مسلسلات

مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة التاسعة 9 اون لاين ماي سيما لاروزا

مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة التاسعة 9 اون لاين ماي سيما لاروزا ، المسلسل الرومانسي الذي يسمى ابطاله يامان وفيرايا ،شباب تجمع بينهم قصه حب نشات منذ الصبا ،وقعوا في الحب وهم في مرحله الطفوله ،واتخذوا القرار باعلان الحب لاهاليهم، الا ان الاحداث الغريبه تتوالى فيما بينهم لتجعل قصه الحب الطفوليه الجميله، تصل الى مرحله الحب المستحيل الخيالي،يقدم موقع ديلي موشن جميع حلقات مسلسل الياقوت مترجمه للغه العربيه.

لسهوله فهم الاحداث على الشعب العربي ،جميعها حلقات ذات جوده فائقه وصوت واضح نقي خالي من التشويش ،دون دفع اي رسوم ماليه مقابل متابعه احداث المسلسل ،يعرض المسلسل كل يوم اثنين في تمام الساعه 8:00 بتوقيت القاهره ومكه المكرمه، والساعه 9:00 بتوقيت ابو ظبي، لذلك يمكنكم متابعته من خلال منصه ديلي موشن او ماي سيما، او من خلال تردد قناه اي تي في التركيه.

يبدو أنَّ مسلسل النار بالنار سيكون أحد أبرز الأعمال السورية للبنانية المشتركة التي ستعرض خلال موسم رمضان 8088، سيما أنه بات أحد أكثر المسلسلات الرمضانية تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب قصته الواقعية التي تتحدث عن اللاجئين السوريين في لبنان.

من جهتها، أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن غنائها تتر مسلسل “النار بالنار”، وقد أعربت رحمة عن حماسها لمعرفة آراء جمهورها ومحبيها عن أدائها الغنائي لهذا التتر الذي حمل اسم “بدل ماضي”، خاصة أنها تخوض أولى تجاربها في تقديم تترات المسلسلات باللهجة اللبنانية.

المغنية العراقية عبرت عن حماسها في تقديمها لهذا اللون لأول مرة في مسيرتها الفنية، حيث كتبت على تويتر: “دروس الحياة تعلمنا نرد #النار_بالنار وبصير بدنا #بدل_ماضي، كثير متحمسة أسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية، تتر “بدل ماضي” صار متوفر على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

الأغنية التي نشرتها رحمة على حسابها الرسمي على يوتيوب حصدت أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من عرضها.

مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة التاسعة 9 اون لاين ماي سيما لاروزا زيارة موقع Dailymotion لمشاهدة احدث المسلسلات.

يعتبر موقع ديليموشن من افضل المواقع المجانيه والمفتوحه، التي يتم من خلاله عرض جميع الافلام والمسلسلات الحصريه، من كافه انحاء العالم بجوده عاليه الدقه وبشكل مجاني ،باعتباره منصه ترفيهيه مفتوحه.

  1. قم بالبحث عن رابط موقع ديليموشن من خلال محرك البحث جوجل.
  2. اختار قائمة المسلسلات التركية الحصرية.
  3. ابحث في قائمة البحث عن رابط مسلسلك المفضل .
  4. اختار الحلقة التي تريد مشاهدتها من القائمة التي ستظهر لك.
  5. استمتع بالمحتوى المميز المجاني ذو الجودة العالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى