منوعات

جديد انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 كامل مترجم

جديد انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 كامل مترجم

جديد انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 كامل مترجم ، ثم جديد انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 كامل مترجم.

لكن Blue Lock Chapter 234 Spoilers & Raw Scans.

مقالات ذات صلة

جديد انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 كامل مترجم

انمي بلو لوك الفصل 234 كامل مترجم ، لقد تسربت الآن حرق أحداث الفصل 234 من Blue Lock وعمليات المسح الأولية على الإنترنت، وهو أمر مذهل، كما هو الحال دائمًا. أخيرًا حصلنا على الثنائي هيوري وإيساجي في العمل. كان المعجبون ينتظرون رؤيتهم ينسقون معًا لفترة طويلة.

تصرفت هيوري مثل صديق إيساجي الذي كان هناك من أجله في اللحظة المناسبة. ولم يقتصر الأمر على هيروي فحسب، بل انضم يوكيميا أيضًا إلى فريقهم وساعدهم على الاقتراب من المرمى. كان الفصل سريعًا جدًا، وكنا نشاهد هدفًا يحدث، لكن…

الفن في هذا الفصل جيد جدًا، ويمكننا أن نطلق على هذا الفصل فصل Blue Lock النموذجي، حيث نرى لحظات مذهلة تجعلنا نصرخ أثناء قراءته. ينتهي الفصل بموقف شديد التوتر ويتركنا جميعًا في حالة من الفوضى لمدة أسبوع كامل. الآن، دعونا لا نضيع المزيد من الوقت، ودعنا ننتقل مباشرة إلى أحداث الفصل 234 من الفصل 234 من Blue Lock.

أحداث مانجا Blue Lock الفصل 234 حرق ومسح أولي

يبدأ الفصل من حيث توقف في الفصل 233 عندما انتزع هيوري الكرة من بارو. يشعر لورنزو بالإحباط بعض الشيء عند رؤيته لأنه لو لم يكن هيوري موجودًا لكانوا قد أنهوا المباراة. اعتقد إسجاي أن هيوري استولى على المكان الذي لا يستطيع رؤيته وملأ الثغرة في الدفاع.

يتحمس Isagi ويطلب من Hiroi المضي قدمًا. هيوري يراوغ الكرة ويتجاوز سيندو. يحاول نيكو سرقة الكرة من هيوري، لكنه لا يسمح له بذلك وينظر نحو إيساجي، الذي يقف خلف نيكو مباشرة. يفكر هيروي في مشاركة نفس صورة الهدف مع إيساجي.

هيوري إكس إيساجي هاربة!

يقوم هيوري بتحليل كل مهارة لدى Isagi ويكتشف أن جوهر مهارته هو بالتأكيد قدرته على التهام منافسيه. إنه يعتقد أن رغبة Isagi لم تكن لتظهر لو لم يأت إلى Blue Lock وأنه الآن على وشك التطور إلى الأفضل في العالم. وهو يحمل المفتاح ويمكنه أن يشهد ولادة البطل. ولجعله يحقق ذلك هو غرور هيوري.

تم تمرير هيوري من قبل اثنين من لاعبي Ubers بسلاسة دون أن يتعرقوا. بعد رؤية إيساجي في العراء، مرر هيوري الكرة له. يتحمس إيساجي بعد تلقي التمريرة منه. أخبر هيروي أنه لم يفوت ذلك.

أخيرًا حصل Isagi على لحظته للتألق!

ومع ذلك، بعد أن حصل إيساجي على الكرة مباشرة، جاء لورينزو لسرقتها منه. لكن إيساجي توقع حدوث هذا بالفعل. لذلك، فهو يحجز الكرة ويتجاوز لورنزو بسهولة. ثم نرى هيروي يشرح ما فعله إيساجي للتو، “هذا صحيح… الطلقة الأولى كانت خافتة! اللقطة الحقيقية تستخدم يساره! إنها لعبة إنهاء مباشرة مجانية بعد التغيير.

ومع ذلك، فإن مخاوف إيساجي لم تنته عند هذا الحد لأنه عندما تجاوز لورنزو، جاء كايزر مسرعًا نحوه مثل فلاش. يغضب إيساجي قليلاً لأنه يعتقد أن القيصر سيأتي بهذه الطريقة. يتساءل عما إذا كان كايزر قد قرأها بشكل مثالي وأنه سوف يتفادى لورنزو ويطلق النار برجله اليسرى.

كايزر يحاول سرقة هدف إيساجي!
نظرًا لأن الكرة كانت لا تزال في الهواء بعد أن رماها إيساجي لتتجاوز لورنزو، فقد كان في حيرة من أمره بشأن كيفية أخذ كايزر للكرة من الهواء. ومع ذلك، لم يشتت إيساجي انتباه كايزر واستعد لتسديد الكرة، “هذا الضبع الوغد… هذه هي تسديدتي.”

يقوم كل من Isagi و Kaiser بتسديد الكرة في نفس الوقت، لكن الكرة تصدى لها Aryu و Barou. بارو يطلق على مجموعتهم اسم King Block. يشعر هيروي بالحيرة بشأن كيفية إفساد إيساجي للأمر نظرًا لأن صورته وصور إيساجي كانت مثالية، لكن كايزر تجاوزها بحركته غير التقليدية. ينتهي الفصل بالكرة لا تزال في الهواء بعد أن أوقفها بارو وآريو.

مانجا Blue Lock الفصل 234، الأفكار النهائية المفسدة

بشكل عام، كان الفصل جيدًا حقًا، ويحتوي على كل الأشياء التي نبحث عنها في Blue Lock. والآن تعتمد اللعبة بأكملها على Kaiser وIsagi وBarou وAryu لأن هؤلاء الأربعة هم الأقرب إلى الكرة. وكما رأينا، كانت الكرة في الهواء عندما أوقفها أريو وبارو. لذا، فإن أول من يحصل على الكرة هو الذي سيحدد مسار المباراة. الذي سوف يكون؟ يمكنك إخبارنا أدناه في قسم التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى