منوعات

Nano Machine Chapter 173

Nano Machine Chapter 173

Nano Machine Chapter 173 ، ثم Nano Machine Chapter 173.

لكن Nano Machine Chapter 173.

Nano Machine Chapter 173

سيشهد الفصل 173 من الفصل 173 من Nano Machine غضب وانغ جيون على الطبيب الإلهي بعد سماعها عن الطريقة الوحيدة لإنقاذ ابنتها وانغ يوغون. وكان رد فعله معقولاً، فكل أب سيغضب بعد سماع ما يقترحه الطبيب الإلهي (إن كنتم تعلمون، فأنتم تعلمون).

ومع ذلك، فهذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ Yogun، لذلك إذا أراد إنقاذ ابنتها، فعليه أن يقرر بسرعة لأن Yogun لم يتبق له سوى نصف يوم للعيش إذا لم يتم علاج مرضها. الطريقة الوحيدة لإنقاذها هي موازنة طاقة الين عن طريق بذل طاقة اليانغ بطريقة غير عادية.

ولا يستطيع إنقاذها سوى يون وون (MC) لأنه يمتلك أكبر قدر من طاقة اليانغ. ومع ذلك، فهو بالفعل لديه مو كان كزوجة له، لذلك لن يكون من السهل عليه القيام بذلك. لكن دعونا نرى ما سيقرر يون وون فعله في الفصل التالي.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانهوا الجارية، Nano Machine، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنخبرك بتاريخ إصدار الفصل 173 من Nano Machine مع حرقه وأين يمكنك القراءة هو – هي.

آلة النانو الفصل 173

في الفصل التالي، سنرى طبيبًا إلهيًا يشرح كيف يمكن إنقاذ حياة وانغ يوغون. يغضب وانغ جيون (والدها) من نصيحتها، لكنه وافق لاحقًا على الفكرة بعد أن قيل له إنها الطريقة الوحيدة لإنقاذها. ومع ذلك، ينزعج “مو كون” ولا يستطيع مواجهة “يون وون”.

لذلك، يتجادل يون وون (MC) مع نفسه بشأن عدم رغبته في القيام بذلك لأنه وعد مو كون بعدم إنجاب امرأة أخرى. حيث أن وجود أكثر من امرأة هو ما أدى إلى مقتل ألعاب الخلافة.

تعرض عليه نانو أن تجعله إذا فعل ذلك فلن يجعلها حاملاً. لكنه أيضًا يشعر بالسوء لأنه يفعل ذلك دون إذنها، وقد يعني ذلك فقدان الشرف لها ولعائلتها. حتى بعد انزعاجه، أخبره مو كون أن الأمر على ما يرام عبر الإرسال وأخبره أنها قبل أن تكون حبيبته، فهي جزء من الطائفة.

وسيكون وجود وانغ جيون إلى جانبهم أكثر فائدة لأنه أحد أقوى خمسة. لذلك قرر الذهاب معها في النهاية. أثناء الموازنة بين اليانغ والين، يستيقظ يوجون ويدفعه بعيدًا، لكنه يهدئها لاحقًا.

عندما يحاول ذلك للمرة الثانية، يحصل Yeon Woon على تعزيز في الطاقة، والذي يدخل في اشتقاق QI (تسميها الرواية بشكل مختلف) لأنه (MC) يمتص طاقتها بدلاً من أخذها وإرسالها.

لذلك، جاء سيف يون وون لمساعدته في محاربة والده منذ أن كان في حالة قتال تشبه الغيبوبة. بعد أن أكمل العملية، تم الكشف عن أنه لم يكن اشتقاق QI، ولكن Yeon Woon (MC) يتعامل مع كل من اليانغ الشديد والين الشديد في وقت واحد.

تاريخ إصدار الفصل 173 من مانجا آلة النانو

من المقرر أن يتم عرض الفصل 173 من مانجا Nano Machine يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى