منوعات

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 92

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 92

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 92 ، ثم Swordmaster’s Youngest Son Chapter 92.

لكن Swordmaster’s Youngest Son Chapter 92.

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 92

سيشهد الفصل 92 من ابن Swordmaster’s الأصغر، عضوين من الألوان السبعة يقتلان هدفهما الأخير في القائمة، وهو الناجي من تضحية القمر. يتابعهم جين أيضًا، لذا ربما سيلحق بهم قبل أن يقتلوا آخر الناجين.

ذهب جين وجيت إلى مملكة دينكي للتحقيق مع الناجين من تضحية القمر حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن دار الأيتام التي كانوا يعيشون فيها.

ومع ذلك، عندما ذهبوا لمقابلتهم، كان عضو الألوان السبعة قد طاردهم بالفعل. والآن هم على وشك قتل هدفهم الأخير. لذا، دعونا نرى ما إذا كان جين سيلحق بهم في الفصل التالي.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من seinen manhwa، الابن الأصغر لـ Swordmaster، فلا تقلق لأنه في هذه المقالة، سنغطي تاريخ إصدار الفصل 92 من Swordmaster’s Youngest Son الفصل 92 وأين يمكنك قراءته.

ملخص مانجا Swordmaster’s الأصغر سنا الفصل 92

الاثنان اللذان نراهما في نهاية الفصل هما أتباع مربية لونا، الذين قامت بتربيتهم، وهي تقوم بمسح هؤلاء الأشخاص للتغطية على أنها هي من سبت جين.

لقد بدأ الآن قوس الوحي، والذي سنتعرف فيه على من قام بشتم جين. إذا خمنت الأمر بشكل صحيح، فهي مربية لونا. لم تكن لونا تعرف وسوف تشعر بالصدمة عندما تعلم الحقيقة في المستقبل.

هذان الاثنان مرتبطان بـ Taimune. وساعد تيمون الابن الثاني خلال خطة السم الأولية لجين. إنه غير آمن بشأن منصبها، لذلك بدأ جين يعتقد أن لونا هي الجاني.

على الرغم من أن سوء الفهم قد زال، إلا أن جين يتعرف على شقيقه الذي حاول تسميمه عندما كان رضيعًا مع ساحر من الدرجة الثامنة ومربية لونا.

بعد أن صُدمت لونا من شعورها بالخيانة من مربيتها والكشف عن شقيقها، قررت دعم جين بنشاط. فيما يتعلق بلونا، فهي بريئة، لكن تيمون ليست كذلك.

أقنعها يشوع أو ساعده مقابل عدم فعل أي شيء لها. لقد كانوا من وراء اللعنة التي أصابت جين عندما كان طفلاً. وسيتم عرض الآخرين في وقت لاحق.

الأشخاص الذين رأيناهم في نهاية الفصل الأخير هم قتلة ربتهم Nanny Taimune، وهم يعتمدون عليها بشكل كبير.

ستموت المربية تيمون، وسيستغل جوشوا هذه الفرصة للتحريض على الانتقام والسيطرة على هذين الشخصين. لا أعرف ماذا حدث لهم بعد ذلك منذ أن انتهت الترجمات عندما ذهب جين للتدريب لسنوات عديدة داخل البوابة.

هذا الرجل هو مبارز 8 نجوم اسمه كوزان. كما أنه يتقن استخدام السم، والفتاة ساحرة ذات 8 بدايات.

كلاهما يعتبران مربية لونا والدتهما ويعملان حاليًا تحت قيادة جوشوا (الأخ الثاني بعد لونا). يحاولون قتل جين، ولكن بعد الكثير من التقلبات، انضموا في النهاية إلى الأخيار وأقسموا على الانتقام من جوشوا لقتل والدتهم (مربية لونا).

تاريخ إصدار الفصل 92 من مانجا Swordmaster الابن الأصغر

من المقرر صدور الفصل 92 من مانجا Swordmaster’s Youngest Son يوم السبت 30 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى