منوعات

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 91

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 91

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 91 ، ثم Swordmaster’s Youngest Son Chapter 91.

لكن Swordmaster’s Youngest Son Chapter 91.

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 91

مانجا الابن الاصغر الفصل 91 كامل مترجم ، Chapter 91 – Swordmaster’s Youngest Son  فسيشهد الفصل 91 من الفصل 91 من ابن Swordmaster الأصغر، مغادرة جين وفريقه إلى Delki بقيادة Jett. يريد جين معرفة ما إذا كان Taimune Marius وSpiderhand Alluh وراء وفاته في حياته السابقة. وسنعرف أيضًا المزيد عن الشخصية الجديدة التي رأيناها في نهاية الفصل 90.

بدأ قوس جديد لابن Swordmaster الأصغر، مع وجود الألوان السبعة في مركزه. يبدو أن الشخصيات الجديدة التي رأيناها في نهاية الفصل هي أعضاء في الألوان السبعة منذ أن كانوا في مملكة دلكي. يبدو أنهم شخصيات شريرة، لذلك يقاتلون جين في الفصول القادمة.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانهوا المستمر، الابن الأصغر لـ Swordmaster، فلا تقلق لأنه في هذه المقالة، سنغطي تاريخ إصدار الفصل 91 من Swordmaster’s Youngest Son وأين يمكنك قراءته.

ملخص مانجا Swordmaster’s الأصغر سنا الفصل 91

لذلك، جاءت جيت إلى تيكانور لطلب اللجوء والعمل لدى شركة كشمير مرة أخرى. ومع ذلك، فقد كتب جانبًا أنه عندما اكتشف أمر Seven Color Peacock، المنظمة التي يقودها Cashmere، وقوتها الخفية في Tikan، مثل Runcandels في Huefester أو Zipples في منطقتهم (على الرغم من أنهم يديرون المعلومات فقط وهم أكثر سرية لأسباب قد تظهر لاحقا).

بناءً على طلب جين، كانت جيت تبحث عن معلومات حول Spiderhands Alluh/Takan Marius في Arkin. لقد اعتقد أنه يمكنه استخدام هذه الميزة والعودة إلى مجموعة جين. هنا يبدأ ما سيحدث من الآن فصاعدًا: في هذا الفصل، أو في هذا الوقت تقريبًا، يعلم أن Jin هو حامل علم Runcandel المؤقت ويبدأ العمل لدى Cashmere في SCP مع تأكيد المعلومات التي يعرضها في هذا الفصل.

على الأقل في الرواية، يأخذ جين جيت وموراكان ويذهب إلى ديلكي للتحقيق في لقب ماريوس، والذي يتقاسمه تاكان وتيمون (مربية لونا). في دلهي، اكتشفوا أن اللقب يُعطى لجميع الأطفال الذين نشأوا في دار أيتام معينة كانت قاتلًا / جنديًا / ساحرًا / مصنعًا للعبيد من قبل أولئك الذين فقدوا في الحرب الأهلية في تلك المملكة.

لذلك، قررت Tymune، عند تلقيها أخبارًا تفيد بتسريب معلومات حول Marius إلى شخص مجهول قد يكون على صلة بـ Runcandel، “تنظيف جميع الأدلة” واتصلت بـ “المختارين” لها لقتل جميع الآخرين (الاثنين اللذين تظهر في نهاية الفصل).

يبدأ الشخصان في النهاية العمل لدى جوشوا بعد “والدتهما”. قُتلت Tymune بعد أن كذب عليهم قائلاً إنهم قتلوها وأصبحوا جزءًا من مجموعة Jin بعد ذلك بكثير. أما قدراتهم فهي واضحة في الفصل، لكنني سأترك ذلك لمن يقرأ هذا.

تاريخ إصدار الفصل 91 من مانجا Swordmaster الابن الأصغر

من المقرر صدور الفصل 91 من مانجا Swordmaster’s Youngest Son يوم السبت 23 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى