رياضة

Vinland Saga Chapter 207

Vinland Saga Chapter 207

Vinland Saga Chapter 207 ، ثم Vinland Saga Chapter 207.

لكن Vinland Saga Chapter 207.

Vinland Saga Chapter 207

Read Vinland Saga Manga Online – English Scans لقد سمع كل محبي الأنمي وقراء المانجا عن Vinland Saga في مرحلة ما. تم نشر المانجا لأول مرة في عام 2005، في 13 أبريل، وما زالت الفصول الأخيرة تنشر حتى يومنا هذا. أما بالنسبة للأنمي، فقد تم عرض الموسم الأول منه في يوليو 2019، وما زال الوضع مستمرًا.

اكتسبت المانجا قدرًا هائلاً من الشعبية منذ أن بدأ بث الأنمي. المواضيع الرئيسية لهذه السلسلة هي التاريخ والمغامرة، وتسلط الضوء على نمط حياة الفايكنج في ذلك الوقت.

تدور الحبكة حول صبي صغير يُدعى ثورفين يكبر وهو يستمع إلى العديد من القصص من كبار السن.

تركز القصة على أرض طوباوية تدعى فينلاند، حيث لا يحدث أي عنف على الإطلاق، ولا يتقاتل الناس هناك، على عكس مسقط رأسه، أيسلندا، حيث تندلع الحرب في كل مرة. وفي بعض الأحيان، كانت القصص بمثابة نوع من المواساة للأطفال ليشعروا بالدفء والخصوبة.

في أيسلندا، ليس أمام الناس خيار سوى أن يعيشوا حياة المرتزقة للحفاظ على احتياجات بقائهم على قيد الحياة. وبالنسبة لشابنا ثورفين، فهو مرتبط تمامًا بعائلته، وخاصةً بوالده. وكثيراً ما يعطيه والده دروساً ويروي القصص.

كما أن والده يعلم ضروريات الحياة فليس له أعداء ولا يصح أن يؤذي أحداً.

منذ وفاة والده، حدثت أشياء كثيرة، حيث كان ثورفين على وشك الانتقام لمقتل والده والانضمام إلى مجموعات المرتزقة المختلفة. لديه دافع قوي لقتل أسكلاد، الرجل الذي قتل والده.

من ناحية أخرى، هناك حرب مستمرة بين إنجلترا والدنماركيين، مما يمنح الفايكنج ميزة حيث يمكنهم اختيار البقاء مع أي جانب. ليس هذا فحسب، بل يمكنهم أيضًا الحصول على أسماء لهم وكنوز في هذه العملية.

يبدو أن مرتزقة الفايكنج هم الوحيدون الذين يمكنهم تحقيق الربح من مثل هذه الحرب الدموية. تدور أحداث الحبكة بأكملها في أوروبا في القرن الحادي عشر. تقدم المانجا وصفًا حيًا للموت والعنف والحرب القاسية.

خلاصة ومراجعة الفصل 206

يقرر ثورفين، ابن أحد أعظم محاربي الفايكنج، مغادرة الجزيرة قبل أن يصبح إراقة الدماء غير الضرورية أمرًا لا مفر منه. وبعد ذلك، في بداية الفصل 206، نرى امرأة نوردية على وشك أن تلد طفلاً.

لقد حان موعدها مبكرًا بعشرة أيام، وهي تعاني من آلام مبرحة. ممرضات المرأة تطلب من ابنه كارلي وكورديليا الخروج من المكان لأنهما رجال.

في هذه الأثناء، يُطلب من كارلي البقاء في منزل كورديليا لقضاء الليل، لكن كارلي متحمس جدًا لولادة شقيقه الصغير وينام في النهاية.

تأخذه كورديليا في حجره، ويرافقهم كلب كارلي إلى منزل كورديليا. في اللحظة التي كانوا على وشك الانطلاق، لاحظت كورديليا بعض الاضطراب على مسافة بعيدة.

Vinland Saga Chapter 206

عند الفحص الدقيق، يرى أن جاره يُذبح بلا رحمة على يد قبيلة. تقتحم القبيلة منزله للبحث عن سكين طويل وأشياء ثمينة.

وفي هذه العملية يتركون زوجته أيضًا على وشك الموت. ولكن عندما لم يتمكنوا من العثور على العنصر الذي كانوا يبحثون عنه، قرروا البحث في منازل أخرى.

بعد أن شهدت العنف، أصيبت كورديليا بالذعر أثناء حمل كارلي. ثم نرى قبيلة معين تتناقش فيما بينهم بشأن غزو قادم. يقول Puowin إنهم سيؤجلون هجومهم حتى الربيع، عندما تتفتح أزهار Mayflowers ويغادر Thorfinn الجزيرة بعد ذلك.

ومع ذلك، يعارض أحد أفراد القبيلة فكرته، قائلاً إنه سيكون من الحماقة منح النوردس أكثر من عام. معين لديه أيضًا الدافع لأخذ السكين الكبير.

لا يعرف ثورفين ورفيقه ما يحدث لأنهما لا يستطيعان فهم لغتهما، لكن فتاة في القبيلة تساعدهما من خلال التحدث بلغتهما.

وسرعان ما أدت حجة ميسكويكيبوج ومعين إلى صراع بين أفراد قبيلتهم. يتفق البعض مع Puowin على أنه يجب عليهم تأجيل هجومهم، أيضًا لأن النورديين مصابون بالمرض، بينما البعض حريص جدًا على القتال معترفًا بما يقوله معين.

يبدو أنهم سيهاجمون Nords في النهاية، لذلك يهرب Thorfinn وEinar بسرعة من مكان الحادث لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك، فسوف يقتلهم Miskwekepu’j و Mu’in.

يقول آينار لثورفين إنه وحده من له الحق في اتخاذ قرار بمغادرة الجزيرة، والأعداء موجودون في كل مكان. يقول Thorfinn أن Lnu ليس عدوهم؛ يصبح الشخص عدوًا فقط إذا فكر في الأمر. وفجأة يأتي سهم في اتجاههم وينتهي الفصل عند هذا الحد.

المفسدين والتكهنات للفصل 207

تسيطر قبيلة Lnu على سكان الشمال، وتنهب أراضيهم وتسرق ممتلكاتهم. لديهم هذه الأجندة في أذهانهم وهي أنه يتعين عليهم استرداد سكين طويل.

لكن Puowin، أحد أفراد القبيلة، ينصحهم بوقف هجومهم في الوقت الحالي. ويبدو أن العديد من الأعضاء لا يتفقون مع اقتراحه، ويفضلون القتال. لذلك، في هذه المرحلة، تبدأ إبادة النوردز.

في الفصل التالي، سنرى بطل الرواية، Thorfinn، يقاتل ضد قبائل Lnu عندما تتعرض لهجوم مفاجئ من قبلهم.

يعارض Thorfinn بشدة اللجوء إلى أي عنف، لكن لا يبدو أنهم يستطيعون الخروج من المكان دون أن تتلطخ أيديهم بالدماء.

أيضًا، من المفترض أن يغادر Thorfinn الجزيرة، لكن الكمين سيجعل الأمر صعبًا على Thorfinn حيث يتعين عليه القتال في طريقه للخروج. فهل سيتمكن من الهروب من الجزيرة حسب خطته؟ أم أنه سيحتجز لدى قبيلة لونو؟

تاريخ إصدار الفصل 207 من مانجا فينلاند ساغا

من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 207 من مانجا Vinland Saga يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى