منوعات

My Hero Academia Chapter 401

My Hero Academia Chapter 401

My Hero Academia Chapter 401 ، ثم My Hero Academia Chapter 401.

لكن My Hero Academia Chapter 401.

My Hero Academia Chapter 401

يعد الفصل 401 من My Hero Academia هو الفصل التالي للمانجا ، والذي من المقرر أن يتم إصداره في العدد القادم من مجلة Weekly Shonen Jump دون أي فواصل، والمعجبون متحمسون للفصل حيث يحصل All Might على مساعدة غير متوقعة من Stain in معركته ضد الكل من أجل واحد.

يجب أن يكون القتال إلى جانب بطلك أو القيام بشيء ما إلى جانب الشخص الذي تعجب به أمرًا رائعًا، وبالتالي، نأمل أن يقضي Stain أفضل وقت في حياته في الفصل القادم. لقد تخلى All Might عن كل ما لديه، والجزء السفلي من جسده لا يعمل بنسبة مائة بالمائة، لكنه لا يزال يقدم كل ما لديه، وينتظر المشجعون ليروا كيف سيهزم All For One.

هناك الكثير على المحك، ويتساءل المعجبون عما سيحدث بالضبط في الفصل 401 من My Hero Academia أو ما إذا كان هناك أي حرق متاح للفصل القادم حتى الآن. لسوء الحظ، ليس هناك أي حرق متاح، لذا دعونا نتكهن بدلاً من ذلك بما قد يكون عليه الفصل التالي.

بالإضافة إلى ذلك، سنضيف أيضًا تفاصيل إضافية للفصل 401 من مانجا My Hero Academia، والتي ستتضمن تاريخ إصدار الفصل ووقته ومكان توفره للقراءة. لذا، مع ما قيل، نقدم لك هنا آخر تحديثات سلسلة مانغا My Hero Academia.

مانجا My Hero Academia الفصل 400 – ملخص

شهد الفصل 400 من My Hero Academia، بعنوان “إلى الحد”، لأول مرة تفاعل Hagakure وAoyama حيث كان الأخير خجولًا حيث يمكنه رؤية السابقة عارية، مما تسبب في هروبها بعيدًا بشكل محرج. تدرك Hagakure أن غرابتها تسبب بعض الأخطاء، مما يجعلها تظهر، وهو شيء شعرت به من قبل أيضًا.

يقول أوياما أنه ليس هناك الكثير من الوقت وعليهم التخلص من النباتات. على الرغم من سقوط كوييدا، تستمر الزهور في النمو. ويضيف ويطلب من Hagakure مسح الزهور من الجذر حتى لا يهتم ببطنه، حيث سيكون يومه الأخير في UA اليوم.

بالانتقال إلى القتال بين All For One وAll Might، الأول محاصر بإطلاق النار بالليزر، والأخير يبذل قصارى جهده لعدم السماح للأول بالخروج من الانفجار. في الفلاش باك، تم الكشف عن أن All Might يستخدم العديد من حركات الطلاب الآخرين للخروج من نطاق الانفجار وحتى الحماية من لكمة من All For One.

ومع ذلك، فقد عانى الجزء السفلي من جسده من إصابات كافية، ولن يستمر الأمر قبل أن يسقط. عندما تنفجر البدلة التي كانت تطلق الليزر، يخرج منها All For One أصغر سنًا متوهجًا، ويخرج شيء من هذا الخلف لمهاجمة All Might، لكنه يتجمد قريبًا، ويتم الكشف عن أن Stain قد استخدم ميزته. لوقف الكل من أجل واحد.

مانجا My Hero Academia الفصل 401 التوقعات

سيشهد الفصل 401 من My Hero Academia عدم إضاعة All Might لهذه الفرصة الذهبية ومهاجمة All For One بكل شيء للمرة الأخيرة. حتى الآن، استخدم All Might هجمات جميع الطلاب باستثناء Bakugou، ومن المدهش أنه تم إنقاذه للأخير.

نحن نتوقع بشدة أن نرى All Might يستخدم إحدى حركات Bakugo سيئة السمعة، وعلى الرغم من أن ذلك يضع حدًا لـ All For One أم لا، إلا أن هذا قد يجعل All Might غير قادر على القيام بذلك بعد الآن. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستنتهي هذه المعركة.

تاريخ إصدار الفصل 401 من مانجا أكاديمية بطلي

من المقرر أن يتم عرض الفصل 401 من مانجا My Hero Academia في عدد مجلة Weekly Shonen Jump Magazine، والتي من المقرر أن تصدر يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى