة، وعلى الرغم من أن الحلقة قد تم تحويلها من المانجا وفصول معدلة قبل ما كنا نتوقع رؤيته في الحلقة، يمكننا أن نرى لماذا قرروا إجراء تغييرات مثل هذه. حتى الآن،

كان الموسم الثاني يدور حول Gojo وكيف يمكنه التعامل مع خصومه بسهولة.

لقد حان الوقت الذي نحتاج فيه لرؤية شخصيتنا الرئيسية وهي تعمل،

وقد قدمت لنا الحلقة الأخيرة ذلك تمامًا. لقد أشرفنا على Gojo كثيرًا،

حيث تغلب على خصومه، لكن الحلقة الأخيرة شهدت تعامل شخصيتنا الرئيسية مع روح ملعونة، وكان الأمر مرضيًا.

مع تحديد الشخصية الرئيسية للقتال في هذه الحادثة سيئة السمعة، نحن مستعدون لبقية الحادث. دعونا نتعمق في ملخص الحلقة الأخيرة ونراجع مدى روعة الحلقة. مع ما قيل، نقدم لك هنا آخر تحديثات أنمي Jujutsu Kaisen للموسم الثاني .

Jujutsu Kaisen الموسم 2 الحلقة 8 ملخص ومراجعة

Jujutsu Kaisen الموسم 2 الحلقة 8 تحمل عنوان “حادثة شيبويا”، وتبدأ الحلقة بدخول جوجو الحجاب ومواجهة اللعنات التي تريد الإيقاع به. يخبر Gojo Jogo أنه لا يحتاج إلى البشر المحاصرين هنا لإبقائه. في هذه الأثناء، تقوم Ui Ui، برفقة شقيقها الأصغر Mei Mei، بإبلاغ Yuji عن الحجاب الجديد الذي تم إنشاؤه على المنصة السفلية.

تستخدم Ui Ui صلاحياتها لتحليل الموقف وفهم أن هناك بشرًا متحولين أيضًا في المنصة السفلية، مما يجعل Yuji يدرك أن الروح الملعونة Mahito موجودة هناك، ويغضب.

تقدم Ui Ui لـ Yuji خيارًا لمحاربة روح ملعونة قوية تحمي الحجاب أو رعاية الإنسان المتغير وتضيف أيضًا أنها تعرفه وأنه يريد أن يفعل الأول بدلاً من الأخير. وهكذا، يذهب Ui Ui وMei Mei إلى الأسفل للعناية بالأخيرة بينما يذهب Yuji لرفع الحجاب والاعتناء بالروح الملعونة.

يوجي ضد الروح الملعونة الجندب

لا شك أن معركة يوجي ضد روح الجندب الملعونة كانت أبرز ما يميز الحلقة 8 من الموسم الثاني من Jujutsu Kaisen، وقد تم تصميمها بشكل لا يصدق. عندما يدخل يوجي المنصة، يرى الروح الملعونة تأكل إنسانًا ويدرك أن الروح الملعونة قوية لأنها تتمتع بالذكاء.

الروح الملعونة عازمة جدًا على إثبات ذكائها، ويسخر منه يوجي ويقول إن الأشخاص الأذكياء لا يعلنون أنهم أذكياء. يتهم يوجي بالقتال ويضرب الروح الملعونة. ربما لم تكن الرسوم المتحركة لهذا الجزء هي الأفضل،

لكنمع الأخذ في الاعتبار كيف رأينا Gojo يقاتل ضد Toji وكيف كانت حتى أصغر تفاصيل قوس المخزون المخفي.

ومع ذلك، فقد كانت معركة رائعة، وحتى بعد أن تعلمنا الكثير عن الجنادب في الحلقة الأخيرة، رأينا أن قوة يوجي الخام اللاإنسانية تفوق قدرة الأول على التعامل معها، ويرفع يوجي الحجاب بسهولة.

لاحقًا، يلتقي Yuji مع Mei Mei وUi Ui، حيث يكمل Ui Ui أن Yuji هو بالفعل مستوى ساحر من الدرجة الأولى. عند الوصول إلى المنصة، تتعثر المجموعات على إنسان واحد فقط وتدرك أن الجميع قد رحلوا ولم يظهر ماهيتو في الأفق.

يواجه جوجو الأرواح الملعونة

ثم ان الحدث المذهل الأخير للموسم الثاني من الحلقة 8 من Jujutsu Kaisen يرى Gojo يلتقي بالأرواح اللعنة Gojo وHanami وChoso، حيث يخبر Jogo Gojo أنهم سيقتلون الناس حتى لو كان Gojo هنا كما أخبرهم Geto أن Gojo يكون ضعيفًا عندما لا يكون قادرًا على القتال بمفرده.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الحلقة الأخيرة تضخيم المجال، والذي يشبه نسخة رخيصة من توسيع النطاق ويتيح للمستخدم إبطال تقنيات الخصم الملعونة؛ وبالتالي، فإن Hanami وJogo قادران على القيام بذلك من خلال Gojo اللامحدود.

لكن بعد أن أدرك ذلك، نهض Gojo بشكل مجنون على الهواء، قائلاً إنه من المضحك أنهم اعتقدوا أن ذلك سيكون كافيًا لهزيمته. كانت الحلقة 8 من الموسم الثاني من Jujutsu Kaisen عبارة عن بناء مذهل وحققت أيضًا العدالة لشخصيتنا الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى