منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 153

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 153

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 153 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Omniscient Reader’s Viewpoint .

لكن لنضع بين ايديكم Omniscient Reader’s Viewpoint 153

ثم نترك لكم المجال Omniscient Reader’s Viewpoint .

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 153

ثم فى سياق رصد التفاصيل فقد كان هناك كتاب لا يحظى بشعبية كبيرة ؛ كان يحتوي على حوالي ثلاثة آلاف فصل ولكن عدد قليل جدًا من الآراء والتعليقات حيث لم يكن أحد مهتمًا بقراءته. بعد عشر سنوات من قراءة هذا الكتاب ، وصل Dokja ، وهو رجل يبلغ من العمر 28 عامًا ، أخيرًا إلى الفصل الأخير.

تعمل Dokja كشركة تابعة لشركة كبرى. كان القارئ الوحيد للكتاب ، وكان وحده يعرف ما يحدث في الكتاب. بمجرد الانتهاء من قراءة الكتاب ، يصبح الخيال حقيقة.

تبدأ جميع الشخصيات في الظهور أمامه ، وهو أمر غير طبيعي بعد الآن. لم يكن هناك طريق للعودة. عندما تصبح المدينة مطهرًا ، حتى بطل القصة القوي في الرواية يبدأ في التصرف وفقًا للحبكة.

كان Dokja هو القارئ الوحيد الذي عرف خاتمة هذا العالم والذي عرف كيف سينتهي هذا العالم الجديد. توجد ثلاث طرق فقط للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المدمر ، ولن ينجو سوى القارئ.

أراد Dokja التبرع للمؤلف ، لكن محفظته لم تسمح له بذلك ، لذلك ترك تعليقًا صادقًا في قسم تعليقات المؤلف. يطلب المؤلف معرف البريد الإلكتروني للقارئ لإرسال هدية إليه ؛ كانت الهدية رسالة بريد إلكتروني تقول إن تحقيق الدخل سيبدأ في الساعة 7. وفي تلك اللحظة ، بدأ العالم في تغيير حياة القارئ.

سابقًا في وجهة نظر القارئ العليم الفصل 152: الخلاصة

ثم فى سياق رصد التفاصيل ففي الحلقة الأخيرة رأينا كيف أن تأثير الجدار الرابع أبطل تأثير عدوى الفكر. كان Dokja يقف ضد نيرفانا موبيوس. عرفت نيرفانا دوكجة وكانت على علم به.

يخبره دوكجا كيف قيل له أن يكون حذرًا منه وأن الشخص الوحيد الذي لم يتأثر بأفكاره هو آنا كروفت ، ويسأله كيف حصل على هذه الصلاحيات ؛ يبدأ في التفكير في الموقف. بدأت نيرفانا في إبداء الاهتمام بدوكجة.

كان ذلك عندما كشف “ أسير العصابة الذهبية ” عن عداءه تجاه راعي نيرفانا وأصبح الآن أكثر فضولًا تجاهه ، وبالتالي ظل يطلب منه أن يكون تابعًا له. يبدأ بإغراء الدقجة ، لكن دكجة مستمر.

حتى أن نيرفانا عرضت أن تكون معه وكانت مستعدة لاستخدام قوته إذا اختلف دوكجا. عرف Dokja أنه إذا استمر في القتال معه ، فستتمكن Nirvana قريبًا من توقع تحركاته التالية ، لذلك كان من الأفضل إنهاء القتال قبل أن تبدأ. لذا فهو يستخدم الوضع المصغر ويصبح أصغر حجمًا ، لكن لديه دقيقتان فقط.

يختار Dokja الإشارة المرجعية الخامسة Kyrgious Ridgraim ويحصل على قوته الكهربائية. بشرطة واحدة ، بدأت نيرفانا تسعل الدم لكنها ما زالت منتصبة. لم يرغب نيرفانا في استخدام ذاكرته في مكان مثل هذا ، لذلك استعار السلطة من رعاته باستخدام الخرافات وهرب من هناك.

تعود Dokja إلى معسكره ، حيث تأتي كوكبة “قاضي النار الشبيه بالشيطان” إلى رشدها وتريد أن تشرح سبب ذهابها إلى هناك.

هذا أيضًا عندما ضرب Dokja أن Uriel هو الراعي Jung Heewon ، وإذا كانت هنا ، فإن تركه بمفرده وفقدان الاتصال به يعني شيئًا واحدًا فقط: كوكبة “ قاضي النار الشبيه بالشيطان ” كانت في خطر.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 153: ماذا تتوقع من الفصل القادم؟

لكن فى الاطار فهناك العديد من الأسئلة حول سبب ترك Uriel لـ Heewon وشأنها وما نوع الخطر الذي كانت فيه. أيضًا ، هل ستعود Nirvana؟ لماذا عادت أوريل إلى هناك ، وماذا أرادت أن تشرح؟ ما الخطر الذي كانت فيه ؟؟ .

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 153: تاريخ الإصدار

لكن بهذا سيتم إصدار الفصل 153 الخاص بنظرة القارئ الشامل في 11 أبريل 2023.

ثم بهذا Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 153، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى