منوعات

Kingdom Chapter 770 Release Date

Kingdom Chapter 770 Release Date

Kingdom Chapter 770 Release Date ، ثم Kingdom Chapter 770 Release Date.

لكن Kingdom Chapter 770 Release Date.

مقالات ذات صلة

Kingdom Chapter 770 Release Date

ثم نرصد لكم الان مانجا كينجدوم الفصل 770 مترجم ، فسيتم إصدار الفصل 770 من المملكة قريبًا. مرحبًا، كانت وحدة Shin تخطط للقضاء على Riboku في الفصل السابق. القراء متحمسون لمعرفة ما إذا كانوا سينجحون في مهاجمة رومو في الفصل 770 من المملكة.

قدم المجندون الثلاثة أنفسهم ومهاراتهم إلى شين وكاريو تن؛ أخبرت شين أن جميع المجندين كانوا جيدين أثناء تدريبهم القتالي، لكن الثلاثة الذين أمامهم كانوا مستعدين لساحة المعركة.

اقترح كاريو تن على شين أن يتذكر الثلاثة منهم. لقد تشرف إيتو جدًا بلقاء شين شخصيًا. لم يكن كان تو وآخرون سعداء جدًا بقرار كاريو تن.

لكنها أوضحت لهم أن الثلاثة كانوا جددا، ولكنهم يتمتعون بخبرة جيدة. ذكرت أن إيتو كان قائدًا من عشرة رجال وشيتو كان قائدًا من خمسين رجلاً، لذلك سيتوقف الجميع عن الشك في الثلاثة وفي قدراتهم.

بعد سماعهما عن المنصب والخبرة، أصيب كان تو وتون كاكو بالصدمة والإحراج لأنهما لم يكونا ماهرين فحسب، بل كانا أيضًا شابين. أخبر Suu Gen Shitou أنه سمع الكثير عنه، وذكره Shitou بأنه كان أيضًا من مدرسة مؤقتة لفنون المبارزة.

أخبره Suu Gen أنه كان وقحًا جدًا مع كبار السن ووافق على أنهما كانا من ممارسي Goukou Ken. أخبره شيتو أنهم قاتلوا ضد مدرستين مؤقتتين كبيرتين وقتلوهما عدة مرات في السنوات القليلة الماضية.

نصحه سو جين بأنه إذا أراد البقاء هناك، فعليه القتال واحدًا تلو الآخر، واعترف بأنه كان يتوقع منه أشياء عظيمة. أبلغ Ga Ro الجميع أنهم انتهوا من فرز القائمين على التوظيف الجدد وأخبرهم أن اللون الأحمر والأسود Hi Hyou كان على ما يرام.

المملكة الفصل 769 خلاصة

ذكر Ga Ro أن Mandou كان مجندهم الجديد، لكنه كان سيخلف Gkuarai ويتولى مسؤولية Hi Hyou السوداء. أخبرهم جا رو أنه على الرغم من أن ماندو لم يكن ذكيًا جدًا أو حسن المظهر، إلا أنه كان جنديًا جيدًا.

أخبره مان دو أن هذه طريقة غير محترمة للغاية للتحدث مع رئيسه السابق. تفاجأ Suu Gen بعد سماعه عن الجنود الجدد من جيش الدوق هيو.

أخبره شين أن جميع الجنود الذين انفصلوا بعد وفاة الدوق هيو سينضمون إليهم. أخبر ماندو شين جاكوراي أنه طلب منه الانضمام إلى وحدة هاي شين إذا مات لدعم القبطان له.

ذكر ماندو أنه مدين بالكثير لجاكوراي، لذلك كان من الصواب بالنسبة له أن يحترم هذا الطلب. أخبره Ga Ro أن يتوقف عن تفسيره غير المجدي وأبلغ الجميع أن Mandou كان يخطط للانضمام إلى وحدة Hi Shin، لكنه لم يكن جيدًا في اتخاذ الخطوة الأولى.

أخبره ماندو أنه لم يكن الأمر كما لو أنه لم ينضم لأنهم لم يكونوا مولعين بشين. وذكر أن ذلك يرجع في الغالب إلى أن جا رو كان يشعر بالغيرة من شين.

بعد كل شيء، الدوق هيو أحبه أكثر. أخبر كاريو شين أنه منذ أن أحضر ماندو جنود الدوق هيو معه، كان جنودهم في كامل قوتهم.

المملكة الفصل 770 تاريخ الإصدار

من المتوقع إصدار الفصل 770 من مملكة المملكة يوم السبت 30 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى