رياضة

Manager Kim Chapter 106: Unraveling Family Ties

Manager Kim Chapter 106: Unraveling Family Ties

Manager Kim Chapter 106: Unraveling Family Ties ، ثم Manager Kim Chapter 106: Unraveling Family Ties  .

ثم Manager Kim Chapter 106: Unraveling Family Ties.

Manager Kim Chapter 106: Unraveling Family Ties

مانجا المدير كيم الفصل 106 كامل مترجم ، Manhwa Manager Kim Chapter 106 English 

أصبح تاريخ إصدار الفصل 106 من مانجا المدير كيم القادم قاب قوسين أو أدنى، وبعد معرفة ما حدث بالفعل بين المدير كيم ووالده في الماضي، يتوقع محبو المسلسل تاريخ إصدار الحبكة التالية لمعرفة ما سيحدث في المرة القادمة.

بالإضافة إلى تاريخ الإصدار، سنقوم أيضًا بإلقاء نظرة فاحصة على الفصل الأخير الذي تم إصداره حتى يكون لدينا جميعًا فهم أفضل لما يحدث بالفعل في القصة وكيف من المفترض أن تأخذ الأمور منعطفًا جديدًا مع هذا الكشف عن هذه الحقائق.

إلى جانب هذا، سنكشف أيضًا عن المفسدين المحتملين الذين يتم تداولهم عبر الإنترنت، بما في ذلك دليل القراءة الخاص به.

عندما يفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن المدير كيم كان أمام والده.

والد كيم، أثناء سؤاله عن المشكلة معه، يقول إنه كان يتلقى فئة الخلف على مدى السنوات الخمس الماضية دون أي شكاوى. يسأل المدير KIm عن سبب تخليه عن كونه خليفة فجأة وما إذا كان ذلك بسبب Hyung الخاص به.

مدير كيم الفصل 105: خلاصة ومراجعة

Manager Kim Chapter 106 Release Date is closer than you think! Released on October 29, 2023, Manager Kim has given us a lot of fierce fights علاوة على ذلك، يقول والده أيضًا إنه طفل أحمق، لأنه قام بتربية الاثنين معًا كمنافسين طوال هذا الوقت، وهو يتأثر بالمشاعر الشخصية التي كانت موجودة أيضًا قبل نقطة التحول في حياته. ويذكر أيضًا أن المشكلة الرئيسية هي شخصيته، لأنه يعتقد أن كونك صالحًا هو أمر سيء حقًا بالنسبة للأعمال التجارية.

وذلك عندما أجبره والده أيضًا وطلب منه الذهاب إلى المدرسة ويصبح مدرسًا. عندما يغادر الغرفة، يظهر تايهوا من خلف والده، ويقول والده إنه سيتعين عليه مساعدة ابنه الأول، حتى لو استغرق الأمر 10 أو 20 عامًا. يطلب منه تربيته حتى يكون جديراً بما يكفي للفصول اللاحقة.

علاوة على ذلك، يقول أيضًا أن ابنه الأول يفتقر إلى الموهبة، ولهذا السبب سيحتاج إلى الكثير من الوقت. في هذه الأثناء، يمنح تايهوا السلطة لإدارة تيان واي تيان.

بالعودة إلى Taehwa وSeo Hwijo، اكتشفنا أنه كان يرتدي بدلة مضادة للطعن، وذلك عندما قال Taehwa إنه مندهش بعض الشيء من قوة قوات النمر الأبيض. ويقول أيضًا إنه متحمس للقاء أعضاء القوة الآخرين.

المدير كيم الفصل 106: المفسدون والتوقعات

بالإضافة إلى هذا، أثناء حديثه مع تايهوا، يقول إن نكاته قاسية جدًا، وحتى في موقف كهذا، لا ينبغي عليه أن يثق به ويلعب النكات كثيرًا. يقول تايهوا إنه فوجئ لبعض الوقت. ويقول إن رؤية هذا الجانب منهم يجعله يتضاءل أكثر لرؤية ما يخفونه.

بالإضافة إلى ذلك، أثناء الإمساك بذقن رئيس القسم شين سيرا من قوات النمر الأبيض، سأله عما إذا كانوا يواصلون ما يتحدثون عنه.

مدير كيم الفصل 106: تاريخ الإصدار 

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 106 من مانجا المدير كيم القادم ليقرأه المعجبون في 4 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى