ويكي ماكس

سبب وفاة إبراهيم السهيمي مشهور سناب ويكيبيديا

سبب وفاة إبراهيم السهيمي مشهور سناب فقد ودع إبراهيم السهيمي مشهور سناب شات بالسعودية عالمنا بعد حادث مأساوي، وترك خلفة حالة من الحزن بين متابعيه ومدوني السوشيال ميديا في المملكة، وخاصة أن الراحل لم يمر على زواجه سوى عامين.

تعتبر وفاة ابراهيم محمد السهيمي خسارة كبيرة لمجتمع المؤثرين والمشاهير في السعودية والعالم العربي عامةً، حيث توفي الشاب الواعد عن عمر يبلغ 24 عامًا نتيجة حادث مروري مروع.

سبب وفاة إبراهيم محمد السهيمي

تداول روّاد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروّع يوثّق لحظات مقتل المؤثّر واليوتيوبر السعودي الشهير “إبراهيم السهيمي” مشهور سناب شات في حادث سير مأساوي بمنطقة مكة المكرمة.

وكان السهيمي أحد أبرز أعضاء مجموعة المدوّن ثنيان خالد على التطبيق الأصفر “سناب شات”، والذي أعلن عن وفاة صديقه نتيجة الحادث الذي وقع في منطقة الجموم بمكة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول حادث اليوتيوبر ابراهيم السهيمي اصطدام سيارتين بشكل مروّع جرّاء فقدان إحداهما السيطرة والانحراف من مسارها في الشارع، إبراهيم السهيمي اشتهر بفضل محتواه المميز على سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي.

وأكّدت مصادر أن سبب وفاة إبراهيم السهيمي البالغ من العمر 24 عاماً هي الحادث، فقد توفي على الفور جرّاء شدة الحادث، مثيراً موجة حزن واسعة بين جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى