رياضة

Blue Box Chapter 119 Free Online

Blue Box Chapter 119 Free Online

Blue Box Chapter 119 Free Online ، ثم Blue Box Chapter 119 Free Online .

لكن Blue Box Chapter 119 Free Online .

Blue Box Chapter 119 Free Online

مانجا الصندوق الازرق الفصل 119 اون لاين فسيكون الفصل 119 من مانجا الصندوق الأزرق فصلًا خاصًا بعيد الحب، حيث سنرى تشيناتسو وهي تعطي تايكي الشوكولاتة التي صنعتها في المنزل بمساعدة أيامي. من ناحية أخرى، تتردد أيامي في إعطاء كيو حصتها من الشوكولاتة. لكنني متأكد من أنها سوف تجد طريقة لمنحه.

لقد فاز تايكي أخيرًا ببطولة العام الأول، وأنا سعيد من أجله ولكن حزين في نفس الوقت من أجل كيو لأنه عمل بجد أيضًا. كيو شخص ناضج بعض الشيء. لا يزال يستمتع باللعب مع كل منافس له على الرغم من خسارته في النهاية.

وهذا هو أفضل جزء في الرياضة، حيث الهدف الرئيسي هو الاستمتاع بالألعاب بدلاً من التركيز على المستقبل. حسنًا، أنا لا أقول إنه لا ينبغي لنا أن نكون تنافسيين، لكن يجب أن نستمتع بكل مباراة حتى لو خسرنا يومًا ما. ليس هناك فائدة من ممارسة الرياضة إذا كنت لا تستمتع بما تلعبه.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانجا الرياضية، الصندوق الأزرق، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 119 من المانجا الرياضية مع حرق وأين يمكنك القراءة هو – هي.

الصندوق الأزرق الفصل 119 خلاصة

يبدأ الفصل بذكريات الماضي قبل فوز Taiki بالبطولة. بما أن مباراة تايكي وموتشيزوكي كانت على وشك البدء، كان جميع المتفرجين يتجهون إلى ملعبهم. لكن أيامي ذكّرتهم بأن مباراة كيو كانت على وشك البدء، لذا يجب عليهم أيضًا أن يهتفوا لكيو. لذلك، غيروا جميعًا رأيهم وذهبوا ليهتفوا لكيو.

تنتقل القصة بعد ذلك إلى حفل توزيع الجوائز، حيث يمنحون Taiki الميدالية الذهبية لتصدرهم البطولة. بعد رؤيته يأتي أولاً في البطولة، بدأ الناس يعتقدون أنه قد يحتل مرتبة عالية على المستوى الوطني أيضًا.

ثم نراه يتحدث مع شقيقها في المنزل ويخبرهم بمباراته. اعتذر كيو لهم عن عدم فوزه بالبطولة، وأطلق أحد إخوته صيحات الاستهجان عليه (إنه طفل، لذلك من المفهوم أن يطلق صيحات الاستهجان على كيو). لذلك، صرخت أيامي من الخلف قائلة إن شقيقهم كان رائعًا وأنه بذل قصارى جهده في كل مباراة.

الصندوق الأزرق الفصل 119 المفسدين

لا توجد حرق للفصل 119 من مانجا الصندوق الأزرق لأن الفصل الأولي من مانجا الصندوق الأزرق يتسرب عادة قبل ثلاثة أيام من تاريخ الإصدار. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستجري في الفصل 119 من الصندوق الأزرق.

في الفصل التالي، من المحتمل أن نرى تشيناتسو وتايكي يخرجان في موعد في عيد الحب، أو يفضلان البقاء في المنزل والاستمتاع بمفردهما. ما يسعدني رؤيته هو كيف ستكتسب أيامي الشجاعة لتقديم الشوكولاتة إلى كيو في عيد الحب وكيف سيستجيب كيو بعد حصوله على الشوكولاتة من أيامي.

تاريخ إصدار الفصل 119 من الصندوق الأزرق

من المقرر أن يتم عرض الفصل 119 من مانجا الصندوق الأزرق يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى