منوعات

Fff-Class Trashero Chapter 172 – Manga Online

Fff-Class Trashero Chapter 172 - Manga Online

Fff-Class Trashero Chapter 172 – Manga Online ، ثم Fff-Class Trashero Chapter 172 – Manga Online.

لكن Fff-Class Trashero Chapter 172 – Manga Online .

Fff-Class Trashero Chapter 172

أصبح إصدار الفصل 172 من الفصل 172 من Fff-Class Trashero قاب قوسين أو أدنى. تمكن كانغ هانسو من هزيمة خصومه في الفصل السابق. لكن الظهور المفاجئ للمستشار المهني جعله يوقف هجماته.

القراء لديهم فضول لمعرفة كيف سيرشد المستشار المهني كانغ هانسو في الفصل 172 القادم. من المؤكد أن ظهور المستشار المهني سيجعل الفصول القادمة ممتعة.

نظرًا لأن مقدمتهم في الفصل السابق أعطت للقراء تلميحًا بأن الاثنين سيتفقان جيدًا، فقد خاطر كانغ هانسو بحياته لاستخدام المادة المظلمة للتعامل مع خصومه.

ولكن بما أنه كان يستخدمه لأول مرة، فقد خرج عن نطاق السيطرة قليلاً ودمر المنطقة بأكملها بقوته المكتشفة حديثًا. بعد أن كاد أن يصيب خصومه، أدرك هانسو أن هذه ليست الطريقة التي كان يجب أن يستخدم بها القوة.

كان كانغ هانسو يشعر بالقلق من احتمال جرف فيكتوريا وقتلها أثناء هجومه. بالكاد تمكنت فيكتوريا من حماية نفسها بسبب قوة كانغ هانسو التي لا يمكن السيطرة عليها. وذكرت أنه باستثناءها، تمكن المهاجمون الثلاثة الآخرون أيضًا من الإخلاء.

تمنت له فيكتوريا حظًا سعيدًا لبقية رحلته، وقرر هانسو أنه مهما كان الأمر، فإنه سيمضي قدمًا فقط. في الفلاش باك، تخطى ملك الشياطين التفسير المعقد وأخبر كانغ هانسو أن المادة التي أمامه تشكل 30٪ من الكون.

أخبره ملك الشياطين أنها تسمى المادة المظلمة، وأنها لا يمكن أن تتحرك إلا من خلال الجاذبية القوية للغاية. ثم أظهر له ملك الشياطين أنه يستطيع تحريكه بدون جاذبية ولكنه دفعه بقوة لا نهائية للحياة التي لا نهاية لها.

Fff-Class Trashero الفصل 171 خلاصة

حذر ملك الشياطين كانغ هانسو من توخي الحذر أثناء استخدام القوة لأن اللانهاية يمكن أن تستعيد أكثر مما فقدته. ذكر ملك الشياطين أنه لا يمكنه الإفراط في استخدام قوته، لذلك لم يكن متأكدًا من نوع النتيجة التي يمكن أن يجلبها إلى كانغ هانسو الشبيه بالإنسان.

في الوقت الحاضر، قرر كانغ هانسو عدم منح خصومه أي نوع من الفتح، وتقدموا بهجوم منسق. كان معارضو هانسو يتساءلون عن مدى ثقته في مهاجمتهم بمفرده.

لكن كانغ هانسو تمكن من التخلص منهم بهجمته وركز على هدفه الجديد وهو التقدم للأمام فقط. كان هانسو عدوانيًا جدًا في هجومه. لقد فوجئ الجميع بوجود هذا النوع من القوة.

أطلق المعارضون كل ما لديهم على كانغ هانسو، وبعد استخدام قنابلهم الصوتية، نظرًا لأن الرصاص لم يكن سحريًا، لم تتمكن الأرواح من مواجهتهم. على الرغم من أن هانسو لم يتمكن من تجنب الرصاص، إلا أن أحدهم خدش ذراعه.

خرج كانغ هانسو من هناك وهاجم خصومه؛ لقد كانوا في حيرة من أمرهم بشأن سبب عدم وفاة هانسو بعد إطلاق النار عليهم. لقد أصبح كانغ هانسو كابوسًا بالنسبة لهم، لكنهم ما زالوا لم يستسلموا وقاموا بتنسيق هجومهم.

في هذه الأثناء، شن كانغ هانسو هجومه عليهم، وتساءل المعارضون عما إذا كان هانسو قد قام من الموت. ولكن قبل أن يتمكن هانسو من استخدام سيفه عليهم، وصل المستشار الوظيفي إلى الموقع وأوقف سيفه بإصبعه.

تاريخ إصدار الفصل 172 من مانجا Fff-Class Trashero

من المتوقع إصدار الفصل 172 من مانجا Fff-Class Trashero يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى