منوعات

Magic Emperor Chapter 446

Magic Emperor Chapter 446

Magic Emperor Chapter 446 ، ثم Magic Emperor Chapter 446.

لكن Magic Emperor Chapter 446.

مقالات ذات صلة

Magic Emperor Chapter 446

تتواصل عمليات البحث للتعرف على جديد تفاصيل مانجا الامبراطور السحري Magic Emperor Chapter 446 ، فى احدث الفصول التى تم نشرها.

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن “الإمبراطور السحري” هو مانهوا مستمر، تم إصداره لأول مرة في عام 2019. اكتسبت المانهوا قاعدة جماهيرية رائعة وجمهورًا رائعًا بسبب قصصها المثيرة.

تقول القصة أن Zhuo Yifan، الذي كان يُطلق عليه ذات مرة الإمبراطور الشيطاني لقوته الهائلة، أصبح بهذه القوة باتباع كتاب الأسرار التسعة لسيد الشيطان القديم. وقد جذبت قوته الهائلة وسمعته المخيفة انتباه العديد من خبراء الأراضي المقدسة، الذين استهدفوه أيضًا.

ولم يكن هذا فقط على الإطلاق. تعرض Zhuo Yifan أيضًا للخيانة من قبل أتباعه بدافع الجشع للحصول على قوته الساحقة لأنفسهم، مما أدى في النهاية إلى وفاته. بعد مرور بعض الوقت، تم تجسيده من جديد، ودخلت روحه إلى صبي خادم العائلة يُدعى Zhuo Yifan، واكتسب حياة جديدة.

يشعر بأن ارتباط الجسد العاطفي بالعائلة والسيدة التي يخدمها يهيمن عليه، فلا يمكنه تجاهل الأسرة الآن. وهكذا، مع وجود ذاكرة مختلطة بين شخصيته السابقة والجديدة، قرر الآن أن يجعل عائلته مزدهرة مرة أخرى كما كانت من قبل، ويبدأ أيضًا في رحلة لاستعادة سلطته في القمة.

خلاصة ومراجعة الفصل 445

في بداية الفصل 445، نرى كوبينج الكبير يُظهر لـ Zhuo بعض المصفوفات ويصف أهميتها. من خلال النظر إلى تلك المصفوفات الفاخرة، يرسل Kupeng Zhuo في مهمة للعثور على مناطق الخطر الأخرى وإنقاذ كبار السن الآخرين من سوء الحظ الوشيك.

يقدم Kupeng أيضًا طلبًا إضافيًا بأن يبقى Young Sanzi معه بينما يصب كل تعاليمه فيه حيث كان Young Sanzi هناك لمدة ثلاثمائة عام بدون دليل، ولا يمكنه حتى استخدام القوة الفطرية لوحشه المقدس.

قبل الانفصال عن Zhuo، يشارك الشاب Sanzi محادثة قصيرة حيث يجعل Zhuo Sanzi على علم بدوافع Kupeng الخفية ولا يثق به تمامًا. يخبره Zhuo أيضًا بميزة أن Kupeng هو رأس الوحوش الخمسة المقدسة، وهو ابن واحد، لذا فإن البقاء بجانبه سيكون مفيدًا له.

في هذه المرحلة، شارك Zhuo أيضًا بعض المعلومات، مثل نوايا Kupeng مع الإمبراطور السماوي وكيف تعمل قوته فقط داخل سلسلة جبال Allbeast، وبعد مشاركة هذه التفاصيل، افترقوا.

بعد انفصالهما، يلتقي Zhuo بأخيه، الذي يشعر بالقلق من احتمال مطاردته من كل جانب. ولكن بعد أن التقى بشقيقتهم Shuang’er، أدرك أن كل ذلك جزء من خطة Zhou.
يسأل تشو الشيخ لي عما إذا كان قد جمع المواد التي طلبها.

لكن الشيخ لي أخبره أن عدد المناجم محدود، وبما أن Zhuo مدرج على قائمة المطلوبين في الإمبراطورية، فقد أصبحت المهمة أكثر صعوبة، لكنهم استمروا في الحفر لمسافة ألف ميل أخرى. بعد كل المعلومات والمواد الموجودة في أيديهم، يركز Zhuo الآن على غزو الأراضي.

المفسدين للفصل 446 وما يمكن توقعه

في الفصل السابق، 445، رأينا الكبير كوبينج يرسل Zhuo في مهمة للعثور على مناطق الخطر الأخرى وإنقاذ الكبار. ومع ذلك، فإن Zhuo يدرك أيضًا دوافع Kupeng الخفية ويحذر أيضًا Young Sanzi. ينضم Zhuo الآن إلى أخيه وأتباعه للشروع في مهمة للاستيلاء على الأراضي.

من خلال تحليل الفصل السابق، يمكننا أن نتوقع رؤية Zhuo وفريقه يتجهون للبحث عن المواد التي يفتقرون إليها الآن عن طريق حفر المزيد من الألغام.

ولإنجاز مهمته المتمثلة في العثور على المناطق الخطرة الأخرى وإنقاذ كبار السن، والتي كلفه بها الكبير كوبينج. سنرى كيف سيتخذ Zhuo المزيد من الخطوات لغزو الأراضي التي يرغب فيها. قد نشهد الكثير من الأحداث في الفصل القادم.

موعد إصدار الفصل 446 من مانجا الإمبراطور السحري

ثم انه من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 446 من مانهوا “الإمبراطور السحري” يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023 .

لكن بهذا Magic Emperor Chapter 446 ، تكون قد انتهت مانجا الامبراطور السحري الفصل 446 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى