منوعات

Return Of The Legendary Spear Knight Chapter 89

Return Of The Legendary Spear Knight Chapter 89

Return Of The Legendary Spear Knight Chapter 89، ثم نرصد لكم تفاصيل Return Of The Legendary Spear Knight .

ثم نسلط الضوء على المزيد من المعلومات حول الفصل Return Of The Legendary Spear Knight 89 .

مقالات ذات صلة

لكن لنضع بين ايديكم الان تفاصيل مجملة حول Return Of The Legendary Spear Knight .

Return Of The Legendary Spear Knight Chapter 89

ثم فى سيياق رصد التفاصيل فإنه قد انتهت المعركة بين عائلة Crombell وعائلة Pointer بشكل مفاجئ حيث قرر Joshua Sanders تولي زمام الأمور. نجح جوشوا في هزيمة الملك المرتزق برباريانت في معركة خارقة للبشر دون حتى إنفاق الكثير من طاقته. كان ينبغي لهذا الانتصار أن يجعل جوشوا زعيمًا لجميع أراضي عائلة كرومبل وعائلة بوينتر ، لكن زعيم عائلة كرومبل رفض قبول ذلك.

أمر ماركيز كرومبل بشن هجوم مباشر على عائلة بوينتر ، لكنه لا يعرف أن جيشه سيواجه غضب رمح جوشوا. سيتعرض جيش عائلة كرومبل أيضًا لضربة مدمرة حيث سيترك الجنود تحت قيادة الملك المرتزق جانبهم. هل هذه نهاية لهذه الحرب الطويلة والدموية؟ أم أن ماركيز سيسحب بعض التحدي الآخر لبطلنا؟ سنرى هذا في الفصل 89 عودة فارس الرمح الأسطوري!

لكن لنرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة ملخص الفصل الجديد.

الفصل 88: ملخص

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الفصل الجديد، فقد أوقف جوشوا ساندرز تقدم عائلة كرومبل بالوقوف بمفرده أمام جيشهم. يشيد ملك المرتزقة بشجاعته لكنه يطلب منه الرحيل إذا كان يريد التفاوض ولكن لدى جوشوا خطط أخرى. إنه يتحدى The Mercenary King Barbariant في معركة من البشر الخارقين لكن Barbariant يرفض العرض لأنه مشغول بعض الشيء في الوقت الحالي. فجأة هبط The Lion King Geigar من السماء لينضم إلى المحادثة ويحيي Barbariant.

يسأل Barbariant Geigar عما إذا كان قد انحاز إلى عائلة Pointer كممثل لتحالف الفرسان الأحرار. الفرسان الأحرار هو تحالف من الفرسان المستقلين ملزمون بقانون واحد فقط وهو الفروسية. إنهم يعملون مع دول مختلفة تعترف بهم لموهبتهم. زعيم التحالف ليس سوى ملك راينهارت السابق ، ريان جيجر ، الأسد الملك.

طمأن جيجر جوشوا أنه لن يقاطع محادثتهم لكنه سيعمل بالفعل ككاتب عدل في معركة البشر الخارقين. لا يعتقد Barbariant أن Geigar سيأتي لسبب لا قيمة له مما يثير غضب Geigar لأنه يحذره من تجاهل طلب المعركة من الفائز في المبارزات الرئيسية. يهدد Geigar Barbariant بأنه سيفقد منصبه كبشر خارق إذا رفض محاربة Joshua الذي يغضب Barbariant ولكن إذا كان عاجزًا أمام التقاليد.

يوافق Barbariant على معركة الأبطال الخارقين ولكن بشرط واحد. سيحدد الفائز نتيجة هذه المعركة الإقليمية وسيصبح قائد منطقة عائلة Pointer و Crombell. أوقف ماركيز Barbariant لكنه يجادل بأن سلطة اتخاذ القرار نيابة عن عائلة Crombell تكمن في يديه الآن ويظهر Joshua أيضًا ختمه لعائلة Pointer لتأكيد موافقته على اتخاذ القرارات.

Return Of The Legendary Spear Knight

يسعد Barbariant ويعلن للجميع نشر الأخبار عبر الإقليم عبر الأجرام السماوية التواصلية. سرعان ما يتجمع كل جنود العائلتين والقادة في مكان المعركة. يقف Joshua و Barbariant وجهًا لوجه بينما يشرح Geigar القواعد لهما. القواعد بسيطة ، أول شخص يقبل الهزيمة أو إذا لم يتمكنوا من القتال فإن القتال قد انتهى والفائز يفوز بالحرب ككل.

تبدأ المعركة ويبدأ Barbariant على الفور في الهجوم بإطلاق هالة ضخمة. يطلق Joshua أيضًا هالة خاصة به ، لكن Barbariant يعتقد أن Joshua لديه هالة دفاعية وأن ذلك لن يكون كافيًا لهزيمته لأن هالته هي “هالة معززة” عدوانية وهجومية. يستخدم Barbariant تراكب الهالة لزيادة هالته بشكل أكبر على أمل التغلب على هالة Joshua ويصيب الجمهور بالصدمة لرؤية هذه الهالة العالية.

يندفع Barbariant نحو Joshua لإنهاء المعركة بضربة واحدة من فأسه ولكن بدلاً من ذلك يُهزم برمح Joshua بضربة واحدة. يمثل هذا الانتصار نهاية الحرب المستعرة الطويلة بين عائلة Pointer وعائلة Crombell لكن ماركيز لا يلزمها بذلك.

الفصل 89: تاريخ ووقت الإصدار

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه سيصدر فيلم Return Of The Legendary Spear Knight الفصل 89 يوم السبت 8 أبريل 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى