منوعات

Weak Hero Chapter 265 Online

Weak Hero Chapter 265 Online

Weak Hero Chapter 265 Online ، ثم Weak Hero Chapter 265 – Release Date.

لكن Weak Hero Chapter 265 Online

Weak Hero Chapter 265 Online

البطل الضعيف في الفصل 265 سيشاهد غراي يتحدث إلى غراي وهو يتحدث إلى نفسه الداخلية داخل المرآة. لقد مر جراي بالكثير بعد وفاة دونالد نا. ويعتقد أنه هو السبب في وفاته. ولهذا السبب عندما كان يغسل وجهه أمام المرآة، سمع الصوت من المرآة يقول: “كل هذا بسببك”.

إنه لأمر محزن حقًا أن نرى دونالد يرحل. ومع ذلك، إذا كان جراي يتغيّر بسبب وفاة دونالد ووجود صديقه القديم في المستشفى، فسوف ينكسر قريبًا. ويتحول إلى شخص مثل ميكي من Tokyo Revengers.

لدي شعور بأن الاتحاد وEujang سوف يتعاونان للقضاء على كليهما للانتقام لدونالد. من الجميل أن نرى بن يعرب عن احترامه لدونالد. ويجب أن يكون Cheongang وراء وفاة دونالد. أشعر وكأنني جراي والآخرون سيكونون مثل قوس التدريب.

من المفترض أن تنتهي لعبة Weak Hero قريبًا. وقال المؤلف إن أشياء كثيرة لن تحظى بإجابات. ربما تكون نهاية جميع الشخصيات التي تتعاون معًا لهزيمة الزعيم النهائي رائعة أيضًا، ولكن يمكن التنبؤ بها أيضًا.

في هذه الأيام، من الصعب رؤية شيء جديد نظرًا لأنه تم إصدار العديد من المانجا، والعديد من الأفكار المتضاربة، ينتهي بها الأمر إلى الحصول على مصطلح “منسوخ”. لكن دعونا نؤمن بالمؤلف ونمنحه بعض الوقت لتحضير نهاية مناسبة حتى لا نشعر بخيبة الأمل.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانهوا الأسبوعية، Weak Hero، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 265 من Weak Hero مع حرق وأين يمكنك القراءة هو – هي.

البطل الضعيف الفصل 265 مترجم

لا يوجد أي حرق للفصل 265 من Weak Hero نظرًا لأن الفصل الأولي من Weak Hero يتسرب عادةً قبل 12 ساعة من تاريخ الإصدار. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي يمكن أن تحدث في الفصل 265 من البطل الضعيف.

في الفصل التالي، من المحتمل أن نرى جراي يتحدث إلى نسخة مختلفة منه داخل المرآة. وهو على حافة الانهيار في أي لحظة الآن. سيكون ذلك أمرًا محزنًا للغاية ولكنه مؤثر أيضًا في نفس الوقت. إن التعرض لمثل هذه الصدمة مرتين سيكون طريقًا مثيرًا للاهتمام للقصة.

بصراحة، مع قولهم أشياء كثيرة مثل أن دونالد نا حافظ على النظام، وهو جدار عظيم، أفترض أنه سيكون هناك عدو مختلف سيظهر الآن بعد رحيل دونالد نا. بالإضافة إلى ذلك، هذا يعني أنه يمكننا حل بعض لحظات الشخصية مثل خلاص Alex وGerald من خلال الفوز في معركة كبيرة وتغلب Jimmy على كبريائه.

من المحتمل أن ينضم Union وEunjang للدفاع عن Yeongpo من الرجال عبر النهر ومن ما تبقى من Manwol. لا أعلم، ربما أكون مخطئًا بما أن المانهوا ستنتهي قريبًا.

تاريخ إصدار الفصل 265 من مانجا البطل الضعيف

من المقرر صدور الفصل 265 من مانجا Weak Hero يوم السبت 30 سبتمبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى