منوعات

Kill The Villainess Chapter 94

Kill The Villainess Chapter 94

Kill The Villainess Chapter 94 ، ثم Kill The Villainess Chapter 94.

لكن Kill The Villainess Chapter 94.

مقالات ذات صلة

Kill The Villainess Chapter 94

النهاية تقترب بثبات، وسنرى آثار وفاة إيريس في الفصل 94 من Kill The Villainess بعد إعدامها وتمكنها من العثور على سعادتها الحقيقية. منذ أن وجدت نفسها في جسد شرير رواية رومانسية نموذجية، أرادت إيريس أن تموت وتعود إلى عالمها القديم.

على الرغم من أنها تعرضت للإيذاء والإرهاق وعدم التقدير في عالمها الحقيقي، إلا أنها على الأقل لم تكن مضطرة للتعامل مع جميع أنواع الرجال المهووسين الذين يحاولون زرع مخالبهم فيها وإملاء كل تحركاتها عليها. كان المعجبون حزينين لرؤية انفصال أناكين وإيريس بعد اعترافهما الدامع، لكنهم سعداء لأن إيريس حصلت على رغبتها.

في رواية Otomeisekai النموذجية، يحاول الشخص الذي يمتلك جسد الشرير استخدام الحبكة لصالحه وتحقيق النهاية السعيدة التي طالما تمناها. ومع ذلك، كانت لدى إيريس تجربة أكثر واقعية في هذا العالم الخيالي، وكانت أمنيتها الوحيدة أن تموت وتعود إلى حيث تنتمي، مهما كان واقعها سيئًا.

في هذا العالم الخيالي، كان عليها أن تتحمل كل أنواع المصاعب بعد أن تم تصنيفها على أنها شريرة، وكان القادة الذكور في العالم مهووسين بها دون أي اعتبار لما أرادته إيريس وكيف شعرت حيال ذلك.

Kill The Villainess عبارة عن مانهوا خيال رومانسي ودراما هزت معايير نوع Otomeisekai وخلقت قصة فريدة حيث تموت الشريرة بالفعل وتعود إلى عالمها الحقيقي. كان المشجعون يشعرون بالحزن الشديد وهم يشاهدون Anakin وهو يودع إيريس، وكانوا على وشك معرفة ما إذا كانت Anakin ستتبع إيريس في عالمها وتعيش هناك معها بدلاً من ذلك.
تستمر القصة في الوصول إلى ذروتها، ويأمل الجميع في حصول إيريس وأناكين على نهايتهما السعيدة. في هذه المقالة، سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 94 من مانجا Kill The Villainess، ونلخص الفصل السابق، ونخبر قرائنا أين يمكنهم قراءة المانهوا.

اقتل الشريرة: خلاصة الفصل 93

في الفصل السابق من Kill The Villainess، تسأل إيريس Anakin إذا كان معجبًا بها، وتسأل Anakin عما إذا كانت لا تعرف حقًا في المقابل. يقول إنه يعتقد أن إيريس يعرف ذلك لأنه لا يجيد تقبيل النساء اللاتي لا يحبهن.

تتعارض إيريس بشأن اعتراف أنكين، وتتساءل عن سبب قيامه بذلك. كانت إيريس تعتمد دائمًا على أنكين، وافترضت أيضًا أن ولاء أنكين كان معروفًا لها لأنها كانت تمتلك جسد إيريس وكان فارسها الأسود. ومع ذلك، أحبها أناكين، أحبها الحقيقية، وليس إيريس، وكان على استعداد للاعتراف بذلك أيضًا.

إيريس تعانق أنكين وتخبره أن لديها طلبًا منه قبل أن تمشي حتى وفاتها. تخبره إيريس أن الأمر قد يكون هراءً ومستحيلاً، وقد يكون الموت هو نهاية الأمر، مما يعني أنه تخلى عن حياته كلها من أجلها، لكن إن أمكن، تطلب منه أن يأتي إليها في عالمها الحقيقي.
تنزل إيريس على ركبتها وتطلب من أنكين أن تموت من أجلها وتتبعها إلى عالمها الحقيقي حتى يكونا معًا لأنها تحبه كثيرًا أيضًا. يسأل أنكين إيريس إذا كانت متأكدة من أنه يجب أن يتبع سيده، ويخبره إيريس أنه أحمق لأنه لم يغضب من اقتراحها.

يعترف أنكين وهو يبكي بأنه يعتقد أنه سيتم التخلي عنه. لقد توقع بحماقة أن تبقى إيريس على الرغم من عدم وجود ما يمكنها فعله للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم. يخبرها أنكين أنه سعيد لأنه يستطيع متابعتها، وفجأة تظهر قارورة في يد إيريس.

تتذكر ما قالته لها الساحرة، وتجمع دموع أناكين، مما يكمل الطقوس. تُفتح البوابة، ويستعد إيريس للسير إلى المقصلة. وعادت لتخبر أنكين أنها تحبه قبل أن تخرج.

اقتل الشرير: تاريخ إصدار الفصل 94

سيتم إصدار الفصل 94 من مانجا Kill The Villainess يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى