منوعات

مشاهدة فيلم anna مترجم اون لاين – ماي سيما egybest

مشاهدة فيلم anna مترجم اون لاين – ماي سيما egybest، من أفلام الجاسوسية الشيقة التي نالت إعجاب الكثير من محبي التشويق والإثارة. فقد حقق الفيلم نجاحاً باهراً وحصد أرباح ضخمة عند عرضه الأول عام 2019 في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن الفيلم فرنسي ولكن باللغة الإنكليزية

قصة فيلم anna ويكيبيديا

تدور قصة فيلم anna حول حياة الفتاة الجميلة anna، والتي تعمل في بيع الدمى في إحدى أسواق موسكو، وتعيش حياتها كضحية للعنف المنزلي. الأمر الذي شوه نظرتها للحياة وسلب منها الرغبة في مواصلة العيش.

حتى يظهر في حياتها ضابط في المخابرات الروسية ويقدم لها عرضاً سيغير مجرى حياتها للأبد. حيث عرض عليها أن تعمل قاتلة لصالحه في جهاز الاستخبارات الروسية KGB لمدة خمس سنوات فقط، وذلك بعد أن تتلقى عاماً من التدريب. وفي النهاية ستصبح حرة وتواصل حياتها كما ترغب.

ولكن يخفى على آنا أن الطريقة الوحيدة للخروج من KGB هي الموت ولا شيء آخر، وأن رئيسها “فاسيليف” لن يفي بالاتفاق الذي جرى بينهما. وبالفعل تقبل آنا العرض ويتم تجهيزها للعمل في باريس كعارضة أزياء، كوسيلة تخفي لأداء مهماتها. وبعد قيامها بعدة اغتيالات ومهام خطيرة تصبح آنا قاتلة متمرسة يخشى منها الكثيرون. وتسمع بأخبارها وكالة الاستخبارات الأمريكية والتي تعرض تجنيدها لقتل رئيسها “فاسيليف”، مقابل الحصول على تقاعد مبكر لها والعيش في هاواي، الأمر الذي يقلب مجريات قصة فيلم آنا إلى منحى آخر. لتتحول آنا بذلك إلى قاتلة مزدوجة تعمل في صالح جهتين لكن يبقى هدفها الوحيد هو الحصول على حريتها.

ممثلين فيلم anna

إليكم أسماء أبطال وممثلي فيلم anna ويكيبيديا، على النحو التالي:

  • ساشا لوس (آنا).
  • إريك جودون (فاسيليف).
  • ثم هيلين ميرين (أولجا).
  • كيليان مورفي (ليني ميلر).
  • ألكسندر بيتروف (بيوتر).
  • كما لوك إيفانز (أليكس تيكنكوف).
  • كما أن فيلم anna من تأليف وإنتاج وإخراج لوك بيسون.

فيلم anna ويكيبيديا

فيلم anna ويكيبيديا هو فيلم إثارة وتشويق فرنسي، باللغة الإنجليزية، تم عرضه لأول مرة في 21 يونيو عام 2019 في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. وقد حقق نجاحاً باهراً في فترة قصيرة جداً، حيث وصلت أرباحه إلى واحد وثلاثين مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. والسبب يعود إلى طاقم العمل القوي المكون من ممثلين مخضرمين، بالإضافة إلى السيناريو المتقن والحوارات المميزة التي ميزت فيلم anna عن باقي أفلام الإثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى