رياضة

Jujutsu Kaisen Chapter 238 Spoilers & Raw Scans

Jujutsu Kaisen Chapter 238 Spoilers & Raw Scans

Jujutsu Kaisen Chapter 238 Spoilers & Raw Scans ، ثم Jujutsu Kaisen Chapter 238 Spoilers & Raw Scans .

لكن Jujutsu Kaisen Chapter 238 .

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 238 كاملة اون لاين مترجمة .

Jujutsu Kaisen Chapter 238 Spoilers & Raw Scans

 Jujutsu Kaisen chapter 238 is set to be published on Monday, October 9 at 12:00 am JST in Shueisha’s Weekly Shonen Jump issue 45. هو الفصل التالي من سلسلة Manga كما يعلم المعجبون، والقتال المذهل في Battlefield of the Shinjuku يأخذ مرة أخرى قصة مذهلة مع التسريبات التي ظهرت. وتقدم لنا التسريبات صورة واضحة عن لا شيء سوى معركة بين شخصيتين يُزعم أنهما الأقوى على الإطلاق ولم يفعلا شيئًا سوى الحديث عن العزلة والحب.

لقد كان كاشيمو متحمسًا جدًا لمحاربة الأقوى وقد وصل إلى ذلك أخيرًا في الفصلين الأخيرين. على الرغم من أنها كانت معركة قصيرة إلى حد ما، إلا أن كاشيمو بذل كل ما في وسعه. باستخدام تقنية ملعونة من شأنها أن تؤدي في النهاية إلى الموت، لم يتراجع كاشيمو.

بالإضافة إلى ذلك، لا بد أن كاشيمو شعر بالرضا الشديد نظرًا لأنه تم منحه ليشهد الشكل الحقيقي لـ Sukuna وحتى أنه تمكن من البقاء معه على الرغم من أن ذلك كان لفترة من الوقت. ومع ذلك، لم يكن لدى كاشيمو حتى فرصة لإيذاء سوكونا ولم تأت معركته إلا بالرضا والشوق إلى الموت الذي كان يريده دائمًا.

يكشف المفسدون عن الفصل 238 من Jujutsu Kaisen أن شخصيتنا الرئيسية في السلسلة دخلت أخيرًا تلك المعركة. إلى أين ستؤدي هذه المعركة إلى عدم قدرة يوجي على لمس Sukuna ناهيك عن هزيمته؟ حسنًا، سيتم إصدار الفصل التالي بعد فترة استراحة ولكن في الوقت الحالي، دعونا نرى الملخص الكامل وبعض عمليات المسح الأولية لفصل Jujutsu Kaisen الأخير.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 238 حرق ومسح أولي

يبدأ الفصل 238 من Jujutsu Kaisen بالشكل الحقيقي لـ Sukuna الذي يشهده الجميع ويستخدم كاشيمو عينيه المعززتين لرؤية ما ينظر إليه ويشير إلى أنه ينظر إلى الكمال. بعد ذلك، هناك صفحة مزدوجة تعرض Sukuna ومظهره العام بينما يوضح الراوي أنه على الرغم من أنه يتعين على Sukuna استخدام إشارات يده، إلا أن يده الأخرى دائمًا حرة.

ونظرًا لأن لديه أفواهًا متعددة، فإنه يستطيع الترديد دون إجهاد رئتيه، وعلى الرغم من أن أعضائه مشوهة، إلا أنها تعمل بشكل جيد. تم بناء Sukuna بشكل مختلف. يضيف الراوي أفعال Sukuna السابقة ويذكر أنه هزم العديد من العشائر العسكرية سيئة السمعة في الماضي بمفرده.

حيث انبهر كاشيمو برؤية شكل Sukuna الحقيقي وتعليقاته عليه مرة أخرى ووصفه بأنه “جميل” وتوجه إلى Sukuna. ومع ذلك، فإن Sukuna قادر بسهولة على الإمساك بكاشيمو ولكمه مرة أخرى. بعد ذلك، سوكونا يهتف بالهجوم ويحذر كاشيمو من أنه قد يرغب في تجنب الهجوم القادم.

الهجوم الذي يخرج من هذا هو تفكيك ويشير كاشيمو إلى أن الهجوم نفسه هو بالفعل الذي أنهى Gojo ويتفاداه.

يوجي يدخل ساحة المعركة مع هيجوروما هيرومي بعد وفاة كاشيمو

بعد تجنب الهجوم، وصف كاشيمو الهجوم بأنه “قطع يقطع العالم !!” يبدأ Sukuna بعد ذلك في التحدث عن الحب ويقول إن هناك شخصًا واحدًا حاول تعليمه عنه ولكنه لم يكن شيئًا كان مهتمًا به وكان من الأفضل أن يعلمه هذا الشخص لـ Gojo أو Kashimo.

يقفز Sukuna بعد ذلك من Kashimo وتتفوق خفة حركته على Kashimo وهو ما يظهر في الصفحتين، ومع ذلك، تتبع الصفحة الثالثة هجومًا يستحيل على Kashimo تجنبه وهو عبارة عن شبكة من جروح Dismante.

يتم إنشاء ذكريات الماضي أو أشبه بسيناريو الحياة الآخرة مرة أخرى، حيث يعظ Sukuna كاشيمو الذي هو الآن في شكل Heina الخاص به. يقول سوكونا إنه لا بد أنه كان هناك العديد من المقاتلين الذين كانوا يبحثون عن قتال معه في ذروته وبعد أن قتلوه لا بد أنهم راضون ودعوا هذه الرحمة.

تستمر محادثتهم حول مسألة كونهم وحيدين ومحبوبين باعتباره الأقوى حيث يخلص Sukuna إلى أنه لا يريد أبدًا أن يكون راضيًا عن شخص آخر وأنه موجود ببساطة قدر استطاعته من خلال العيش والأكل وقتما يريد.

تنتهي قصة كاشيمو ونعود إلى ساحة المعركة حيث ينكسر مجال هيكاري ويلاحظ سوكونز أن شخصًا آخر يدخل المعركة. في الصفحة الأخيرة المزدوجة من الفصل، تم الكشف عن دخول يوجي وهيجوروما إلى ساحة المعركة وسخرت سوكونا من يوجي بقولها “ماذا يمكنك أن تفعل أيها الشقي؟”

سينتهي الفصل 238 من Jujutsu Kaisen بعد ذلك وسيتم عرض معركة جديدة ضد الأقوى في الفصل القادم مع الشخصية الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى