منوعات

Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans – online

Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans - online

Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans – online ، ثم Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans.

لكن Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans.

مقالات ذات صلة

Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans – online

مانجا بوروتو الفصل الثاني كامل مترجم  ، ثم فى الاطار Boruto : تسربت الآن حرقتان للفصل الثاني من Blue Vortex وعمليات مسح أولية على الإنترنت، حيث يمكننا رؤية Boruto وهو يواجه جيش أتباع Code. والتسريبات مذهلة، كما هو الحال دائما. يحمل الفصل عنوان “شجرة” ويشير إلى “البحث في ذاكرة شخص ما”.

وصل بوروتو لإنقاذ مواطني كونوها من الكود. في هذا الفصل، يمكننا أن نرى أن بوروتو قد أتقن كينجوستو (مهارات السيف). وهو الآن جيد مثل ساسكي في استخدام السيف. لكنه لم يعد مع ذلك فقط. لقد اخترع بوروتو نوعًا جديدًا من الراسينجان، أوزوهيكو.

إذا كنت تتذكر، فقد اخترع ناروتو نوعًا جديدًا من الراسينجان (الراسينجان العملاق) عندما عاد إلى كونوها. الآن، مثله تمامًا، حصل بوروتو أيضًا على نوع جديد من الراسينجان. في هذا الفصل، لم يقم بوروتو حتى بإجراء اتصال بصري واحد مع سارادا، لكنه تحدث معها بالفعل. هناك شيء واحد مؤكد: بوروتو أصبح الشينوبي الأكثر برودة.

الفصل مليء بالعديد من تسلسلات الأحداث، ولا يوجد سوى القليل من المحادثة. في الفصل بأكمله، لم يجتمع بوروتو مع كاواكي، مما يعني أن ما رآه في الفصل السابق كان لإثارة ضجيجنا. دعونا لا نضيع المزيد من الوقت ونصل إلى Boruto: Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers.

Boruto: اثنان من أحداث الفصل الثاني من Blue Vortex المفسدين والمسح الأولي

الفصول التي تحتوي على Boruto تتفاعل مع Code. يطلب بوروتو من كود التراجع مع جيشه ومغادرة كونوها (قرية الأوراق). وإذا فعل ذلك فإنه سوف ينقذ حياته. وإلا فإنه لن يتردد في القتل. اعتقد كود في البداية أن بوروتو كان مجرد خداع، ولكن بعد النظر في عينيه، عرف كود أنه لم يكن يمزح.

يعرف Boruto شيئًا عن Ten-tails لا يعرفه حتى Code. يطلب من Code أن يأخذه إلى Ten-tail. أخبره بوروتو أنه لا يعرف الشرف الحقيقي لـ Ten-Tails. لذلك يحاول عقد صفقة مع Code بأنه سيسمح له بالعيش إذا أخذه إلى Ten-tails. حتى أنه يقترح على Code استعادة جيشه لأن ذلك سيؤدي إلى أسوأ مستقبل ممكن لهم جميعًا.

تفاعل بوروتو وسارادا!

ثم نرى محادثة بين صدارة وبوروتو. تسأل سادارا بوروتو عن حالته، لكن بوروتو يخبرها أنهم سيتحدثون عنها لاحقًا. أولاً، عليهم إنقاذ الأشخاص الذين يمكنهم الهروب. قال بوروتو هذا دون النظر نحو صدارة.

يقوم أحد Claw Grims بتنشيط الرينيجان الخاص به. اندفع فريق Claw Grims نحو بوروتو لمهاجمته، لكن بوروتو قطعهم بسيفه كما لو كانوا مصنوعين من الزبدة. لقد قتل أربعة منهم دون أن يتعرق، ولم يتمكنوا حتى من لمسه. بينما كان بوروتو يقطعهم، وصلنا إلى علامة قمة أوزوماكي على الجزء الخلفي من هذه الساعة.

سارادا تستخدم فاير بول جيتسو وتشيدوري ضد كلاو جريمز!

في الصفحة التالية، نرى Sadara يهاجم Claw Grim باستخدام كرة نارية. إنها تقتل كل واحد منهم واحدًا تلو الآخر ثم تنتهي بالتشيدوري. يتفاجأ Soegi برؤية سارادا تأخذهم واحدًا تلو الآخر، لذلك يسأل عما إذا كانت بالفعل جينين. سارادا تسأله إذا كان من المهم أن تكون جينين أو جونين في هذه المرحلة.

يبدأ Claw Grim في الإمساك بالشينوبي بالقرب منه ويتحول إلى شجرة عن طريق امتصاص التشاكرا (تمامًا كما فعل ناروتو مع زيتسو الأبيض في حرب الشينوبي العظيمة). يصل الثلاثي InoShikaCho إلى مكان الحادث للمساعدة. يستخدم Shikadai تقنية تقليد الظل لإيقاف ثلاثة من Claw Grims. بعد ذلك، يذهب كاواكي لحماية الإجازة. ولكن بمجرد وصوله، يتعرض للضرب من قبل مخلب غريم مع الرينغان.

الراسينجان الجديد لبوروتو: دوامة الراسينجان!

في الصفحة الأخيرة الثانية، يستخدم Boruto نوعًا جديدًا من الراسينجان ضد جيش أتباع Code. في الصفحة الأخيرة، نرى عنوان الفصل التالي، “الراسينجان”. أصبح لدى بوروتو الآن قوة جديدة تسمى أوزوهيكو. ينتهي الفصل بملاحظة، “تم رفضه وطرده من مسقط رأسه بسبب قوة علامة اللعنة… ما هي القوى الجديدة التي اكتسبها بوروتو وراءها؟

بهذا Boruto Two Blue Vortex Chapter 2 Spoilers Raw Scans – online ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى