منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 235

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 235

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 235 ، ثم انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 235.

لكن انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 235.

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 235

سيشهد الفصل 235 من الفصل 235 من Blue Lock خوف هيوري وإيساجي من القطعة الأخيرة التي فقدوها لتسجيل الهدف. كاد إيساجي أن يسجل هدفًا حتى لم يكن كايزر موجودًا للتدخل بينهما. على الرغم من التوصل إلى الخطة المثالية، فشل إيساجي وهيوري في تحقيق هدف الفوز.

الآن ترتفع الكرة السائبة عالياً في الهواء، ويجب عليهم العثور على قطعة أخرى تسمح لإيساجي بالتهام منافسيه. ما هي القطعة المفقودة؟ حسنًا، أعتقد أن لوفي سيجد الون بيس بشكل أسرع من عثور إيساجي على القطعة الأخيرة. أنا لا أمزح حتى في هذه المرحلة، على محمل الجد.

في هذه المباراة بأكملها، رأينا إيساجي يتحدث عن فقدان القطعة الأخيرة. وكلما فكر في فكرة جديدة، ما زال ينقصه تنفيذها. مع وجود هيروي إلى جانبه، كانا في تناغم تام حتى كسر كايزر الوتيرة.

وكما قال هيروي في الفصل الأخير، لا يعني ذلك أنهم لا يتطورون، ولكن المعدل الذي يتطور به بقية المجال هو أسرع من عملية اتخاذ القرار مجتمعة. حتى الآن، كان إيساجي يحاول أن يفكر بخطوة قبل الجميع.

لكنني أعتقد أنه إذا أراد أن يسجل هدفًا، فليس عليه أن يفكر في خطوة واحدة فقط، بل قبل خطوتين من بقية الخطوات. لذلك، حتى لو تطورت، فإنها ستظل متخلفة بخطوة واحدة. إنه مثل مطالبة Isagi بعدم التحول إلى Super Saiyan بل إلى Super Saiyan Blue. أعتقد أنك تفهم ما أحاول قوله هنا. لذا، دعونا نرى كيف ستتحول اللعبة في الفصل التالي.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانجا الأنانية ، Blue Lock، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار الفصل 235 من Blue Lock بالحرق وأين يمكنك قراءته .

مانجا Blue Lock الفصل 235 مترجم

ستكون حرق أحداث الفصل 235 من مانجا Blue Lock متاحة على موقعنا الإلكتروني يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، حوالي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت اليابان، لذا تأكد من التحقق من ذلك. ومع ذلك، بصرف النظر عن حرق الأحداث، يمكننا مناقشة ما يمكن أن يحدث في الفصل 235 من Blue Lock.

في الفصل الأخير، رأينا أن إيساجي وكايزر سددا الكرة في نفس الوقت، لكن بارو وأريو تصديا لها. وبعد أن قاموا بصدها، ارتفعت الكرة في الهواء. إذن من سيختاره أولاً؟ قد تظن أن شخصًا واحدًا فقط من كايزر وإيساجي وبارو وأريو هو من سيحصل على الكرة، لكنك مخطئ!

لأنه عندما رأيت اللوحة الثانية الأخيرة عن كثب، رأيت أيكو يقترب من إيساجي. لقد كان تقريبًا في نفس مكان إيساجي وكايزر. وخلفهم لورينزو يجلس في المجموعة بعد أن خدعه إيساجي. باختصار، كايزر وإيساجي لاعبان متخفيان في أوبر. وإيساجي ليس لديه هيوري من حوله، ولا نيس من حوله.

لكن اللاعب الوحيد الذي رأيته وهو يركض من الخلف كان كونيغامي. لم يظهر كثيرًا في المباراة بأكملها، لذا أعتقد أن المؤلف لديه شيء يخزنه له قد نراه في الفصول القادمة.

تاريخ إصدار الفصل 235 من بلو لوك

من المقرر أن يتم عرض الفصل 235 من مانجا Blue Lock يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى