منوعات

Genius of the Unique Lineage Chapter 41

Genius of the Unique Lineage Chapter 41

Genius of the Unique Lineage Chapter 41 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Genius of the Unique Lineage 41.

لكن لنسلط الضوء على ما يتعلق بGenius of the Unique Lineage Chapter 41.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة Genius of the Unique Lineage 41.

Genius of the Unique Lineage Chapter 41

ثم فى سياق رصد التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد، فإنه و بالنظر إلى الفصول السابقة من كتاب Genius of The Unique Lineage يفحص ملف قسم الشؤون الإنسانية حول التعيينات الجديدة ويلاحظ الشخص الذي اختاره الرئيس التنفيذي هذه المرة. عندما طلب الاطلاع على ملفه ، اكتشف أن Yoo Gwang Ik حصل على تصنيفات B لمهاراته في القتال عن قرب ، والقتال العام ، ومهارات الأسلحة.

قدرته الخالدة منخفضة للغاية مقارنة بقدرته القتالية ، وبالتالي فإن هذه الإحصائيات ، في رأيه ، ليست سيئة. وأشار أيضًا إلى أن Yoo تتمتع بسمعة طيبة في النوم بشكل أفضل من أي شخص خلال التوجيه ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لشخص لديه قدرة منخفضة.

لم يكونوا مدركين أنه يمكن للمرء أن يحصل على درجة عالية في فريق الأمن الخارجي 3 على الرغم من حصوله على درجة C في أداء عمله. في مهمته السابقة ، حتى مساعد المدير كانغ هيمو أعطاه تقييمًا شبه مثالي من حيث السلوك والمسؤولية والعمل الجماعي والسلوك في العمل والمثابرة.

وفقًا لـ Gyugyeok ، كان Yoo يفشل بشكل أساسي ، وأضاف المدير Kang أن Yoo قد تشرب إلى أجل غير مسمى. لقد ظهر على أنه لقيط مجنون يمكنه القتال بشكل جيد ولكنه يفتقر إلى ضبط النفس ولديه قدرة خالدة ضعيفة.

أساس الخلود وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أنه سيتعين عليهم تركه يذهب. كما هو الحال ، فإن قدرة الشخص على العيش إلى الأبد تعتمد على كيفية عمله من توجهه إلى مرحلته الحالية. نتيجة لذلك ، يشبه تصنيف الأداء.

معاينة عبقرية النسب الفريدة من الفصل 40

ثم فى سياق التفاصيل ففى الفصل السابق فقد أمر المسؤولون الأعلى بإجراء تحقيق دولي في الفساد من أجل لا شيء محدد. طُلب منه أن يغلق فمه ولا يفعل شيئًا سوى التنفس. لقد ارتكبوا عملية سطو على بنك من أجل القبض على المحتال وفي اليوم التالي كان الفريق جميعًا قيد التحقيق.

تذكر أن الواجب المنزلي لا يزال معلقًا. على الجانب الآخر ، بدأ التحقيق ضد Lee Joong Bong (مدير الفريق) ، ونُصح بالتوقف عن اللعب الغبي والاعتراف بالتهم الموجهة إليه.

ستكون هناك محاكمة بعد يومين. في المشهد التالي ، قام الموظف Yoo Gwang بالتواصل مع الرئيس التنفيذي الذي كان يراقبه ، ثم طلب منه أن يثق ويسمح لهذه الوظيفة بإثبات هذا السبب.

لسرقة البنك الإرهابي ، رفض الرئيس التنفيذي تقديم أي دعم له ، ووافق يو غوانغ في الحال ، ولم يترك له أي خيارات سوى أربعين ساعة حتى تبدأ المحاكمة في غضون يومين.

شرح الرئيس التنفيذي السبب ، لماذا اختاره في المقام الأول – من الواضح أنه موظف برتبة A ، وهو جيد في التظاهر بأنه صديق لشخص ما ، وهو جيد في التعامل مع الإشارات الاجتماعية المختلفة ، مما يخلق فرقًا كبيرًا.

بدأ Yoo Gwang في جمع زملائه في الفريق للعملية وبدأ في وضع خططه. امن الموقع الرئيسي بعد حادثتين ، بدأوا التخطيط بعد تحليل المكان كله. يتعلق الأمر بتلك الحرب والذوبان هو الخيار الوحيد بمساعدة من البشر.

بدأت العملية بالفعل ، وارتدوا الأقنعة وقرروا بهذه الخطة البسيطة ، بدأت الحرب بالقتل إذا خرج اثنان من حراس الأمن. في الفصل القادم ، سنرى كيف سيثبت نفسه أم أنه سيتمكن من إكمال هذه العملية؟ هل سيتمكن من القبض على المحتال؟ وما هي الصعوبات التي سيواجهها وكم عدد الأرواح التي سيحتاجها لإنجاز هذه المهمة.

عبقرية النسب الفريد الفصل 41: تاريخ الإصدار

ثم فى اطار رصد التفاصيل فمن المقرر إطلاق الفصل الجديد القادم من Genius of the فريدة النسب الفصل 41 حتى يوم الثلاثاء 18 أبريل 2023.

لكن بهذا Genius of the Unique Lineage Chapter 41 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى