الأكثر قراءة

من هي الشيخة ماجدة الصباح وكم عمرها

من هي الشيخة ماجدة الصباح ويكيبيديا ، التي تعد من أهم الشخصيات وأكثرها نجاحًا في دولة الكويت، بالإضافة إلى أنّها الأكثر شهرة في مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع رواد الأعمال البارزين، فضلًا عن كونها تنتمي إلى عائلة الصباح الحاكمة في الدولة. كما عرفت ماجدة الصباح بأخلاقها الرفيعة وتواضعها الذي أثار اهتمام الناس ومحبتهم لها

الشيخة ماجدة الصباح السيرة الذاتية

الشيخة ماجدة الصباح وفقًا لسيرتها الذاتية هي رائدة أعمال من مواليد دولة الكويت، تشتهر بنشاطها البارز في الصحة النفسية والدفاع عن حقوق المرأة، إلى جانب تميّزها بمجموعة الأعمال الإنسانية التي تقوم بها، فضلًا عن أنّها تنحدر من الأسرة الملكية الحاكمة في الكويت. أما بخصوص حياة ماجدة الصباح المهنية؛ فإنّها عملت على تأسيس شركة خاصة تتعلق بجمال المرأة الخارجي ومساعدتها على العناية بالمنازل، وتعد هذه الشركة الأولى من نوعها في تاريخ الكويت، بذلك فإنّها لاقت نجاحًا هائلًا. ذلك بالإضافة إلى اهتمام الشيخة ماجدة بالكثير من القضايا الاجتماعية، الأمر الذي دفعها لطرح منصة “هُنا Houna” التي تعتبر من أهم المبادرات التي تخدم الصحة النفسية والعقلية في دولة الكويت والعالم العربي بأكمله.

الشيخة ماجدة الصباح ويكيبيديا

أهم المعلومات الشخصية التي تتعلق بالشيخة ماجدة الصباح وفق موقع ويكيبيديا هي كما يلي:

  • اسمها الكامل: ماجدة بنت جابر الحمود الجابر الصبّاح.
  • كنيتها: أم شيخة.
  • تاريخ ومكان الميلاد: ولدت عام 1970 ميلادي في العاصمة الكويتية.
  • مكان الإقامة: مدينة الكويت.
  • وضعها الاجتماعي: متزوجة.
  • عملها: رائدة أعمال بارزة في مجال الصحة النفسية وحقوق المرأة وتهتم بالأعمال الاجتماعية والإنسانية.
  • سنوات النشاط المهني: بدأت منذُ عام 2007 ومستمرة حتى هذا الوقت.

الشيخة ماجدة الصباح كم عمرها

يبلغ عمر ماجدة الصباح 52 عامًا، حيثُ ولدت في شهر ديسمبر عام 1970م، وتعلّمت في مدارس الكويت، وبدأت حياتها المهنية منذُ أن بلغت من العمر 37 عامًا؛ لتصبح من أنجح النساء في الكويت وجميع الدول العربية.

ما هو أصل الشيخة ماجدة الصباح

يعود أصل ماجدة الصباح إلى دولة الكويت؛ فإنّها تحمل الجنسية الكويتية ودمها كويتي بالكامل. حيثُ تعدّ فرد من أفراد عائلة الصباح الحاكمة لدولة الكويت منذ مئات السّنين، والدها هو الشيخ جابر حمود الجابر الصباح، وأمها هي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، أما جدها فإنّه الشيخ حمود الجابر المبارك الصباح الذي يكون ابن حاكم الكويت الثامن جابر المبارك الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى