منوعات

Damn Reincarnation Chapter 69

Damn Reincarnation Chapter 69

Damn Reincarnation Chapter 69 ، ثم Damn Reincarnation Chapter 69.

لكن Damn Reincarnation Chapter 69.

Damn Reincarnation Chapter 69

الفصل 69 من التناسخ اللعين سيتحدث فيه يوجين وسيان عن من سيصبح البطريرك التالي لعائلة ليونهارت. أخبرت والدة Cyan Cyan أن الأمر متروك له ليقرر ما يريد، ويبدو أنه اختار التخلي عن كونه بطريركًا وترك يوجين يصبح بطريركًا.

لا أعتقد أن يوجين مهتم بأن يصبح بطريرك عائلة ليونهارت. الشيء الوحيد الذي يهم يوجين هو معرفة ما حدث بعد وفاته بدور هامل. هناك الكثير من الألغاز التي يريد كشفها، ولا يمكنه فعل ذلك بأن يصبح البطريرك لأن ذلك سيضع عليه الكثير من العبء.

أنا فقط، أم أن جودة الفصل تمت ترقيتها للتو في هذا الفصل؟ حسنًا، من المعروف أن Damn Reincarnation Manhwa لديها أفضل أسلوب فني، ولكن في الفصل 68، أصبح الأمر أفضل. أتمنى أن يستمر هذا حتى نتمكن من القراءة بجودة عالية. وفي الفصل التالي، سنعرف لماذا يريد Cyan أن يصبح يوجين البطريرك التالي.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من المانهوا المستمر، Damn Reincarnation، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 69 من Damn Reincarnation مع المفسدين وأين يمكنك قراءته .

التناسخ اللعين الفصل 69 المفسدين

سوف يقوم يوجين بفك قيود مير من المكتبة، وستكون قادرة على السفر معه. بصرف النظر عن كونها تسوندير اللطيفة، فإنها ستقوم بحساب الصيغ السحرية له، والتي ستمكنه من استخدام سحر الدائرة السابعة عندما يكون في الدائرة الخامسة.

قامت والدة Cyan بتربية أطفالها ليكونوا منافسين للغاية مع Lode (إدوارد في الترجمة الرسمية) ولم تستيقظ إلا بعد سقوطه. ولكن من الصحيح أيضًا أنها شخص أفضل من ثيونيس/تانيس وتدير القصر بكفاءة أكبر. كما أنها سوف تفسد مير الفاسد وتندم عليه قليلاً. لم تكن لديها أبدًا علاقة مناسبة بين الأم وابنتها مع سيل.

فيما يتعلق بأن يصبح يوجين البطريرك أم لا، فهو لن يصبح البطريرك وسيسمح لـ Cyan بالاحتفاظ بمنصبه لأن ذلك سيكون أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة له لأنه يريد التركيز على أن يصبح أقوى. يصبح Cyan أساسًا “Hamel” المحتمل لفريق البطل الجديد، في حين يصبح Eugene/Hamel معادل “Vermouth”.

Damn Reincarnation Chapter 68

بعد قراءة الفصول الحالية، يحتفظ يوجين بذكريات باهتة عن حياة قديمة سبقت حياته بكثير، حيث كان هامل رجلًا قويًا بشكل لا يصدق فوق جبال من الأجساد في ساحات القتال. وجد في النهاية خاتم الآلهة القديم المنسي والذي انتهى به الأمر إلى أن يكون خاتم آلهة الحرب القديمة لسبب ما، ويتآزر مع يوجين.

في النهاية، هناك بعض الاستعدادات لفيرموث للبحث على وجه التحديد عن هامل قبل أن يصبح مرتزقًا مشهورًا في الماضي، وعندما التقى هامل، همس أخيرًا، “لقد وجدتك”.

الترجمة الحالية التي قرأتها للتو لم تكمل اللغز بعد، ولكن هناك إشارة ضمنية قوية إلى أن هامل/يوجين كان شخصًا كان يعتبر إله الحرب في حياة سابقة وأنه ربما كان خطة فيرموث لهزيمة ملك الشياطين فعليًا. دمار.

تاريخ إصدار الفصل 69 من التناسخ اللعين

من المقرر عرض الفصل 69 من مانجا Damn Reincarnation يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى