منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 – Online

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 - Online

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 – Online ، ثمOmniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 – Online .

لكن Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 – Online

جديد مانجا وجهة نظر القارئ العليم الفصل 176 مترجم اون لاين ، حيث Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 – Online ، المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الفصل الجديد الذي سيشهد بدخول دوكجا إلى الطابق الثاني من القلعة السوداء بجانب سويونج.

تم الكشف أيضًا عن الزعيم الرئيسي في الطابق الثاني، ويبدو أنه أحد أشرس الأعداء الذين رأيناهم في مانهوا حتى الآن، حيث لم يتردد في قطع مرؤوسي ملكة الجمال عندما دخلت إلى منزله. إِقلِيم.

يبدأ الفصل 175 من الفصل 175 من وجهة نظر القارئ العليم بتحرير Sooyoung لـ Hyunsung من مستنسخاتها. يصاب Hyunsung بصدمة شديدة بسبب مستنسخات Sooyoung العارية لدرجة أنه كاد يفقد الوعي؛ حتى أنه يعتقد أنه مات بعد أن رأى دوكجا واقفاً أمامه.

يكشف النظام أن سيد الفولاذ هيونسونغ ضعيف أمام النساء، وهو أمر واضح. يقترب آخر عضو في Pinkies من Dokja ليسأله عما إذا كان يمكنه المغادرة. يستفسر دوكجا عن اسمه، فيقول إنه “Seo Ina”.

وجهة نظر القارئ كلي العلم الفصل 175: خلاصة

لكن يسأل Dokja عن اسمه مرة أخرى بالقول إنه يريد الاسم الحقيقي، وهكذا كشف عضو Pinkies أخيرًا عن اسمه باسم Kim Youngpal، وهو بالضبط ما كان يبحث عنه Dokja.

تسأل سويونغ دوكجا عن سبب ترك ذلك الرجل يعيش على أنه مجموعة من الأشرار، وأحد الخنصر. يقول دوكجا إنهم ليسوا أشرارًا الآن ولكنهم سيصبحون أشرارًا في المستقبل.

يضيف Dokja أيضًا أن فرقة Pinkies كانت في الأصل مجموعة مكونة من ثلاثة أفراد، وذلك بسبب وفاة اثنين من أعضائها في وقت مبكر من اللعبة.

ثم يشير نحو يونغبال ويقول إنه كان أحد الذين ماتوا لأنه ألطف بين الخنصر. يتذكر دوكجا كيف أن يونجبال هو أحد الأشخاص القلائل الذين نجوا دون قتل أي شخص وكيف تعلم منه طريقة قتل الحشرات في السيناريو الأول.

ثم تسأل سويونج دوكجا عما سيفعله بعد ذلك، فيقول إنه سيمسح السيناريو مرة أخرى، وهو أمر مفاجئ بالنظر إلى مدى خطورة السيناريو الحالي.

ينظر دوكجا حوله ويقول إنه على الرغم من اليأس الذي يشعر به الجميع، إلا أن ذلك لا يكفي لإرضاء الدوكايبيين، الذين يبحثون دائمًا عن قصة أكثر استفزازية.

تقول سويونج أن هذا العالم بأكمله ليس سوى عبارة مبتذلة مليئة بالعائدين، والمتجسدين، والآن حتى الشياطين.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 175

ثم تنتقد Dokja Sooyoung بالقول إن هذا العالم به أيضًا منتحلون، الأمر الذي يزعجها. ثم أصبح دوكجا جادًا وسأل سويونج إذا كانت افتراضيًا هي التي خلقت هذا العالم، فلماذا فعلت ذلك؟

تقول سويونج إنها لا تعرف الأسباب التي قد تدفع كاتبة من الدرجة الثالثة إلى خلق هذا العالم. ثم نظرت إلى دوكجا، وبدون أن تقول كلمة واحدة، أوضحت عيناها أنها تريد أن تسأل دوكجا عن حال هذا العالم لأنه قرأ القصة بأكملها.

ينتقل التركيز بعد ذلك إلى الزعيم الرئيسي في الطابق الثاني، Tentaccio، والسيناريو الخاص به.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 176: المفسدون
الفصل الأخير من وجهة نظر القارئ العليم كان له نذير مثير للاهتمام بخصوص هان سويونج، المنتحلة سيئة السمعة. هذا مفسد كبير، لذا اقرأ حسب تقديرك.

كما رأينا في الفصل الأخير، يطرح Dokja سؤالًا افتراضيًا على Sooyoung حيث يسألها إذا كانت هي المؤلفة، فلماذا صنعت هذا العالم بأكمله.

على الرغم من أن سويونج الحالية أنكرت حتى إمكانية كتابتها مثل هذه الرواية للصف الثالث، إلا أنها المؤلفة الحقيقية لكتاب “طرق النجاة من نهاية العالم”.

حسنًا، ليست سويونج الحالية بل التي من المستقبل. من المثير للاهتمام كيف أسقط المؤلف هذه الإشارة، التي لا معنى لها في الحاضر ولكنها ستصدم القراء في المستقبل!

لكن لنرصد تاريخ الاصدار.

وجهة نظر القارئ كلي العلم الفصل 176: تاريخ الإصدار 

ثم انه سيتم إصدار الفصل 176 من وجهة نظر القارئ العليم يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 .

حيث بهذا Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176 – Online ، انتهت مقالتنا حول وجهة نظر القارئ العليم الفصل 176 كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى