منوعات

Solo Max-Level Newbie Chapter 119

Solo Max-Level Newbie Chapter 119

Solo Max-Level Newbie Chapter 119 ، ثم Solo Max-Level Newbie Chapter 119.

لكن Solo Max-Level Newbie Chapter 119.

Solo Max-Level Newbie Chapter 119

سيشهد الفصل 119 من Solo Max-Level Newbie الفصل تيريزا وهي تقاتل مع فارس الموت الكبير. شنت قوات موريم هجومًا واسع النطاق على أوروبا من خلال فتح أكثر من ثلاثين بوابة فقط لإسقاط تيريزا.

في الفصل 117، رأينا أن قادة قوات موريم كانوا يناقشون قتل جين هيوك. لكنهم عرفوا أنهم إذا حاولوا قتل جينهيوك، فإن أصدقاؤه سيضحون بحياتهم لحمايته. لذلك قبل قتل جينهيوك، قرروا قتل أقرب وأقوى أصدقاء جينهيوك، تيريزا.

على حد علمي، تيريزا ليست الأقرب إلى جين هيوك. نعم، إنها تعرف منذ البداية، لكنها لم تكن معي لفترة طويلة. ناهيك عن أنها لم تعد حتى في حفلته بعد الآن. الأقرب إلى جينهيوك حاليا هو أليس. لذلك، قد يكون هناك سبب آخر وراء رغبة عائلة الموريم في موت تيريزا.

قد يكون الأمر مرتبطًا بحقيقة أنها قديسة، وأنهم يريدون استخدام قوتها لشيء آخر. تيريزا مهمة جدًا لقوات موريم، وإلا لما قاموا بمثل هذا الهجوم واسع النطاق لمجرد اختطافها. حتى أنهم دعوا فارس الموت الكبير لينزلها.

أسقط فارس الموت الكبير ماريا بضربة واحدة فقط، لذلك سيكون من الصعب على تيريزا أن تصمد أمامه. لكن يجب عليها على الأقل أن تمسك بفارس الموت حتى يصل جينهيوك لإنقاذها. ومع ذلك، لن يكون من السهل على جينهيوك التغلب على هذه الوحوش العديدة.

اتصلت جمعية الصيادين بجينهيوك طلبًا للمساعدة، لذلك سيصل لإنقاذ الآخرين. جاء في الفصل 118 أنه تم فتح أكثر من 30 بوابة، لذلك قد يكون من الصعب على جينهيوك الوصول إلى تيريزا لإنقاذها.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانهوا المفضلة لديك، Solo Max-Level Newbie، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار Solo Max-Level Newbie Chapter 119 مع المفسدين وأين يمكنك قراءتها.

سولو ماكس ليفل مبتدئ الفصل 119 المفسدون

نظرًا لأن Solo Max -Level Newbie يتبع مانهوا، فيمكننا مناقشة ما سيحدث في هذا القوس بناءً على روايته. هُزمت تيريزا وماريا وعانتا من تجربة ليتش. أراد Lich، المسمى Beirodum، إفساد تيريزا واستخدم معاناة ماريا لتسريع فساد تيريزا. إنهم يفكرون في تعذيب شخص ما أمامها لتخفيف عزيمتها.

وقد قالوا شيئًا عن جينهيوك يجعل تيريزا أكثر عرضة للفساد. نجح Lich، وذهبت تيريزا ضد Jinhyuk، ولكن في وقت لاحق، أصبحت حليفته مرة أخرى وأدارت ظهرها ضد Lich. حسنًا، هذا مجرد ملخص قصير للقوس، وسيكون القوس بأكمله أكثر روعة من القوس السابق.

تاريخ إصدار الفصل 119 من Solo Max-Level Newbie

من المقرر صدور الفصل 119 من مانجا Solo Max-Level يوم الخميس 21 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى