فن ومشاهير

مشاهدة فيلم Talk to Me 2023 مترجم ماي سيما egybest

مشاهدة فيلم Talk to Me 2023 مترجم ماي سيما egybest ، فيلم إثارة ورعب حيث أطلق في استراليا في يوم 27 من شهر تموز لعام 2023م.  والجدير بالذكر أن منتقدي الأفلام والمسلسلات أعطوه تقييمات جيدة، وبسبب قصته المرعبة وأحداثه الشيقة بات الفيلم في الآونة الأخير من أحد الأفلام الأكثرا بحثا على المنصات الإلكترونية.

فيلم Talk To Me 2023 شاهد فور يو

أصبح بالإمكان مشاهدة فيلم Talk To Me 2023  وذلك من خلال موقع شاهد فور يو عن طريق الضغط على الرابط shahid4u. فالموقع يوفر لكم جميع حلقات فيلم Talk To Me 2023. حيث يمكنكم مشاهدة الفيلم بدقة عالية وبجودات مختلفة حسب سرعة النت لديكم.

ايجي بست فيلم Talk To Me 2023

كما بإمكانكم متابعة فيلم Talk To Me 2023 من خلال موقع ايجي بست وذلك من خلال الضغط على الرابط Egybest. حيث يعرض موقع ايجي بيست جميع الأفلام والمسلسلات الاجنبية الجديدة، ويمكنك أن تجد من بينها فيلم Talk To Me 2023  كامل مترجم جميع الحلقات.

مشاهدة فيلم Talk To Me 2023 لاروزا

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم متابعة أحداث فيلم Talk To Me 2023 على لاروزا من خلال الضغط على رابط موقع فيديو لاروزا. حيث يمكنكم تحميل  فيلم Talk to Me 2023 كامل مترجم عبر رابط موقع لاروزا.

قصة فيلم Talk To Me

تدور قصة فيلم talk to me حول اكتشاف مجموعة أصدقاء خلال اجتماعهم، كيفية استحضار الأرواح وذلك باستخدام يد محنطة. ولكن ذلك يقودهم للجنون حيث يصبحون مدمنين على التشويق والإثارة. إلى أن يذهب واحد منهم بعيد جدا ليحرر قوى خارقة للطبيعة ومرعبة. حيث أحداثه تدور ضمن إطار الغموض والتشويق والرعب.

طاقم العمل في فيلم Talk to me

شارك في فيلم Talk to me نخبة من أفضل النجوم عالميا وهم على النحو الآتي:

اسم الممثل/الممثلة الشخصية التي يلعب دورها
تابع صوفي وايلد ميا
جو بيرد ريلي
أليكساندرا جنسن جايد
أوتيس دانجي دانيال
ميراندا أوتو سو
ماركوس جونسون ماكس
ألكسندريا ستيفنسن ريا
زوي تيراكس هيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى