تقنية

Eleceed Chapter 266

Eleceed Chapter 266

Eleceed Chapter 266 ، ثم Eleceed Chapter 266.

لكن Eleceed Chapter 266 ، Eleceed Chapter 266 Spoilers, Release Date, Recap

Eleceed Chapter 266

أصبح تاريخ إصدار الفصل 266 القادم من Eleceed قاب قوسين أو أدنى. بعد اكتشاف بداية القتال بين Gah In وSeongho Park، يتوقع محبو المسلسل بعض مشاهد القتال الرائعة وكيف ستكون الأمور في المستقبل.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الحبكة التالية، سنلقي أيضًا نظرة فاحصة على الفصل الأخير الذي تم إصداره، حتى يكون لدينا جميعًا سياق كامل للقصة وما يحدث في المانهوا. بالإضافة إلى ذلك، سنكشف أيضًا عن المفسدين ودليل القراءة الخاص به.

عندما ينفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن Gah In يظهر فجأة أمام حديقة Seongho، ويقول أيضًا إنه يعلم أن هناك شيئًا يدعمه، ولن يستمع إلى ما سيقولونه، وفي في نفس الوقت يسأله عن سبب عدم تسجيله في تصنيفات Work Awakener.

Gah In هو شخص قوي مقيم ضمن أفضل 50 تصنيفًا لـ Awakener، ولهذا السبب يتساءل Seongho عما إذا كان سيتمكن من التغلب عليها.

ومع ذلك، تسأله لماذا لا يستجيب لها فقط. وذكرت أنها منذ البداية لم تسمع منه ردًا مناسبًا. وتقول إنه حتى لو فعل ذلك ضمن قائمة أفضل 100 شركة، فلن يتمكن من تغيير أي شيء.

الفصل 265: خلاصة ومراجعة

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فإنه فى الفصل السابق Eleceed Chapter 265 في الفصل، نرى أنها تخلق دائرة مانا حوله تغطيه بالكامل. وعندما ينفتح بعد لحظة، نرى أنه كان هجومًا مميتًا.

ومع ذلك، كان لا يزال واقفاً. لم يضيع هذا الوقت، فشن هجومًا كريستاليًا قويًا عليها. ومع ذلك، فهي ليست فعالة، لأنها تمنعها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تقول أيضًا إنه كان وقتًا رائعًا لرد الفعل، حيث تمكن حتى من شن الهجمات المرتدة.

خلال هذا القتال، نراه يقول إنه بسبب هجماتها السامة، فإن أجزاء المبنى التي تؤثر عليها تتعفن في ثوانٍ، ولا تقارن القوة حتى بالشخص الذي قاتله للتو.

لاحقًا، سأله جاه إن إذا كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله؛ وتقول أيضًا إنه يجب عليه الآن استخدام المهارة التي استخدمها ضد تانجي لأنها تعتقد أن هذه المهارة هي الشيء الذي تحبه.

عندما يستخدم تلك المهارة ويخلق نفس المجال الضخم من المانا الذي أنشأه في معركته ضد تانجي، يغطي جاه هذا المجال بمساعدة مهارته. ونتيجة لذلك، تنفجر الكرة ويتم التخلص منها، ولا يكون لها أي تأثير على جاه إن.

Eleceed الفصل 266: المفسدون والتوقعات

لكن فى الاطار فقد كان Seongho Park مرهقًا تمامًا، وكان جاثيًا على ركبتيه عندما اقترب منه Gah In وقال إنه يجب أن يعرف مكانه. وتقول إنه قد يكون قويًا بما يكفي ليناسب قائمة أفضل 100 شخص، ولكن هذا كل ما في الأمر.

لهذا السبب تقول أنه من الآن فصاعدًا، عندما يلتقي بشخص قوي مثلها، يجب عليه التأكد من البقاء منخفضًا وعدم التجرؤ على الخروج من مكانه.

ومع ذلك، في نفس الوقت، تظهر كارتين وتسأل جاه عما تحاول فعله.

الفصل 266: تاريخ الإصدار

ثم انه من المقرر أن يقرأ المعجبون الفصل 266 القادم من Eleceed في 3 أكتوبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى