الأكثر قراءة

فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات mira alnouri مصلح الغسالات تويتر

فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات mira alnouri مصلح الغسالات تويتر  على جميع المواقع والمنصات، وذلك بعد أن نشرت ميرا النوري مقطع اعلاني قصير لإثارة الجمهور. وقد أبدى المتابعون إعجابهم بالفيلم وقصته المثيرة، فضلًا عن الظهور الجديد والمثير للعراقية ميرا النوري. وإليكم أهم معلومات عن فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات وربة المنزل فيما يلي:

اسم الفيلم فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات وربة المنزل
مدة الفيلم 10 دقائق
التصنيف للكبار فقط
التقييم 8.5
الفئة العمرية +18
تاريخ الانتاج 2023

قصة فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات وربة المنزل

يروي فيلم ميرا النوري قصة ربة منزل تتعرض غسالتها لعطل كهربائي. فتتكلم ميرا مع مصلح الغسالات وتطلب منه القدوم لتصليح الغسالة، وفور قدوم المصلح إلى منزل ميرا النوري تبدأ ميرا النوري بشرح المشكلة له. وتكون ميرا مرتدية ملابس مغرية جدًا، وتبدأ يإظهار أجزاءً حساسة من جسدها، مما يثير إعجاب المصلح الذي يطلب منها إقامة علاقة كونها تقيم لوحدها.

تتفق ميرا النوري مع مصلح الغسالات على موعد للقدوم ليلًا، وتتوالى الأحداث في إطار من الرومانسية والإثارة التي تشاهدونها في الفيلم.

مشاهدة فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات وربة المنزل

يمكن مشاهدة فيلم ميرا النوري مصلح الغسالات وربة المنزل من خلال الرابط التالي www.facebook.com. إذ يجيب على المتابعين الضغط على الرابط، ومن ثم تشغيل الفيلم والاستمتاع بمشاهدة الأحداث بدقة عالية.

من هي ميرا النوري

ميرا النوري هي ممثلة أفلام للكبار فقط من الجنسية العراقية. دخلت في مجال التمثيل وصناعة الأفلام المخصصة للكبار، ووصلت إلى النجومية خلال فترة قصيرة. وذلك بعد سفرها من العراق إلى ألمانيا وتعاقدها مع كبرى شركات الانتاج. ومن أهم المعلومات عن ميرا النوري هي كما يلي:

الاسم ميرا النوري
الجنسية عراقية
العمر 26 سنة
المواليد 1997
الديانة غير معروف
مكان الاقامة الحالي ألمانيا

حسابات ميرا النوري

نقدم لكم حسابات ميرا النوري على مواقع التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى