تقنية

Kengan Omega Chapter 230

Kengan Omega Chapter 230

Kengan Omega Chapter 230 ، ثم Kengan Omega Chapter 230.

لكن Kengan Omega Chapter 230.

Kengan Omega Chapter 230

الفصل 230 من مانجا كينجان أوميغا على وشك أن يصدر، والقراء متحمسون للغاية. المباراة بين. إنه يذهب بلكمات قوية. إنهم لا يستسلمون. كلاهما قاتلا بكامل قوتهما، الأمر الذي صدم الجمهور.

كينجان أوميغا هو الإصدار الثاني المستمر من كينجان عاشوراء. وهنا رأينا ناروشيما كوجا الذي يشارك في مباريات كينجان. يمتلئ مترو الأنفاق بالعديد من الأشخاص الذين يسعون للقتال في مسابقات فنون الدفاع عن النفس. المنظمات السرية تعقد هذه المسابقة.

يبحث ناروشيما كوجا عن توكيتا أوما، لكن حتى الآن لا نعرف السبب الحقيقي. لذا، لا يزال لغزًا سبب بحثه عن أوما. لكنه بدأ العمل لسبب ما تحت قيادة رجل يدعى جاوه ريوكي. قد تتساءل لماذا اختاره لأن جاوه ريوكي يشبه توكيتا أوما تمامًا.

تدور أحداث المسلسل مع قتال جديد بين المنافسين والأشخاص الأقوياء ليكون البطل. تستمر سلسلة المانجا هذه بعد مرور عامين من التخطي. لذلك، بطل الرواية الجديد يبحث عن بطل الرواية الرئيسي. تمتلئ المعارك مليئة بالفنون القتالية والمهارات. من المؤكد أنه يذكرنا بجاكي شان لأن القتال قوي للغاية.

في النهاية، يدخل ناروشيما كوجا في بطولة فنون الدفاع عن النفس تحت الأرض. لقد رأينا ناروشيما كوجا يكتسب بعض المهارات الجديدة تحت قيادة ريوكي. ربما يريد ناروشيما أن يتفوق على أوما، أو أنه يحمل ضغينة ضد أوما. لا نعرف على وجه اليقين. لذلك، دعونا ننتظر الألغاز القادمة.

إذا كنت من محبي Kengan Omega وتريد معرفة التفاصيل القادمة. إذا أنت في المكان المناسب. هنا، سوف تحصل على كافة التفاصيل حول تاريخ إصدار الفصل 230 من الفصل 230 من Kengan Omega، وملخص الفصل السابق، ومكان قراءة الفصل القادم المليء بالمزيد من المعارك.

ملخص مانجا كينجان أوميغا الفصل 229

الفصل السابق يدور حول سيد الدمى. هنا، رأينا كوري هوليس وكوري فوسوي وتوكيتا أوما يتحدثون عن مكان وجود رايان. لكن فوسوي أخبر أوما أنه “لن يتصل به، ولم يسمع منه بعد”. لقد رأينا صراعًا بين فصيل الغرب وعشيرة كوري مع تحالف عشيرة وو الصينية قبل عام واحد.

ولكن بسبب جيلبرت وو، الذي قاد فصيل الغرب، هُزِموا، ولم يعرف أحد ما حدث لهم. لكن أوما يقول أن رايان لا يُهزم بهذه السهولة. يقول فوسوي أنك أفضل صديق له، لكن أوما يقول إنني لا أهتم بما يحدث له. كما نرى في الفصل، فإن الصدام بين كانيدا وهاتسومي يتمحور حول قوة شديدة ومهارات خارقة.

كلاهما يلكمان بعضهما البعض، لكن هاتسومي يتفادى لكمة كانيدا في لمح البصر بأسلوبه المسبق. لقد صدم الجمهور وذهب التعليق بالإثارة. هذا النوع من المراوغة ممكن فقط بواسطة هاتسومي. الآن هاتسومي يركل مثل الاجتياح، لكن القوة شديدة. تضررت أصابع قدم كانيدا.

الآن يذهب كانيدا إلى Graple، لكن هاتسومي تدفعه. نحن نعلم أن أسلوب كانيدا كاوجين نشأ من كايشا كينجوتسو. تم تطويره للقتال في ساحة المعركة وأثناء ارتداء الدروع والأسلحة. لكن هاتسومي يستخدم تقنية أيكيدو، والتي تستخدم للتغلب على الخصم المدرع.

ولكن فجأة، تتغير الحبكة ولا تسير عملية تمشيط ساق هاتسومي كما هو مخطط لها. يريد هاتسومي أن يدوس عليه ويقضي عليه، لكن كانيدا يأتي بخطة جديدة. يقوم كانيدا بحركة ويوجه لكمة قوية لهاتسومي. هذه المرة، سقطت تلك اللكمة على وجه هاتسومي تمامًا. لكن هاتسومي صُدمت عندما عرفت سبب حدوث ذلك.

نحن نعلم أن كانيدا صنعت فخًا شبكيًا حاصر هاتسومي ولم يمنحهم فرصة للتحرك. أخيرًا، نرى كانيدا يستخدم مهاراته الكاملة في إتقان الدمى. ولكن ما إذا كان سيهزم هاتسومي أم لا لا يزال غير معروف. لذا، إذا كنت تنتظر الفصول الجديدة بفارغ الصبر، فابق على اطلاع بهذا المقال.

تاريخ إصدار الفصل 230 من مانجا كينجان أوميجا

من المقرر إصدار الفصل 230 من مانجا Kengan Omega القادمة في 5 أكتوبر، الخميس ، 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى