ويكي ماكس

Eleceed Chapter 265 Spoilers online

Eleceed Chapter 265 Spoilers online

Eleceed Chapter 265 Spoilers online ، لكن Eleceed Chapter 265 – Eleceed Chapter 265 Release Date .

ثم Eleceed Chapter 265 Spoilers online

Eleceed Chapter 265 Spoilers online

الفصل 265 من Eleceed سيحتوي على Gah-In من منظمة Astra التي تقاتل ضد Seongha، الذي يحاول حماية Kartein. لقد دمر تانجي حرفيًا، على الرغم من أنه ليس ضمن أفضل 100 مستيقظ. يحاول سيونغا حماية كارتين لأن رئيس جمعيته مدين لكارتين بحياته، لذا فهو يبقي فمه مغلقًا ولا يخبرهم بمكان كارتين.

حسنًا، بعد رؤية تاجين يتعرض للضرب المبرح على يده، تدخل جاه إن لمحاربته. واسمحوا لي أن أذكركم أنها تأتي تحت 50 مستيقظا. لذا، دعونا نرى كيف ستسير معركتهم في الفصل التالي.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانهوا الجاري، Eleceed، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 265 من Eleceed مع حرقه وأين يمكنك قراءته .

مراجعة الفصل 264

أعتقد أن أسوأ شيء في إليسيد هو أن “كوريا لديها سرًا الكثير من الصحوة الأقوياء”. إنه يقلل نوعًا ما من أهمية بقية العالم إذا كان هناك الكثير من الرجال الأقوياء سرًا في كوريا لأنه أمر غير واقعي نوعًا ما.

بالتأكيد، إذا كان هناك عدد قليل من الأشخاص الأقوياء في بلد مثل كوريا، وكذلك جيوو فمن المحتمل أن يصبحوا في النهاية أقوياء حقًا. ولكن ما هي القيمة الحقيقية لأفضل 100 من المستيقظين؟

هناك العديد من الدول التي لديها قوة صحوة أقوى من تلك الموجودة في قائمة أفضل 100 دولة، مثل الولايات المتحدة، والصين، وفرنسا، وألمانيا، واليابان، وما إلى ذلك. إذا تم القيام بذلك في عالم خيالي، فلن يكون الأمر بالقدر نفسه من الخيال. المشكلة، ولكن الوطنية فقط هي التي تدمر الغمر.

أشعر أن أفضل 100 شخص سيكونون أغبياء بعض الشيء إذا كان هناك حوالي 20 شخصًا في كوريا يخفون نقاط قوتهم التي يمكن أن تضاهيهم بسهولة. أنا حقًا أحب Eleceed، وربما تجعل فقرتي الأمر يبدو وكأنه مشكلة أكبر مما أعتقد.

أعتقد أنه قيل من قبل أن كوريا الجنوبية تخفي قوة مستيقظيها. والغرض من ذلك هو تجميع القوة دون أن تضعها الدول الأخرى تحت المراقبة لأن الأمر لا يستحق ذلك لأن البلاد ضعيفة جدًا في نظر العالم.

ومع ذلك، فإن الأمر هو أن كوريا الجنوبية ربما ليست الدولة الوحيدة التي تخفي بعض الأوراق. في الوقت الحالي، دعونا نستمتع بالقصة لأنها لا تزال رائعة.

Eleceed الفصل 265 المفسدون / التوقعات

في الفصل التالي، سنواجه غاه إن ضد سيونغها. حسنًا، تانجي تأتي ضمن أفضل 100 مستيقظة، لكن Gah-In تأتي ضمن أفضل 50 مستيقظة، لذلك قد يكون من الصعب على سيونغا القضاء عليها.

لكنهم ما زالوا يحتفظون بـ Juyoung Yoo معهم، لذلك لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة في هزيمة منظمة Astra (إذا لم يكن الرجل الثالث قويًا لأننا لم نراه يقاتل).

تاريخ إصدار الفصل 265

من المقرر صدور الفصل 265 من مانجا Eleceed يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023.

Eleceed Chapter 265 Release Date. Eleceed’s dedicated fans can’t wait for Chapter 265, which is expected to be released on September 26, 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى