منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 177

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 177

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 177 ، ثم Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 177.

لكن Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 177.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 177

مانجا وجهة نظر القارئ العليم الفصل 177 مترجم ، فسيشهد الفصل 177 من الفصل 177 من كتاب Omniscient Reader معركة ملحمية بين “Fable Devourer” Tentaccio و”The Constellation” Kim Dokja. لقد اتخذت الأمور منعطفًا نحو الأسوأ حيث تم بيعه من قبل زملائه الأبراج الذين أرادوا إنقاذ تجسيداتهم. في مواجهة الوحش القادر على القضاء على فريق ملك الجمال بأكمله، هل ستكون قوى دوكجا كافية للقضاء على هذا الوحش؟

يبدأ الفصل 176 من وجهة نظر القارئ العليم بتدمير Tentaccio لحفلة ملك الجمال (Min Jiwon) بأكملها. يمشي نحو جيوون المصابة بشدة ويأخذها عندما يلاحظ أن لديها كوكبة داعمة، مما يجعلها مختلفة عن أي شخص آخر.

تطلب تنتاشيو من جيوون أن تخبره من أين أتت هي وشعبها، لكنها ترفض الإجابة. تقول تنتاشيو إنها ليست أول شخص يرفض الرد عليه.

وجهة نظر القارئ كلي العلم الفصل 176: خلاصة

يلتقط Tentaccio أحد مرؤوسي Jiwon ويسحق رأسه بلا رحمة، مما يجعل Jiwon خائفة، لذلك تبدأ في الإجابة على السؤال. ثم يطلب من جيوون أن يخبره أي التجسد لديه أكبر عدد من الخرافات. لا يفهم Jiwon ما يعنيه Tentaccio، لذا يغير Tentaccio السؤال ويطلب من Jiwon أن يخبره من هو أقوى تجسيد بين جميع سكان الأرض.

ينتقل التركيز بعد ذلك إلى محادثة Dokja و Yoosung حول المعنى الكامن وراء وجود السيناريوهات. بينما ينشغل كلاهما بالجدال، يتعرض “يونغبال” لهجوم من قبل وحش. لاحظ دوكجا الوحش، فنظر إليه بنظرة قاتلة، مما جعله يهرب بعيدًا.

يقول Yoosung أن قوى الكوكبة ملائمة. ومع ذلك، يبدو أن الأبراج لا تتفق معها حيث لاحظت Dokja مدى الإحباط الذي أصابهم بعد رؤية السيناريوهات سهلة للغاية. ثم يسأل Yoosung عما يريد Dokja أن يفعله مع Youngpal، ولكن قبل أن يتمكن Dokja من الرد، يصل Bihyung إلى مكان الحادث. تواصل Bihyung مع Dokja باستخدام الدردشة الخاصة.

يهنئ Bihyung Dokja لأنه أصبح كوكبة، ويعرب أيضًا عن سعادته لحقيقة ولادة كوكبة خارج قناته. يضيف Bihyung أنه قد يحتاج إلى توسيع قناته حيث يندفع الناس لرؤية كوكبة تشارك في السيناريوهات السابقة. ثم سأل دوكجا إذا كانت الشائعات حول كونه أقوى من جونغهيوك صحيحة.

يرد دوكجا بأنه أقوى من جونغهيوك، الأمر الذي يجد بيهيونغ صعوبة في تصديقه. يسأل بيهيونغ دوكجا إذا كان يعتبر جونغهيوك منافسه، لكن دوكجا يقول إنه تجسيده، لذا فمن الواضح من هو الأقوى.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 176

ما زال بيهيونغ لا يشتريه، لذلك سأله دوكجا إذا كان قد جاء للتو ليتشاجر معه. يقول بيهيونغ إنه جاء ليخبر دوكجا أنه سيولد قريبًا، لذلك سيحتاج إلى حكاية لإطعامه. يفهم دوكجا على الفور ما يعنيه بيهيونغ، ولذلك يبدأ العمل. يقوم Dokja بفحص المجموعة عندما يسأل Hyunsung فجأة عما إذا كان بإمكانه لكمه.

يجد Dokja الأمر غريبًا بعض الشيء، لكنه لا يزال يوافق على ذلك، واتضح أن Hyunsung يريد تأكيد ما إذا كان Dokja على قيد الحياة حقًا. بعد ذلك، يروي هيونسونغ قصة غير ذات صلة من أيامه العسكرية إلى دوكجا، ويواصلون جميعًا تنفيذ السيناريو.

يأخذ Yoosung Dokja والجميع إلى الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني. يرسل Dokjs Youngpal للأمام لأن ذلك يعني أنهم سيحصلون على خصم سهل، لكن النظام يتم تجاوزه فجأة بطلب من وحش آخر يتجاوز قوة Youngpal بكثير.

بعد لحظة، يظهر تنتاشيو أمام دوكجا ويسأل الجميع عن مكان جونغهيوك. يقول دوكجا إنه إذا كان تنتاشيو يبحث عن أقوى تجسيد، فسيكون هو، لكن لا أحد يصدقه.

وجهة نظر القارئ كلي العلم الفصل 177: تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 177 من وجهة نظر القارئ العليم يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى