رياضة

Damn Reincarnation Chapter 70

Damn Reincarnation Chapter 70

 

 

Damn Reincarnation Chapter 70 ، ثم Damn Reincarnation Chapter 70.

لكن Damn Reincarnation Chapter 70.

Damn Reincarnation Chapter 70

الان مشاهدة التناسخ اللعين الفصل 70 فسيشهد الفصل 70 من الفصل 70 من مسلسل Damn Reincarnation حفل بلوغ يوجين سن الرشد، حيث سيكون أكبر فرد في عائلة Lionheart حاضرًا للتحقق من إمكانات يوجين. في حين أن سماوي سيصبح الآن بطريرك قلب الأسد.

تخلى فيرموث، عظيم إمبراطورية كيل، عن لقبه وانتقل إلى منزل في العاصمة، ولكن بعد مرور ثلاثمائة عام على ذلك، ظل جبل أوكلاس منطقة قلب الأسد. قلعة الأسد الأسود، التي تقع في قمم جبل أوكلاس، هي المكان الذي استقال فيه فيرموث لأطول فترة وحيث ترقد جثته. لذا، في الفصل التالي، سنكتشف المزيد عن الأسد الأسود.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من مانهوا الانحدار، Damn Reincarnation، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 70 من Damn Reincarnation مع المفسدين وأين يمكنك قراءته .

التناسخ اللعين الفصل 70 المفسدين

بعد هذه الحادثة التي رأيناها في نهاية الفصل 69، أصبح Cyan مستقرًا وواثقًا في أن يصبح بطريرك قلب الأسد، على الرغم من أنه لا يزال يتمتع بتدني احترام الذات بالمقارنة مع يوجين. في النهاية، تظهر خمس شخصيات من مجلس الحكماء (دوينز، جلعاد، كارمن، ليس كلاين، وجينوس)، وهناك أيضًا قائد فرقة من الأسد الأسود.

للحصول على معلومات بخصوص مجلس الشيوخ ونقباء القسم 1: دوينز قلب الأسد، أقوى شخص في عائلة قلب الأسد حاليًا وقائد رتبة الأسد الأسود. عمره 100 عام ولذلك يلقب بالأسد الخالد.

إنه حامل سلاح Demonic Spears Luentos. بالإضافة إلى ذلك، فهو أيضًا من فئة 7 نجوم. 2، كارمن قلب الأسد، يمكنك القول إنها ثاني أقوى شخص في العائلة لأنها وصلت أيضًا إلى سبعة نجوم باستثناء دوينز. تُلقب بالأسد الفضي على الرغم من أن طبيعتها غريبة الأطوار ويمكن مقارنتها بملكيث، سيد البرج الأبيض، هاها.

بالمناسبة، الاثنان لا يتفقان حقًا. 3، جيلياد ليونهارت: البطريرك الحالي وقد وصل إلى النجمة 6 لكنه يواجه صعوبة في الوصول إلى النجمة 7. 4، كلاين ليونهارت: الأخ الأصغر لكارمن. 5، جينوس قلب الأسد: الوحيد الذي يأتي من عائلة فرعية، لكن مع ذلك فإن عائلته تتمتع بمكانة عالية لأنه ورث أسلوب هامل القتالي.

كابتن القسم 1: دومينيك ليونهارت هو حفيد دوينز وحامل مطرقة الإبادة.

لكن القسم 2: جينوس قلب الأسد.

القسم 3: كارمن قلب الأسد. القسم 5: جيون قلب الأسد. سينتقل القوس التالي إلى مقر Black Lion، حيث سيشارك Eugene وCyan في طقوس النضج.

سوف يخضعون لعدة اختبارات. ولكن بالنسبة ليوجين، لن يكون هناك مشكلة. لاحقًا سيجتمعون مع المجلس ويخبرونهم بما حدث عند قبر هامل. في هذا القوس، سيظهر سيل أيضًا، وبالطبع ستكون هناك شخصية أنثوية جديدة

تاريخ إصدار الفصل 70 من التناسخ اللعين

من المقرر عرض الفصل 70 من مانجا Damn Reincarnation يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى