منوعات

Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 – Release Date

Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 - Release Date

Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 – Release Date ، ثم Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 – Release Date.

لكن Boruto: Two Blue Vortex 3.

Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 – Release Date

مانجا بوروتو الفصل الثالث من Two Blue Vortex سيشهد تفاوض بوروتو مع كود ليأخذه إلى حيث يوجد الذيل العشر الحقيقي. وإذا لم يأخذه إلى هناك، فإن كود لن يترك كونوها على قيد الحياة. لم يكن بوروتو يمزح عندما طلب من كود الرحيل.

Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 Spoiler, Release Date, Story, Raw Scan & Countdown

أفضل شيء في الفصل الأخير هو أننا عرفنا أن بوروتو قد تعلم الآن نوعًا جديدًا من الراسينجان، أوزيهيكو، والذي تعني ترجمته الفتى الملتف. لكن للأسف، لم نتمكن من رؤية بوروتو يستخدمه. ومع ذلك، في الفصل التالي، سنرى على وجه اليقين مدى جودة الراسينجان الجديد الخاص به.

اعتقد معظمنا أن ساسكي هو من قتل عيون كود، لكن الطريقة التي كان يتحدث بها بوروتو مع كود، يبدو أنه هو من فعل ذلك. بوروتو لم ينظر حتى إلى سارادا للحظة. إنه الآن أبرد شينوبي في الورقة.

لعب ماساشي كيشيموتو بشكل جيد معنا. كما في الصفحة الأخيرة من الفصل الأول، يمكننا أن نرى بوضوح أن كاواكي كان هناك أيضًا مع بوروتو، أو أنهم جعلوا الأمر يبدو كما لو أن كاواكي وصل أيضًا إلى ساحة المعركة، وسنرى قتالًا ثلاثيًا في الفصل التالي. ولكن لم يحدث شيء من هذا القبيل. كاواكي لم يقابل بوروتو بعد.

إنه يأخذ وظيفته على محمل الجد. إذا أراد مقابلة بوروتو، لكان قد التقى به بالفعل في الفصل الثاني، ولكن بدلاً من ذلك، اختار حماية كونوها من Claw Grims. كاواكي ليس سيئًا تمامًا مثل Code، لكنه لا يزال منقذًا لكونوها. في الفصل التالي، سيستخدم بوروتو الراسنجان الجديد الخاص به ضد الكود.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل الجديد من المانجا الشهرية Boruto: Two Blue Vortex فلا تقلق لأننا في هذا المقال سنتحدث عن تاريخ إصدار Boruto: Two Blue Vortex Chapter 3 مع المفسدين وأين يمكنك قراءتها.

Boruto: Two Blue Vortex الفصل 3 المفسدين

حسنًا، سيتم إصدار الحرق للفصل الثالث من Boruto: Two Blue Vortex في 14-15 أكتوبر 2023 حوالي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت اليابان (التوقيت الرسمي الياباني). لكن حتى ذلك الحين، يمكننا مناقشة ما سيكون في الفصل 3. أولًا، سنرى الراسينجان الجديد لبوروتو. آمل أن يكون شيئًا رائعًا حقًا.

بعد ذلك، سنرى سارادا وهي تكتشف ما تحاول المخالب القيام به عن طريق استيعابه كإنسان وتحويله إلى شجرة. ما زلنا لا نعرف أين هو ساسكي. أفضل تخميني هو أنه يحاول الاتصال بجميع دول الشينوبي للحصول على المساعدة نظرًا لأن Code يمثل تهديدًا دوليًا (بوروتو كذلك).

أو أن ساسكي في طريقه لمعرفة موقع الذيل العشر لأنهم يعرفون شيئًا مهمًا عنه. ما أنا عليه هو كاكاشي وغاي. حسنًا، جاي ليس في حالة تسمح له بالقتال، لكن كاكاشي لا يزال واحدًا من أقوى الشينوبي في الورقة. بعد ذلك، ما يجب أن نتطلع إليه هو مانجيكيو شارينجان من سارادا.

والسؤال الأكبر على الإطلاق هو، هل سيجعل الفصل الثاني من Boruto: TBV المانجا الأكثر مشاهدة على Manga Plus؟ أعتقد أنه يمكن ذلك لأنه بالفعل في المركز الثالث بفصل واحد فقط!

بوروتو: اثنان من الدوامة الزرقاء الفصل 3 تاريخ الإصدار

من المقرر صدور الفصل الثالث من بوروتو: اثنان من الدوامة الزرقاء يوم الخميس 19 أكتوبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى