منوعات

Lookism Chapter 467

Lookism Chapter 467

Lookism Chapter 467 ، ثم Lookism Chapter 467.

لكن Lookism Chapter 467.

مقالات ذات صلة

Lookism Chapter 467

سيكون الفصل 467 من Lookism هو الفصل التالي لمانهوا، وسيتم إصداره الأسبوع المقبل دون أي انقطاع. عشاق المسلسل متحمسون جدًا لرؤية ما سيحدث الآن، نظرًا لكيفية تغلب جيك على قوته بعد هزيمة صامويل الوهمي.

إن التصميم على حماية كل من حوله سيجعل جيك أقوى، وهو في النهاية شيء يشبه ما ينبغي أن تكون عليه إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

لقد واجهت دائمًا مشكلة في السرد في سلسلة Lookism Manhwa، فهي لا تفعل شيئًا سوى تشجيع المراهقين على القتال فيما بينهم للتغلب على بعضهم البعض. قد يكون الغرض من مثل هذه المانهوا هو التغلب على التنمر، والدروس الرئيسية لهذه الرواية هي أن الأشخاص الذين يتعرضون للتنمر يجب أن يدافعوا عن أنفسهم ويقاتلوا.

في حين أن الدافع وراء المانهوا قد يكون مشجعا، إلا أن هذه المانهوا تشجع عدة أجزاء أخرى غير ضرورية.

بالنظر إلى شعبية المانهوا وحقيقة أنها تحتوي على أكثر من 400 فصل، فقد شجعت بعض الروايات الأخرى مثل هذه. في حين أن هناك بعض الأشياء السيئة في المانهوا، إلا أنها تشجع أيضًا بعض الصفات الجيدة، وكان الفصل الأخير أحد الأمثلة على ذلك.

لقد تغلب جيك على خصمه من خلال تصميمه على حماية الأشخاص المحيطين به. لقد كان فصلًا رائعًا أظهر القتال بينهما، والذي كان غير إنساني تمامًا ومبالغ فيه ولكنه لا يزال جيدًا ومثيرًا.

Lookism Chapter 467

مع هزيمة جيك لصموئيل، ينتظر المشجعون معرفة إلى أين سيقود الفصل 467 من Lookism القادم. حتى كتابة هذه السطور، لسنا على علم بأي حرق متاح للفصل 467 القادم من Lookism، وبالتالي، لن نكون قادرين على تقديم نفس الشيء لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إلى معرفة ذلك. ومع ذلك، بدلًا من ذلك، دعونا نتكهن بما قد يتناوله العدد القادم من السلسلة.

بالإضافة إلى الحديث عما قد يقدمه لنا الفصل 467 من Lookism القادم، سنقوم أيضًا بتضمين تفاصيل الفصل المذكور والتي ستتضمن تاريخ إصدار الفصل ووقت توفره للقراءة.

علاوة على ذلك، سنقوم أيضًا بتضمين المعلومات حول المكان الذي سيكون فيه الفصل 467 من Lookism متاحًا للقراءة أيضًا بمجرد صدوره. لذا، بعد أن قيل ذلك، دعونا نبدأ بالتكهنات حول الفصل التالي. هنا، نقدم لك آخر تحديثات سلسلة Lookism Manhwa.

Lookism الفصل 467 التوقعات

كما رأينا أنه حتى جيك كان فاقدًا للوعي بعد هزيمة صامويل، يبدو أن الأول لديه تأثير المخدر دون حتى تناوله. بعد هزيمة جيك لصموئيل، نرى أن جاي قد دخل الغرفة أيضًا، وبالتالي، إذا فقد جيك عقله مثل أولئك الذين فقدوا عقلهم بعد تناول الدواء، فستكون مسؤولية جاي الاعتناء به.

لكننا لا نفترض أننا سنرى ذلك، وبالتالي، نفضل أن نرى جاي وجيك يتعاونان لمعرفة مصدر هذا الدواء. يمكن أن يبدأ هذا قوسًا جديدًا تمامًا حيث يمكنه الغوص بشكل أعمق ورؤية الكثير من الشخصيات الجديدة على طول الطريق.

Lookism الفصل 467 تاريخ الإصدار 

ثم انه من المقرر إصدار الفصل 467 من مانجا Lookism يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى