رياضة

My Hero Academia Chapter 402 Spoilers

My Hero Academia Chapter 402 Spoilers

My Hero Academia Chapter 402 Spoilers ، ثم My Hero Academia Chapter 402 Spoilers.

لكن My Hero Academia Chapter 402 Spoilers.

My Hero Academia Chapter 402 Spoilers

الفصل 402 من مانجا My Hero Academia هو الفصل التالي من المانغا المقرر إصداره في العدد القادم من مجلة Weekly Shonen Jump هذا الأسبوع؛ قبل أيام قليلة فقط من الإصدار، تنتهي أحداث الفصل بشكل طبيعي، وتعرض آخر جهود All Might لإيقاف All For One. ومع ذلك، لم يتم عرض النتيجة في الفصل.

شهد الفصل السابق أن All For One تجاوز رأسه أخيرًا ليهزم All Might بعد إخراج كل الدم من جسده والاندفاع إلى حيث يتقاتل Deku و Shigaraki.

مع انتهاء الفصل، كان على وشك استخدام قوى الالتواء الخاصة به لبدء الخطة النهائية لاختطاف جسد تومورا والصعود باعتباره سيد الشياطين الحقيقي.

لكن حرق مانجا My Hero Academia الفصل 402 يصور العديد من الأشياء المختلفة، وقد تكون جهود All Might الأخيرة هي التي يمكن أن تكون ناجحة أيضًا.

من المؤكد أن الفصل التالي سيخبرنا بالنتيجة، ولكن سيتم إصداره بعد استراحة الأسبوع المقبل. لذا، الآن، دعونا نرى ما سيقوله المفسدون للفصل 402 من مانجا My Hero Academia.

مانجا My Hero Academia الفصل 402 حرق ومسح أولي

وفقًا للحرق، فإن الفصل 402 من مانجا My Hero Academia يحمل عنوان “يوم دامع” ويبدأ بصفحة تؤكد المعارك الكبرى الأخرى التي شملت دابي وتوجا.

يجد رجال الشرطة شوتو وأوراراك ملقيين على الأرض ويؤكدون هزيمة الأشرار المذكورين بينما يحصلون على تأكيد بشأن اختفاء نسخ توايس.

في اليوم التالي أيضًا، يشعر مومو ومي المتعبان بالارتياح لعدم محاربة مستنسخات توايس بعد الآن. تشير Hatsume إلى أنه بدون الحيوانات المستنسخة، أصبحت UA الآن أخف بكثير، وبالتالي، ستكون متاحة لتطفو مرة أخرى بينما يتمكن Deku من محاربة Shigaraki بعيدًا عنها؛ ومع ذلك، AFO قريب جدًا منهم.

يخطط AFO لاستخدام غلافه لتقريب تومورا منه. وبالتالي، يمكنه إعطاء نسخة من ميزة All For One، مما يؤدي إلى الاستيلاء على جسد Shigaraki. قد يحاول الجميع التهكم على All For One لإلهائه. ومع ذلك، فهو لا يمانع في All Might ويستخدم ميزته.

والمثير للدهشة أن Shigaraki رفض الاندماج مع AFO. تبدأ المادة اللزجة السوداء بالخروج من فم شيجاركي، لكنه يغلقها ويقول إن AFO مصدر إزعاج. يصور AFO أن وعي Shigaraki أقوى بكثير، لذلك يقترب أكثر من خلال الإمساك بـ All Might من ساقه.

يخبر AFO All Might أن خطأ الأخير هو أنه أعطى الحلم للأطفال، وبالتالي سيدفع حياته أمامهم. يسخر Shigaraki من Deku قائلاً إنه سيتعين عليه إنقاذ All Might، مما يسمح له بقتل الجميع في UA بينما يشعر Deku بالذهول ويلهث كالمجنون.

كل الجهد الأخير

يكشف مونولوج Deku أنه أجبر نفسه على عدم البكاء بعد الآن، كما أخبره All Might، لكنه وصل إلى الحد الأقصى. بدأت النيران التي كانت حية وأثر All Might في التلاشي، معلنة وداع All Might، وبالتالي أطلق ديكو صرخته وصرخ، “All Might!”

بعد ذلك، يتذكر All Might المشهد الأيقوني حيث يسأل Deku عما إذا كان بإمكانه أن يصبح بطلاً دون أي عيب، ويقول All Might إنه يستطيع ذلك. وهكذا يرى التالي أن All Might يمسك All For One من رقبته.

بينما يمسك All Might برقبته، يتذكر AFO اللحظة الأخيرة لـ Nana ويتساءل عن سبب تفكيره في مثل هذه المرأة المثيرة للشفقة. كانت كلمات نانا الأخيرة لـ AFO، “الكل من أجل واحد، كل القوة سوف تهزمك… لأن توشينوري أكثر جنونًا منك”.

مع انتهاء هذا الحوار، ترى الصفحة الأخيرة من الفصل أن All Might يخبر AFO أنه إذا مات مرة أخرى، فسوف يعود إلى روضة أطفال، وبالتالي فإن ذراعه التي تمسك AFO من ذراعيه والتي بها أيضًا قفاز ينفجر وينتهي الفصل.

كان الهجوم الأخير الذي قام به All Might بلا شك هجومًا من Bakugo، الذي يدور حول AM باستخدام جميع الهجمات من طلابه. بالتأكيد سيتم عرض الخاتمة في الفصل التالي، لذا حتى ذلك الحين، السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى