منوعات

Grand Blue Chapter 88 – Online

Grand Blue Chapter 88 - Online

Grand Blue Chapter 88 – Online ، ثم Grand Blue Chapter 88 – Online.

لكن Grand Blue Chapter 88.

Grand Blue Chapter 88 – Online

مانجا جراند بلو الفصل 88 ، موعد إصدار الفصل 88 من Grand Blue القادم على الأبواب، وبعد معرفة أن Iori يحاول أن يطلب من Chisa الخروج ولأنه خائف حقًا من الظروف التي قد تحدث مع هذا، فإن محبي السلسلة متحمسون لـ اكتشف ما سيحدث في هذه العلاقة الناشئة. وهذا أيضًا هو السبب الذي يجعل المعجبين يتوقعون تاريخ إصدار الفصل التالي.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الفصل التالي، سنقوم أيضًا بإعادة النظر في الفصل الأخير الذي تم إصداره حتى نتأكد من عدم فقدان أي شخص لأي شيء مهم من القصة. إلى جانب ذلك، سنكشف أيضًا عن المفسدين ودليل القراءة الخاص به.

عندما يبدأ الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن تشيسا تكتشف أن هناك شيئًا مريبًا في سلوك إيوري، وربما يطلب منها الخروج. تشعر بالحرج قليلاً من هذا وتبدأ في تجاهله. عندما حاول الاتصال بها، قالت إن لديها شيئًا لتفعله، وبعد ذلك، كان لديها درس، وكانت تشعر أيضًا بالنعاس، ولهذا السبب ستعود إلى المنزل بعد ذلك.

لاحقًا، في PeekaBoo، عندما تكون Chisa وIori معًا، يتساءل عما إذا كان يجب أن يسألها الآن. ومع ذلك، فهو يعتقد أيضًا أنها ستهرب من هناك مرة أخرى.

وعندما يعتقد أنه يجب أن يطلب منها الشاي، يعتقد أن ذلك سيغضبها، وتقول إنها تفضل تمزيق جميع أعضاء جسده ومشاهدته يموت، حتى لو كان ذلك أسوأ من قانون تنفيذ العصور القديمة.

جراند بلو الفصل 87: خلاصة ومراجعة

لاحقًا في الفصل، نرى شينجي توكيتا يكشف أنهم سيجرون اختبار التزلج على الماء اليوم. بهذا، يقول كوهي أن هذا قد يكون اقتراحًا من المدير لأن التزلج في نوفمبر أمر غريب جدًا. ومع ذلك، يقول شينجي إنه سيكون هناك عدد أقل بكثير من زوار الغوص هذا الموسم، حيث أن الماء بارد في الخريف. ومع ذلك، إذا كنت تغوص ببدلة الماء المبللة، فسيكون الأمر على ما يرام.

علاوة على ذلك، قال شينجي للطلاب إنهم سينزلقون على الماء، ولهذا السبب فإن درجة الحرارة ليست شيئًا يدعو للقلق. وإلى جانب ذلك، ذكر أيضًا أنهم سيفعلون ذلك بشكل جيد.

هذا عندما نحصل على مرجع هجوم العمالقة، حيث نرى تشيسا تقول لكوهي أنه لا توجد طريقة يمكن لأعصابها أن تتحمل هذه اللقطة، وتقول إنها ستكون في الماء قبل أن تصل إلى اللوحة. عندما قال شينجي إنه لا ينبغي عليهم القتال بهذه الطريقة، قال إيجين إنه يجب عليهم منحهم نقاطًا بناءً على أدائهم حتى يتمكنوا من معرفة من هو الأفضل.

جراند بلو الفصل 88: المفسدون والتوقعات

كان إيوري هو من بدأ في تقديم مهارته، وبعد محاولة فاشلة للغاية، نرى أن الفتاة حصلت على 3 نقاط لروحها. عندما جاء دور كوهي، قالت أثناء نظرها إلى تشيسا إنها ستظهر لها الفرق بين قوتهم. ومع ذلك، فقد انتهى بها الأمر أيضًا بدرجة أقل من إيوري.

 يتم إصدار الفصل 88 من Grand Blue القادم ليقرأه المعجبون في 5 أكتوبر 2023 . 

ثم بهذا Grand Blue Chapter 88 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى