تقنية

من هو الشهيد ادم سالم نصيب ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل استشهاده

رمن هو الشهيد ادم سالم نصيب ويكيبيديا السيرة الذاتية - تفاصيل استشهاده

من هو الشهيد ادم سالم نصيب ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل استشهاده ، حيث نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة حول استشهاد ادم سالم نصيب.

لكن لنرصد لكم من خلال فقرات مقالتنا كافة التفاصيل المتوفرة حول السيرة الذاتية الخاصة بالشهيد ، والمعلومات حول استشهاده واسباب ذلك الامر.

من هو الشهيد آدم سالم نصيب

ثم فى اطار رصد وسرد التفصايل الكاملة حول الشهيد آدم سالم نصيب جندي بحريني برتبة ملازم أول في صفوف الجيش البحريني. استشهد ظهر اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023م، الموافق 12 ربيع الأول 1445م، نتيجة الهجوم العدائي الحوثي الغادر. وفي يوم الاثنين 25 سبتمبر، وبعد تأثره بإصابته وبقائه في المستشفى لمدة يومين، يُذكر أنه الجندي الثالث من القوات البحرينية الذي استشهد على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية مع اليمن. جراء هذا الهجوم، رغم توقف العمليات العسكرية بين أطراف الحرب في تلك المنطقة.

لكن لنرصد لكم الان السيرة الذاتية الخاصة بالشهيد كاملة كما توفرت.

الشهيد ادم سالم نصيب السيرة الذاتية

لكن فى اطار رصد التفاصيل فيمكن التعرف على السيرة الذاتية الخاصة بالشَهيد البحريني آدم سالم نصيب نتيجة الهجوم العدائي الحوثي الغادر يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 من خلال ما يلي: الاسم الكامل: ادم سالم نصيب. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: دولة البحرين. العمر: غير معروف. الجنسية: يحمل الجنسية البحرينية. العمل: عنصر في قوات الدفاع البحرينية. الرتبة: وكيل أول. تاريخ الاستشهاد: استشهد في يوم الأربعاء بتاريخ 27 سبتمبر 2023 ميلادي والموافق لتاريخ 12 ربيع الأول من العام 1445 هجري. مكان الاستشهاد: الحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية في منطقة جازان. سبب الاستشهاد: نتيجة الهجوم العدائي الحوثي الغادر الحالة الاجتماعية: غير معروف.
استشهاد ادم سالم النصيب أعلنت قوى الدفاع البحريني عن استشهاد الوكيل اول ادم سالم النصيب ببيان رسمي.

لكن بهذا من هو الشهيد ادم سالم نصيب ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل استشهاده ، انتهت مقالتنا حول سيرته وشهادته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى