منوعات

From Dreams to Freedom Chapter 107

From Dreams to Freedom Chapter 107

From Dreams to Freedom Chapter 107 ، ثم From Dreams to Freedom Chapter 107.

لكن From Dreams to Freedom Chapter 107.

From Dreams to Freedom Chapter 107

From Dreams to Freedom 107 Release Date, Spoilers, and Where to Read

تفاصيل مانجا الاحلام الحرة الفصل 107 مترجم ، لكن فى الاطار كانت جيونج مين تلميذة كورية عادية؛ لقد اعتقدت أن وجود أصدقاء للتسكع معهم في المدرسة أمر مهم قبل كل شيء، وكان لديها أصدقاء في المدرسة الإعدادية.

كانت مدرسة Jeongmin المتوسطة مثالية حتى التقت بـ Juhyeon ذات يوم. كانت جوهيون تجلس دائمًا بهدوء في الفصل دون أي شخص تتسكع معه، وعندما رأت جونغمين أن جوهيون رأت أنها تتعرض للتنمر، أشفقت عليها وقررت أن تكون صديقة جوهيون. مرت الأشهر، وسرعان ما أصبح جوهيون وجيونغمين صديقين مقربين. وقد تمسكوا مثل الغراء، ولكن في وقت لاحق، بدأت جوهيون في إظهار شخصيتها الحقيقية.

كانت تغضب بسرعة، وكانت تتمتع بشخصية أنانية، وكانت شديدة التشبث، وفي النهاية، تعرضت جوهيون للتنمر من قبل جوهيون دون قصد. كانت جونغمين خائفة وطلبت من أصدقائها القدامى إيقاف جوهيون. شعرت جوهيون بالخيانة، وكانت تلك نهاية علاقتهما في المدرسة المتوسطة.

مرت السنوات، وعندما جاء جيونغمين إلى المدرسة الثانوية، انقلب الوضع. أصبحت جوهيون الفتاة الأكثر شعبية في الفصل، وعزلت جيونغمين وبدأت في التنمر على جيونغمين مع الفصل بأكمله. كان جونغمين مكتئبًا. لم يكن وضعها العائلي جيدًا، ولم تكن دروسها تسير على ما يرام. في أحد الأيام، قررت جونغمين ممارسة الأحلام الواضحة للهروب من الواقع، وبعد ذلك تغيرت حياتها بأكملها.

يمكن لجونغمين أن تهرب من الواقع عن طريق الحلم الواضح من خلال التنمر على المتنمر عليها في أحلامها، ولكن مع مرور الأيام، تدهورت صحة جونغمين العقلية، وأصبحت مدمنة على الاستلقاء في السرير وعدم القيام بأي شيء عندما قامت جيونغمين بحلم واضح أخير قبل أن تفعل ذلك. تعاني من مشكلة صحية حرجة، ويظهر في أحلامها رجل وسيم غامض.

From Dreams to Freedom 107

Just Twilight عبارة عن كوميديا ​​ويب كورية كتبها 2L وتم رسمها بواسطة 2L أثناء متابعة أنواع الدراما وجوزي والناضجة والنفسية والرومانسية والحياة المدرسية والخارقة للطبيعة.

تم إصدار هذه السلسلة في البداية في عام 2021، وتم نشرها بواسطة Creek and River Entertainment ، وظهرت في مجلة Naver Webtoons، وهي مرخصة باللغة الإنجليزية بواسطة Line Webtoons. دون الانتظار أكثر، دعونا نتحقق من تاريخ إصدار الفصل 107 القادم “من الأحلام إلى الحرية” بعد تلخيص بسيط للفصل 106 السابق.

سابقًا في خلاصة الفصل 106 من الأحلام إلى الحرية.

في الفصل السابق، اعتاد Jeongmin على العيش مع Kang، والآن يقوم Kang أحيانًا بإلقاء نكات ذات معاني مزدوجة وتضع Jeongmin بسهولة في حالة من الإحراج.

من الأحلام إلى الحرية الفصل 107 تاريخ الإصدار

يمكننا أن نتوقع إصدار الفصل 107 القادم من الأحلام إلى الحرية يوم الأحد 23 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى