رياضة

Cinderella Wasn’t Me Chapter 95 Release Date

Cinderella Wasn't Me Chapter 95 Release Date

Cinderella Wasn’t Me Chapter 95 Release Date ، ثم Cinderella Wasn’t Me Chapter 95 Release Date .

لكن Cinderella Wasn’t Me Chapter 95.

Cinderella Wasn’t Me Chapter 95 Release Date

سيتم إصدار الفصل 95 من سندريلا لم تكن أنا قريبًا. أعطت الدوقة مباركتها لسيسيو في الفصل السابق. القراء لديهم فضول لمعرفة كيف سيكتشف تيريل الجاسوس في الفصل 95 القادم.

اكتشف سيسيو أن روزالين قد تسممت على يد الحرس الملكي، الذي أخبره أن قواتهم داخل القصر كانت تحت سيطرة تانيتار ولم يتمكنوا حتى من الاتصال بهم.

أخبر سيسيو الحرس الملكي أن عليه التحقق مما إذا كانت حتى الدرجة الأولى من الفرسان قد انتقلت إلى التانيتار أيضًا. أدرك سيسيو أن تانيتار كان أكثر حذرًا مما توقع، وتفاجأ بقيام تانيتار بتسميم روزالين بمجرد سيطرته على القصر.

لكن سيسيو كان يعلم أن تانيتار كان خائفًا من ريحان، وكان بإمكانه معرفة ذلك لأنه كان يلوم ديبريك على التمرد بدلاً من ريحان. سأل الحرس الملكي سيسيو عما إذا كان غير قادر على رؤية الوضع الحالي داخل القصر الإمبراطوري.

أخبره سيسيو أنه محمي بمانا قوية حتى لا يتمكن من رؤية أي شيء. أخبره الحرس الملكي أن هذه أخبار سيئة لأن حفل العرش للحاكم المؤقت كان بعد ثلاثة أيام فقط.

ذكر سيسيو أنهم كانوا يحصلون عليه على الرغم من أن الشخص الذي كان من المفترض أن يتولى العرش كان يحوم بين الحياة والموت. كان سيسيو يتساءل عما إذا كان ينبغي عليهم علاج روزالين أولاً.

ذكّره الحرس الملكي بأن روزالين لديها حراس بجانبها طوال الوقت، لذا إذا شفاها بهذه السرعة فمن المحتمل أن يصبح تحت رادار تانيتار. لذلك قرر سيسيو السماح للحرس الملكي بمراقبة الوضع لأن الدوق لن يتمكن من فعل أي شيء بشأن روزالين على الفور على أي حال.

سندريلا لم تكن أنا الفصل 94

تم أيضًا تعليق إعدام ماركيز ديبريك، لكن محطة فريق الغرير كانت بالقرب من القصر الإمبراطوري. كان النبلاء الآخرون يناقشون أن سيسيو لم يكن مناسبًا ليصبح وريثًا لأموال ريحان.

لقد ظنوا أنه كان من الأفضل لو ذهبوا برأس مال نبيل ناعم. لقد اعتقدوا أنه كان ينبغي عليها العثور على رجل قوي يمكنه مساعدتها.

اعتقد النبلاء أن سيسيو سيعرف مكانه. اشتعلت الدوقة النبلاء وهم يثرثرون حول سيسيو. أخبرت النبلاء أنه من المناسب أن يقولوا ما يريدون أمام ضيفهم العزيز على العمود الأبيض.

أخبر النبلاء الدوقة أنهم قلقون بشأن مستقبل القطب الأبيض، وطلبت منهم الدوقة التوقف عن تقديم الأعذار. وذكرت أن الأشخاص الذين يستخفون بوريثة ريحان بسبب اختيارها للشريك لا يمكن أن يكونوا قلقين حقًا بشأن القطب الأبيض.

اعتذرت للدوقة وغادرت بسرعة، وأخبرت سيسيو أنه لا بد أنه كان من الصعب عليه سماع مثل هذه الانتقادات القاسية، ولا بد أنه كان صعبًا عليه. شكر سيسيو الدوقة، وأخبرت سيسيو أن الجو بارد في الخارج لكنها سألته عما إذا كان يرغب في الاحتفاظ بصحبتها.

أخبرته أنها كئيبة مقارنة بالعاصمة، أخبرها سيسيو أن الثلج الأبيض النقي جميل جدًا. أخبرته الدوقة أنه شخص طيب، وذكرت أن التكيف مع هذا المكان كان صعبًا إذا لم يكونوا أقوياء جسديًا وعقليًا. شعر سيسيو وكأنه المكان الأكثر دفئًا وبدا وكأنه موطنه أكثر من أي مكان آخر في العالم.

سندريلا لم تكن أنا الفصل 95 تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 95 من سندريلا لم تكن أنا يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى