منوعات

من هو مبارك بن هاشل الكبيسي وسبب وفاته السيرة الذاتية

 سبب وفاة مبارك بن هاشل الكبيسي هو تواجده في المنطقة التي تعرضت للقصف المدفعي من مليشيات مسلحة على القوّات المرابطة عند الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية. وقد أسفر هذا الهجوم عن استشهاد الضابط البحريني، مع مجموعة أخرى من الأفراد والضباط في المنطقة ذاتها. وقد تداولت وسائل الإعلام أن الهجوم الذي تعرض له مبارك الكبيسي كان من قبل الحوثيين على الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية وتحديدًا في منطقة جيزان. في حين تناقلت وسائل إعلاميّةً أخرى أنه قد وقع قصف غامض على الحد الجنوبي. مما أسفر عن استشهاد مبارك الكبيسي برفقة كامل عناصر مجموعته

من هو مبارك بن هاشل الكبيسي

مبارك بن هاشل بن زايد الكبِيسي هو ضابط في القوات المسلحة البحرينية، يحمل الجنسية البحرينية، في العقد الثالث من العمر.تمتع بسمعة حسنة كرجل أمن شجاع وملتزم. كما قدم خدماته في قوة دفاع البحرين. يعمل في قوات التحالف المرابطة على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية. وقد تعرض مؤخرًا لهجوم الحُوثيين على المرابطين في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية. الأمر الذي أدى إلى استشهاده بتاريخ 25 من شهر سبتمبر / أيلول من العام 2023 ميلادي.

مبارك بن هاشل الكبيسي السيرة الذاتية

يمكننا التعرف بصورة أوضح على الشهيد مبارك الكبيسي، من خلال سيرته الذاتية الموضحة على النحو التالي:

الاسم الكامل مبارك بن هاشل الكبيسي
مكان الولادة دولة البحرين
تاريخ الولادة غير معروف بالضبط
الجنسية يحمل الجنسية البحرينية
العمر يعتقد أنه في العقد الثالث من العمر
العمل ضابط في قوات دفاع البحرين
الدين والمعتقد يعتنق الدين الإسلامي
الوضع الاجتماعي غير معروف
تاريخ الوفاة 25 سبتمبر / أيلول من العام 2023 ميلادي

جنسية مبارك الكبيسي الضابط البحريني

يحمل مُبارك الكبيسي الجنسية البحرينية، فقد ولد في دولة البحرين. وتلقى علومه الدراسية فيها، ثم انضم إلى القوات البحرينية. وقد نقل إلى قوات التحالف العربي، ولا بد من التنويه أن الكبيسي عرف بالالتزام والانضباط العسكري، إضافةً لقيامه بالعديد من العمليات البطولية ضد الحوثيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى