تقنية

Hajime no Ippo Chapter 1435 Release Date

Hajime no Ippo Chapter 1435 Release Date

Hajime no Ippo Chapter 1435 Release Date ، ثم Hajime no Ippo Chapter 1435 Release Date.

لكن Hajime no Ippo Chapter 1435 Release Date.

Hajime no Ippo Chapter 1435 Release Date

لكن الان نضع بين ايديكم مانجا هاجيمي نو ايبو الفصل 1435 كامل مترجم اون لاين ، فسيتم إصدار الفصل 1435 من مانجا هاجيمي نو إيبو قريبًا. في الفصل السابق، تمكن إيبو من إقناع المدرب كاموجاوا بالسماح له بالتنافس مع ماشيبا. القراء متحمسون لمعرفة ما سيحدث داخل الحلبة في الفصل القادم 1435.

أخبر المدرب كاموجاوا إيبو أنه ليس في وضع يسمح له بتقديم نصيحة أخرى لمقاتل في صالة الألعاب الرياضية. ذكّره بأنه لا يزال غير قادر على أن يعتبر الآخرين نصيحته سلاحًا سريًا.

أخبر إيبو أنهم لم يطلبوا مساعدته، لذا يجب عليه الامتناع عن تقديم النصائح لهم. وذكر لـ Ippo أنه لا يستطيع الذهاب إلى هناك والقول في وجوههم أن صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم ليست الأفضل.

سأل المدرب كاموجاوا إيبو كيف سيذهب إلى هناك وقدم لهم بعض النصائح السيئة. من الأفضل أن يكون لديه بعض الخطط الاحتياطية المعدة مسبقاً. علاوة على ذلك، كان شريك إيبو على وشك المشاركة في مباراة على لقب العالم، مما زاد الأمور تعقيدًا.

وذكّر إيبو بأنه لم يكن رجلاً جنوبيًا؛ كان إيبو يستمع إلى كل ما قاله له. أخبر إيبو المدرب كاموجاوا أنه يعلم أن الأمر يبدو أنانيًا ومتعجرفًا من جانبه.

لكنه كان قد قرر بالفعل أنه إذا لم يقل لهم أي شيء، فإنه سوف يندم. لقد أدرك أن إيبو كان واثقًا من رأيه، لذلك لم يعد بإمكانه إقناعه.

نصح المدرب كاموجاوا إيبو بممارسة بعض الاعتدال وعدم التصرف بوقاحة في ذلك. ذهب إيبو إلى صالة الألعاب الرياضية، لكنه لم يتمكن من الدخول إليها. ركض إيبو إلى مانابو خارج صالة الألعاب الرياضية، وأبلغ إيبو أنه تم تعيينه كمرافق له.

ملخص مانجا هاجيمي نو إيبو الفصل 1434

كان مانابو يعلم بالفعل أن إيبو كان يخطط لإعطاء ماشيبا بعض النصائح، لكنه ذكر أن المدرب لا يعتقد أن الكلمات ستكون كافية لتوصيلها.

لذلك أرسل مانابو للتأكد من أن إيبو لم يرتكب أي أخطاء غبية. كان إيبو متوترًا للغاية؛ لم يتمكن حتى من فتح باب صالة الألعاب الرياضية.

لقد أراد الذهاب إلى هناك، لكنه لم يكن لديه الثقة. ذكّره مانابو أنه ليس دوجو يوباري، لذلك سيكون الأمر على ما يرام، وأخبره أنه كان هناك لتقديم نصيحة لطيفة، لذلك لم يكن بحاجة إلى القلق بشأن ذلك.

أوضح إيبو لمانابو أن ماشيبا يحرف كلماته دائمًا، حتى أنه يجده مخيفًا، فيتردد بسبب ذلك. لم يكن إيبو يريد أن يُظهر لماشيبا أنه متعجرف أو ذو سلوك سيء.

كان ماشيبا عند الباب بالفعل؛ حتى أنه سمع بعضًا من محادثتهم. كان إيبو خائفًا؛ كان يأمل ألا يكون ماشيبا قد سمع محادثتهما. وأكد له ماشيبا أنه لن يحرف كلماته وطلب منه أن يفعل كل ما يدور في ذهنه.

شرح مانابو كل شيء لماشيبا بعد أن دخلوا الغرفة. أخبرهم مانابو أن إيبو يريد التنافس مع ماشيبا. اعتقد الجميع أنهم يمزحون لأن ماشيبا كان قد تقاعد بالفعل؛ لم يكن حتى مخلبًا جنوبيًا، علاوة على ذلك، كان من فئة وزن مختلفة.

لم يريدوا أن يعبث Ippo و Manabu معهم لأنهما كانا يستعدان لمباراة على لقب العالم. أخبرهم مانابو أنهم كانوا هناك بإذن المدرب كاموجاوا، وأراد إيبو تجربة الأمر.

تاريخ صدور الفصل 1435 من مانجا هاجيمي نو إيبو

من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 1435 من مانجا Hajime no Ippo يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى